أصالة تغيّر لون وتسريحة شعرها بعد قصة البوي الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
أصالة تغيّر لون وتسريحة شعرها بعد قصة البوي الأخيرة
مقالات ذات صلة
قصات شعر بوي
قصات شعر بوي كورية
أصالة بقصة شعر بوي تلفت الأنظار

نشرت الفنانة أصالة نصري مجموعة صور لها بتسريحة مختلفة لقصة البوي الأخيرة، التي لم تلق استحسان كبير لدى جمهورها، حيث ظهرت أصالة بقصة شعر بوي جديدة مع صبغ الشعر باللون البني مع الأسود، وتعتبر قصات البوي من القصات التي تعطي مظهراً  أكثر جرئة وعملية، لذلك جمعنا لكِ ألبوماً يحتوي على قصات وتسريحات شعر المطربة أصالة نصري.

قصة البوي

  • لم تكن قصات الشعر القصيرة "قصات شعر بوي" رائجة في الماضي للمرأة كما هي عليه الآن، إذ كانت هذه القصات تتطلب جرأة من المرأة ولاتقبل عليها إلا قليلات يتمتعن بوجه طفولي ملائكي يساعدهن على تطبيق هذه القصات،
  • فقصة البوي هي عبارة عن قص الشعر مثل الأولاد، وظهرت في الوقت الذي كان من النادر أن تتجرأ المرأة ذات الوجه الكبير أو الملامح الكبيرة على تطبيق هذه القصات.
  • أما مؤخراً فنجد أن قصات الـ (boy cut) المخصصة للمرأة باتت أكثر انتشارا وبعدة موديلات وأشكال لا تخلو من لمسة أنثوية كسرت الشكل التقليدي لهذا النوع من القصات.
  • فنجد أن الأكثر رواجاً مؤخراً ما يتم فيه حلق إحدى الجهات الجانبية من الشعر بالكامل، على أن يترك باقي الشعر منسدلا ً على الجهة الأخرى بطول متوسط أقرب إلى القصير.
  • وإن كنتِ ترغبين بتجربة قصة بوي مثل أصالة ولكنك تخشين قص شعركِ لاحتمالية عدم ملائمته، ننصحك باتخاذ هذه الخطوة بشكل تدريجي، حيث قومي أولاً بتقصير طوله، ومن ثم شيئاً فشيئاً ستسطعين قصة بهذه القصات الجريئة إن أحببتِ ذلك.

شاهد أيضاً: قصات غرة للوجه الطويل

أنواع قصات البوي 

  • قصة البوي مع الفرق الجانبي: رغم مظهرها الجريء، فإن قصة البوي مع الفرق الجانبي من القصات الجذابة والمميزة التي تمنحك مظهراً حيوياً أصغر سناً. 
  • قصة البوي مع الغرة الأمامية: قد تكون هذه القصة من قصات الشعر الكلاسيكية، لكنها تناسب صاحبات الوجه الطويل وتعمل على إخفاء عيوب الوجه البارزة. 
  • قصة البوي البيسكي القصيرة: من قصات الشعر الجريئة التي لا يُقدم عليها كثير من الفتيات، خوفاً ألا يطول الشعر من جديد، كما قد تحتاجين إلى قص الشعر على يد خبير محترف للحصول على نتائج مثالية.
  • قصة البوي غير المتماثل: قصة البوي القصيرة من القصات المحببة لدى كثير من النساء والفتيات، فهي قصة عملية ومريحة ولا تحتاج إلى كثير من الوقت لتهذيب الشعر أو تمشيطه.
  • قصة البوي بشعر متدرج: طبقات الشعر القصير المتدرجة قصة أنيقة وناعمة تناسب جميع أشكال الوجه، يمكنكِ تطبيقها مع الغرة الجانبية المتدرجة كذلك.

فوائد قصة البوي

سهولة التحكم في الشعر

والمقصود به هنا أنه مناسب بشكل كبير للتحكم به من خلال تصفيفه أو حتى جمعه معاً والإمساك به، أو في حال قد رغبتهم في استخدام المكواة أو السيشوار معه، يكون أكثر سهولة من الشعر الطويل، وحتى سهل التقسيم حيث يمكن أن تقوم بتصفيفه بكل سهولة أو إجراء مجموعة مختلفة من التسريحات له والتي تجعله شكله رائع ومميز.

موفر في منتجات العناية

بجانب أنه من ضمن أهم الأشكال التي تميز الممثلات والفنانات وبالتالي هو يعد صيحة للموضة بشكل رائع وجميل، حيث نجد معظم الفنانات والعارضات لديهن الشعر القصير، هذا بجانب هذا هو شعر موفر أيضاً للتكاليف بشكل كبير حيث إن السيدة ذات الشعر القصير سوف لن تحتاج إلى إنفاق أموال طائلة من أجل صبغه أو حتى إجراء أي قصة معينة له على عكس الشعر الطويل الذي يكون مكلفاً لصاحبته بشكل كبير.

سهولة العناية 

يسهل العناية بالشعر القصير مقارنة بالشعر الطويل، فكلما زاد طول الشعر كان هناك صعوبة لوصول التغذية والفيتامينات للأطراف، مما يعرضه للتلف والجفاف بشكل أسرع.

صبغات الشعر البني

صبغة الشعر البني المتعدّد الأبعاد

الشعر البني المتعدّد الأبعاد يعتبر من أكثر الألوان رواجاً هذا العام، فإذا كنت تبحثين عن اللون الملفت الذي يجعلك محط أنظار الجميع، فما عليك سوى إعتماد هذا اللون؛ فهو أكثر الألوان الذي يجمع تدرجات متنوعة من البني، بحيث يحتار الناظر في تحديد درجته، ألوان مموجة تم إختيارها لكل امرأة جريئة تبحث عن

صبغة الشعر اللون البني الفاتح

اللون البني الفاتح للشعر يعتبر من أكثر الذي يليق بكل أنواع وألوان البشرة، فهو لون حيوي وعصري، ومن أحدث تقنيات تلوين الشعر، لإطلالة ملفتة أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك.

صبغة الشعر البني الشوكولاتة

الشعر البني الشوكولاتة من الألوان الرائجة، ويتميز هذا اللون أنه يُساعدك على تفتيح لون بشرتك ويضيف الرونق والنضارة لها، ويعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر في 2021، خاصة أنه من الألوان الجريئة التي ستمنحك إطلالة فريدة مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة وفي غاية العصري.

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي يرتبع على عرش موضة ألوان الشعر، وقد يكون هذا اللون من الألوان التي برزت في عالم صيحات صبغة الشعر، ويسهل تطبيقه مهما كان لون الشعر الطبيعي، ويُعد من ألوان الشعر النابضة التي تُعزِّز من تألقك وجمال طلَّتُك، فلا تترددي في إعتماده في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي.

صبغة الشعر اللون البني العسلي

اللون البني العسلي من صيحات موضة 2021، حيث يترأس اللون البني العسلي صيحات ألوان صبغات الشعر، وقد يكون خياراً رائعاً، فهو يُليق بمختلف ألوان البشرة، وقد سجّل حضوراً قوياً في أحدث صيحات صبغات الشعر، ويُمكنك التألق به لإطلالة دافئة وشابة في الوقت نفسه، كما أنَّه يزيد نعومة ملامح وجهك.

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي يعد مواكباً لأبرز صيحات موضة صبغات الشعر، ويعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية، وهو من أجمل الألوان التي تعتمده مشاهير العالم، فلا بدّ أن تجرّبيه أنتِ أيضاً.

البني الأشقر الكاكاو

يندرج هذا اللون ضمن لائحة موضة ألوان 2021 الأكثر رواجاً، فهذا اللون مزيج من ظلال البني والبني الفاتح، ويعكس لون الموكا أي القهوة الخفيفة مع الحليب والكاكاو للحصول على نتيجة متناقضة ولامعة للغاية، ويتميز بعصريته، ومثالي للَّواتي يرغبن في الحصول على لون أغمق من دون إعتماد لون موحد.

البني الكستنائي الفاتح

البني الكستنائي الفاتح يتناسب مع كافة ألوان البشرة وهو من الالوان الرائجة في صبغات الشعر، أضيفي لمسة مميزة إلى شعركِ وإعتمدي اللون الكستنائي الفاتح، وهو من أكثر صبغات الشعر طلباً لدى السيدات، كونه يتماشى مع كافة ألوان البشرة، ويُعتبر الأكثر رواجاً هذا العام.

الشعر البني المائل للأشقر

الشعر البني المائل للأشقر من الألوان الرائجة، وتُعدّ صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المُميَّزة والرائجة في 2021، وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء البيضاء أو الحنطية.

البني النحاسي

يُعدّ هذا اللون من الصيحات المميَّزة، التي دائماً ما تتواجد على قائمة أبرز صيحات ألوان صبغات الشعر، وهو يُراوح بين البني النحاسي المتنوع إلى البني الأحمر مروراً بالبني الدافئ، وليس داكناً جداً ولا ساطعاُ للغاية، ويجلب الضوء على الشعر مع وميض فاتح على قاعدة أغمق، وإن كنت من أصحاب الشعر البني فسوف يكون مناسب لك بشكل أكبر، ولن يكون التغيير جذري.

هكذا استعرضنا لكِ كل ما تودي معرفته عن قصات بوي أنثوية وجذابة وجريئة في نفس الوقت مثل أصالة، إن كنتِ ممن يفضلون الإطلالات الجريئة القوية المليء بالألوان وأحدث صيحات الموضة فننصحك بصبغ شعركِ بعد قصه بالألوان الفاقعة كالبلوند والزهري والأخضر، أما إن كنتِ من محبي الستايل الجريء الكلاسيكي فعليك بالأوان الشوكولاتة والأشقر المائل للذهبي؛ لتتمتعي بإطلالة عصرية أنثوية تضج بالجرئة والقوة.