أفضل بادي ميست برائحة جذابة

يعتبر البادي ميست عطراً غير مضغوط، يرش على الجسم بعد الاستحمام لإحساس عطري منعش وحيوي، وإليكِ أفضل بادي ميست برائحة جذابة.. اقرأ المزيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 16 مارس 2023
أفضل بادي ميست برائحة جذابة

يعتبر البادي ميست عطراً غير مضغوط، يرش على الجسم بعد الاستحمام لإحساس عطري منعش وحيوي، في المقال التالي سنعرض لكِ أفضل بادي ميست برائحة جذابة، اختاري المناسب لكِ.

أنواع بادي ميست بروائح جذابة

يحتوي البادي ميست على مواد طبيعية كحولية ومائية، كما يحتوي على مستخلصات عطرية صناعية أو طبيعية، وأحياناً خليط من الاثنين، وإليك أفضل بادي ميست برائحة جذابة: [1] 

جادور بادي ميست

إذا أردتِ الشعور بالانتعاش والحيوية، إليك بخاخ الجسم جادور J’adore Body Mist، حيث يتمتع برائحة جذابة ومفعم بالحيويّة والانطلاق.

كما توفر تركيبته رائحة ثابتة على البشرة، وتعطي لها إشراقاً مع أول رشة سيُطلق سحابة كثيفة عطرة.

ويتميز بقدرة ثباته على الجسم على الفور، بسبب تركيبة قوية ورقيقة في نفس الوقت من رحيق القطن ، وباقة من أريج الأزهار الفوّاح، الذي تتواجد فيه الورود الحسّية وزهر الأيلنغ المتألق، بالإضافة إلى مستخلص الياسمين الغني الجديد.

بادي ميست فيكتوريا سيكريت

فكتوريا سيكريت من الماركات المتربعة على عرش الروائح، خاصة أنها تطرح العديد من الأذواق، ويحتوي بادي ميست فيكتوريا سيكريت على الفيتامينات التي تغذي البشرة وتجعلها أكثر مرونة.

وتتميز فيكتوريا سيكريت برائحة مميزة تجعلك ترغبين في استخدامه والإقبال عليه بالإضافة إلى تنوع الروائح العطرية له، بين الزهور والفاكهة، تجعلك منتعشة وجذابة طوال اليوم.

باث آند بادي وركس

تتميز مجموعة باث آند بودي وركس بكونها مختلفة وتجمع بين تنويعات مختلفة، كما أنها أقل سعراً مما يجعلها اقتصادية، كما تتنوع عطورها بين الأزهار والفواكه بالإضافة إلى روائح مثل الشوكولاتة والكهرمان ويدوم إلى ست ساعات.

يمكنك الحصول على تجربة عطر فريد من نوعها عند استعمال winter candy apple body mist، فكما أنه سوف يمنحك رائحة شوجري للتفاح المخلوط بعبير اللافندر، فإنه سوف يرطب البشرة ويغذيها وهو ما نرشحه لك من هذه المجموعة. كما يمكنكِ رش بادي ميست فانتاستيك الذي يعتبر من العطور الفريدة، وذلك لأن سعره يعتبر أقل من العطور الأخرى، كما أنه يعطي الترطيب والرائحة المنعشة.

بادي ميبادين ديامونتى

يتميز بادي ميست ديامونتي بالروائح العطرية الجذابة، ومتوسط السعر، كما يحتوي على الزيوت العطرية، وينصح به للبشرة الجافة التي تحتاج للتطريب؛ بسبب الزيوت الموجودة به.

بادي ميست فرانو

يتميز هذا البادي ميست بالروائح القوية المنعشة تدوم طول اليوم، ويتميز بكونه ماركة منخفضة السعر مقارنة بالماركات السابقة.

بادي ميست من بريفيه

هذا المعطر للجسم مخصص لرائحة مميزة ومنعشة للجسم، كما يتميز بثبات متوسط على الجسم، وسعره اقتصادي.

خصائص البادي ميست

البادي ميست رائحته تدوم حسب تركيزه تصل إلى ست ساعات، ودرجة ثباته أقصر من العطر، لذلك ستحتاج إلى رشها على الجسم طوال اليوم للحفاظ على رائحة جميلة تدوم فترة أطول، لكن إذا كنتِ تحبين رائحة هادئة فالبادي ميست خيار  مفضل لك.

بسبب قلة تركيز البادي ميست وسرعة زواله، يتوفر بعبوات أصغر من العطر وبسعر أقل منه، مما يطلب منك رشه طوال اليوم، على عكس العطر القليل منه يكفي ويثبت لفترة أطول إذا كان نوعاً أصلياً. [2]  

استخدامات البادي ميست

لتعطير ملابسك

بفضل طبيعة البادي ميست الخفيفة وسريعة الجفاف، تُعد رذاذات الجسم رائعة لتجديد رائحة ملابسك أيضاً بجانب الجسم، أو إذا كان جسمك يعاني من الحساسية والالتهابات فيفضل رشه على الملابس من الخارج، خاصة الملابس الموجودة فترة طويلة في خزانتك وتم تغير رائحتها.

تعطير المفروشات

يصلح البادي ميست لتعطير المفروشات أيضاً، عن طريق رش رذاذ الجسم برفق حول منزلك وعلى المفروشات والوسائد، واحرصي على عدم رش أي أقمشة رقيقة، وذلك للحصول على رائحة منزلية لطيفة ولكن لطيفة.

لتعطير المنزل

تعني التركيبة القائمة على الماء لرذاذ الجسم أنها مثالية بنفس القدر لتجميل منزلك قبل قدوم الضيوف، كبديل لمعطر الجو، لروائحها المميزة وإحساسها المنعش. [2]

كيفية تطبيق البادي ميست

مثل الكثير من العطور، يجب وضع البادي ميست مباشرة على الجلد، إذ لم تعاني من الحساسية، ونوصي برش البادي ميست على جميع أنحاء بشرتك مباشرة بعد الاستحمام أو الاستحمام في الصباح، عدا المناطق الحساسة.

ويمكنكِ وضع زبدة الجسم المعطرة التكميلية (البادي باتر) قبل البادي ميست على الجزء العلوي، للحفاظ على رائحتك منعشة لفترة أطول، حيث تساعد الخصائص المرطبة لزبدة الجسم على ترطيب البشرة والتي بدورها ستساعد في تثبيت عطرك.

قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً، رشي جسمك برفق على أغطية السرير والوسائد، واختاري رائحة مهدئة؛ لتساعد نفسك على الانجراف للنوم في نعيم معطر بشكل جميل، فيمكن أن يكون البادي ميست من رذاذ الجسم المفضل لديك هو الحل لليالي التي لا تنام. [3]  

مميزات البادي ميست

يساعد البادي ميست على ترطيب بشرتك، ورائحتها الخفيفة ستشعرك بالانتعاش لليوم التالي؛ نظراً لأنها تدوم لبضع ساعات فقط، ستحتاج إلى إعادة البادي ميست على مدار اليوم.

البادي ميست أقل سعراً من العطور بسبب تركيزها المنخفض من زيوت العطور، سعرها المناسب للميزانية وحجمها المتزايد يعني أن رذاذ الجسم مثالي كمنعش للعطر أثناء التنقل.

من خلال وضع البادي ميست يمكنك زيادة عمر عطرك - مما يسمح لك بالاستمتاع برائحتك لفترة أطول، حيث يعتبر البادي ميست هو الطريقة المثلى للاستمتاع بروائحك المفضلة بسعر أقل من العطور، كما تعطيك الانتعاش والجاذبية. [3]

وأخيراً، للحصول على مزيج عطر كلاسيكي ثابت من البادي ميست، استخدمي غسول الجسم المعطر للاستحمام الصباحي، ثم ضعي زبدة الجسم بنفس رائحة البادي ميست بعد الاستحمام وانتهي برش البادي ميست المطابق؛ لإنشاء مزيج عطري جديد وفريد، يمكنك القيام بذلك عن طريق مزج أنواع مختلفة من غسول الجسم وزبدة الجسم مع البادي ميست المفضل لديك.

  1. "كل ما تحتاج لمعرفته حول رذاذ الجسم - أنا أحب" ، المقال المنشور على موقع ilovecosmetics
  2. "كل ما تحتاج لمعرفته حول ضباب الجسم" ، المقال المنشور على موقع ilovecosmetics
  3. "5 طرق بسيطة لاستخدام رذاذ الجسم" ، المقال المنشور على موقع sadebaron
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر