أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لخريف وشتاء 2020-2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لخريف وشتاء 2020-2021
مقالات ذات صلة
اكسسوارات للشعر ظهرت بقوة هذا الموسم
تسريحات شعر بسيطة للبيت
صور: مراهقة عمرها 17 عاماً فقط تصنع تسريحات شعر معقدة وخيالية

على الرغم من أن شهر الموضة هذا قد يبدو ثقيلاً بعض الشيء، إلا أنه لا يزال هناك مجال لبعض الزينة هذا الموسم مع صيحات اكسسوارات الشعر لخريف وشتاء 2020 - 2021.

من المثير للدهشة، أنه كان هناك الكثير من اكسسوارات الشعر المرصعة بالجواهر لخريف 2020، من الدبابيس إلى عصابات الرأس وحتى المجوهرات الصغيرة المتناثرة عبر الشعر، على الجانب الأقل فخامة، كانت للعصابات والأوتار وأوشحة الشعر تأثيرها الخفي، مهما كان أسلوبك، نعتقد أنكِ ستجدين شيئاً يعجبك في صيحات اكسسوارات الشعر لخريف وشتاء 2020-2021 التي نعرضها لكِ في الصورر أعلاه. 

أوشحة الرأس الشبكية الفاخرة 

ظهرت قطع اكسسوارات مستوحاة من الأرملة في ملابس حداد على عدد غير قليل من عروض الأزياء وبالطبع، لا يمكن أن يكتمل هذا النوع من المظهر بدون الوشاح الشبكي الأنيق.

تم تعزيز الأجواء القديمة والجديدة في دار أزياء Rodarte فقط من خلال إضافة الحجاب وكانت العديد من العارضات يرتدين وشاحاً قصيراً وشبكياً طويلاً بما يكفي لتغطية وجوههن، جاءت الأوشحة بألوان متطابقة مع الملابس، حتى أن بعضها كانت مغطاة بأزهار تبدو واقعية. 
كان الوشاح الأسود الذي ارتدته كل واحدة من العارضات في إيلي صعب بسيطاً جداً وحساساً للغاية، مصنوعة من شبكة سوداء شفافة تماماً مع عدد قليل من نقاط البولكا السوداء الغريبة، لم يكن الوشاح ملحوظ بسهولة على الرغم من التفافها لتغطية وجوه العارضات، حيث أرسل عدد كبير من المصممين الآخرين عارضات الأزياء على المدرج باوشحة الرأس الشبكية، بما في ذلك جيامباتيستا فالي، تشوتشينج، كارولينا هيريرا وكريستوفر جون روجرز.

شرائط وأوشحة

لا توجد طريقة أفضل لتزين تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المتدلية والتي كانت تسريحة الشعر الأكثر شيوعاً على المدارج، من طول خفي من الشريط، هذه واحدة من صيحات اكسسوارات الشعر لخريف وشتاء 2020-2021، التي تأتي بدون أي قواعد، ما عليك سوى العثور على الشريط الذي يعجبك وربطه حول قاعدة ذيل الحصان لإخفاء ربطة شعرك.
في Dolce & Gabbana، تم تصميم الأوشحة المحبوكة بشكل مختلف قليلاً، حيث تم لفها حول الرأس مثل عصابة رأس شتوية أو في بعض الحالات، مربوطة. 

الفيونكة "Bows"

أضافت الـBows لمسة برجوازية للعديد من تسريحات الشعر هذا الموسم، كما برزت لنا كواحدة من أكثر صيحات اكسسوارات الشعر خريف وشتاء 2020 أنوثة ومن المحتمل أن تكون الفيونكة في Chanel التأثير الأكبر على خيارات التصميم القادمة ولقد عززوا شبه التحديثات الضخمة الخفيفة، مما ساعد على ربط المظهر مع لمساتهم الرومانسية.

كانت الفيونكة في Cynthia Rowley سوداء ومتضخمة، لذا بدلاً من أن تبدو رقيقة، أضافوا لمسة غير تقليدية مستوحاة من الثمانينيات إلى الشعر المجعد الجانبي وفي Giambattista Valli، تم ربط الحبال والشرائط السوداء الرفيعة في الفيونكة التي كانت توضع فوق رؤوس العارضات مباشرةً، مما يضفي إحساساً أنثوياً على الشعر المصفف للخلف. 

الحبال والخيوط

اربطي الجديلة بحبل عشوائي أو مجرد أخذ خيط ولفه حول رأسك وغني عن القول، تمثل الخيوط والأسلاك جانب من صيحات اكسسوارات الشعر لخريف 2020، أعطى طول الخيط الملفوف فسيراً موسيقياً مستوحى من المظاهر اليونانية المحدثة في أنطونيو ماراس لمسة غير متقنة على المظهر، تمت إضافة الضفائر الصغيرة في Max Mara بشكل عشوائي في جميع أنحاء الشعر ثم تم تثقيبها باستخدام حبال ملونة ورثة مربوطة حول نهايتها. 

دبابيس الشعر الزهرية ودبابيس الزينة

تعتبر دبابيس الشعر رائعة لإضافة لمسة من اللمعان إلى الشعر بطريقة مرحة وشبابية وليست طفولية، بالنسبة لموضة اكسسوارات الشعر لخريف 2020، كان لمعظم دبابيس الشعر التي رأيناها تصميمات زهرية مثل قبعات خريف 2020، ربما كعلامة على الشوق لفصل الربيع.

تم تصميم الدبابيس في Miu Miu لتبدو وكأنها زهور استوائية كبيرة، بل ووُضعت فوق الأذن مباشرةً ومع ذلك، جاءت بألوان غير زهرية مثل الأسود مع تفاصيل معدنية. 

كانت لدبابيس الشعر الزهرية في توم فورد لها لمسة استوائية، تم تأمينهم أعلى بقليل من Miu Miu ، فوق الجبهة وفوق الأذن اليسرى، حيث كانت الأوراق مصنوعة من الريش الملون لتبدو معدنية، لذلك من بعيد، بدت وكأنها مصنوعة من الذهب، أما في Giambattista Valli، كان هناك نهج "المزيد هو أكثر" حيث يرتدي العديد من العارضين دبابيس كبيرة مرصعة بالجواهر على شكل زهرة بالإضافة إلى أقواس الشعر.

جواهر مشتتة

لقضاء ليلة في الخارج أو في حفلة فاخرة، لا تقارني أي من اكسسوارات الشعر الأخرى لخريف 2020 بالسحر الذي يمكن أن تضفيه المجوهرات المتناثرة على الشعر، عندما تديرين رأسك، ستلتقط الضوء، مما يعطي تأثيراً أثيرياً لمظهرك، تماماً مثل أظافر الخريف المرصعة بالجواهر.

في جوناثان كوهين، كانت دبابيس كبيرة من اللؤلؤ تصطف على ضفائر عارضات الأزياء مع، مثل نقاط البولكا الجميلة المرصعة بالجواهر وكانت الجواهر الصغيرة أكثر حساسية بقليل في Alice + Olivia، حيث تم تفريقها بطريقة سحرية من خلال الشعر الفضفاض وكان الاستخدام الأكثر دراماتيكية للجواهر في دار أزياء Ashish، حيث تم تعليق المعلقات من الضفائر المستخدمة لإنشاء تحديث متقن للغاية.

عصابات ضخمة ملحوظة

تعتبر عصابات الرأس توقيعاً لكثير من المصممين وكجزء من اكسسوارات الشعر لخريف وشتاء 2020، برز الكثير منها لنا على أنها لافتة للنظر بشكل خاص.

كانت معظم عصابات الرأس أكثر فخامة، مثل تلك التي تشبه التاج المعدني التي يتم ارتدائها في برادا أو تلك المرصعة بالجواهر والخرز التي كانت ترتديها العارضات في Simone Rocha و Erdem ومن ناحية أخرى، بدت عصابات الرأس في لانفين مستوحاة من الخوذة وهي مصنوعة من جلد سميك وناعم وتغطي كامل النصف الأمامي من الرأس، بما في ذلك الأذنين.

عصابات رأس مقلوبة 

قد يكون صيحة تصفيف للشعر أكثر من كونها موضة حقيقة لاكسسوارات الشعر ولكن مع ذلك، لديك الآن خيار ارتداء عصابة رأسك بالمقلوب، خاصةً إذا كان من أجل تأطير محدث بشكل مناسب. 

كانت هذه هي الطريقة التي ارتدى بها عدد قليل من عارضات الأزياء في Badgley Mischka من خلال عصابات رأس مرصعة بالجواهر، مما سمح للعقدة العالية بالظهور أكثر، ارتدت العارضات عصابات رأس مقلوبة ملفوفة بساتان وجلد مبطن في Fendi، على الرغم من أنه كان هنا للسماح للكعكات الملتوية بشكل رائع بالظهور.

رياضي


ربطة الشعر ليست كافية دائماً لإبعاد شعرك عن الطريق أثناء التمرين، لذلك نقدر اكسسوارات الشعر الرياضية لخريف 2020 التي قدمها مصممي الأزياء.
بدت عصابات الرأس المزخرفة بالشعار في Adeam وكأنها ملحق رياضي مثالي لإبعاد العرق عن وجهك وتتمتع الحبال النحيفة في Chromat أيضاً بأجواء رياضية واستخدمت إما لتزيين الضفائر أو كعصابات رأس لإبعاد الشعر عن الوجه.

مجوهرات الشعر الكبيرة وأغطية الرأس

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون حقاً في التميز، كانت هناك بعض اكسسوارات الشعر التي نعتقد أنه من الأسهل وصفها كمجوهرات للشعر، حيث تحاكي صيحات المجوهرات لخريف 2020، كانت هذه أغطية رأس كبيرة مرصعة بالجواهر ومن المستحيل تجاهلها.
لقد اعتدنا على التباهي بالاكسسوارات المرصعة بالجواهر، لكننا ما زلنا نتفاجأ من أغطية الرأس الملتفة حولها المرصعة بالكريستال والتي يرتديها عدد قليل من العارضات على رؤوسهن، تم ترويض الأشياء نسبياً في Gucci، مع عصابات رأس مرصعة بالكريستال تتدلى فوق الأذنين وتتناسب مع الأقراط الطويلة المرصعة بالكريستال، قدم نعيم خان أغطية للرأس تشبه التاج مصنوعة من المعدن والجواهر، بتصميم غير متماثل وكان التأثير النهائي ملكياً. 

البندانا

التفاف باندانا حول رأسك للخريف؟ من المرجح أكثر مما تعتقدين لأن العصابات كانت من أكثر اكسسوارات الشعر شيوعاً لخريف 2020، معظم العارضات في كريستيان ديور كان لديهن أوشحة طويلة مربوطة حول رؤوسهن مثل العصابات، كانت الأوشحة مطبوعة بنقاط أو بشعار ديور القديم.
أضافت العصابات إلى مظهر اللهيبي في غوتشي، مع عدد قليل من عارضات يرتدون عصابات مثلثة مغطاة بطبعات الأزهار.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا