من هو صاحب أطول شعر في مصر والعالم؟

تعرف على صاحب أطول شعر في مصر والعالم للرجال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
من هو صاحب أطول شعر في مصر والعالم؟
مقالات ذات صلة
من هي صاحبة أطول لحية في العالم؟
صاحبة أطول رموش في العالم تدخل موسوعة غينيس مرتين
بالصور: إلى صاحبات الشعر الناعم، تألقي على طريقة وفاء كيلاني

يعتزم أحمد مصطفى الشاب المصري البالغ من العمر (21 عامًا)، دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية كصاحب أطول شعر في مصر والعالم للرجال.

وأكد أحمد في حديثه لإحدى وسائل الإعلام، أنه لم يقص شعره منذ أكثر من 15 عامًا.

تابع القراءة لمعرفة صاحب أطول شعر في مصر والعالم للرجال، وأبرز سجلات موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

أطول شعر في العالم للرجال في مصر

أصبح  الشاب أحمد مصطفى الشهير بـ "أحمد ذبذوبي" حديث الساعة بين الشباب في مواقع التواصل الاجتماعية، بعدما أعلن عن رغبته في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية كـ أطول شعر في العالم للرجال.

يبلغ طول شعر أحمد حوالي 150 سم، وهو بمثابة أطول شعر في العالم للرجال، وهذا الأمر منحه دافعًا قويًا للسعي وراء تحقيق اللقب العالمي.

وعلى الرغم من تعرض أحمد لبعض المضايقات في المنطقة التي يسكن بها، والكثير من المشاكل والمعوقات في حياته التعليمية والأسرية والعملية أيضًا، إلا أنه قرر عدم قص شعره قبل أن يحصل على لقب أطول في العالم للرجال، كما قرر عدم الارتباط بأي فتاة تطلب منه قص شعره قبل الزواج.

وأكد أحمد مصطفى صاحب أطول شعر في مصر والعالم للرجال، أنه يعتني بشعره جيدًا بالتنظيف والعناية الشاملة، والتي تتم بمساعدة مصففي الشعر كل 7 - 15 يومًا.

سجلات موسوعة غينيس لأطول شعر ولحية للرجال

كازوهيرو واتانابي

أمضى مصمم الأزياء الياباني كازوهيرو أكثر من 15 عامًا في زيادة ارتفاع شعره بنمط موهوك إلى طول 1.23 متر (4 قدم)، وحصل على لقب أطول شعر للرجال في العالم من موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعام 2014.

كارل هاينز هيل

فاز كارل هاينز (ألمانيا) بتسعة ألقاب في بطولة العالم للحية والشارب بين عامي 1999 و 2013، وفاز في فئة اللحية الجزئية الإمبراطورية سبع مرات وتوج بطلاً شاملاً في عامي 1999 و 2003.

رام سينغ تشوهان

حصل رام سينغ (الهند) على لقب أطول لحية عملاقة في العالم من موسوعة غينيس للأرقام القياسية بطول 4.29 متر في عام 2010، وقد بدأ رام في نمو شعر وجهه في عام 1970 وقام بتزييت شعيراته يوميًا بزيت جوز الهند والخردل، حتى أن شاربه أكسبه دورًا رائعًا في فيلم جيمس بوند.

ساروان سينغ

في عام 2011، بلغ طول لحية ساروان سينغ (كندا) 2.49 م، ساروان هو زعيم جماعة معبد جورو ناناك السيخ في كولومبيا البريطانية، كندا.

سجلات موسوعة غينيس لأطول شعر للنساء

شيه بينغ

حققت السيدة تشيه من الصين لقب أطول شعر في العالم للسيدات بطول 5.62 م عام 2004، وقد بدأ شعرها في النمو الكبير في عام 1973، عندما كان عمرها 13 عامًا فقط ، وقالت تشيه أن العناية بشعرها تحتاج إلى الصبر، وإلى أن تكون مستقيمة الظهر.

نيلانشي باتيل

حققت خصلات شعر نيلانشي باتيل البالغة من العمر 16 عامًا (الهند) طولًا يبلغ 1.75 مترًا، وحصلت على لقب أطول شعر للنساء في العالم من موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعام 2018.

برج الشعرالحقيقي والمزيف

تم إنشاء برج من الشعر الحقيقي والمزيف يصل ارتفاعه إلى 2.66 م، في حدث نظمته النمسا في 21 يونيو 2009، وقد احتاج المصممين إلى يومين، و 22 مترًا من الشعر الصناعي لتحطيم الرقم القياسي.

لويزا ليليا دي ليرا أسيفي

لويزا وزوجها فاجاردو أكيفيس من المكسيك، هما فردان من عائلة مكونة من 19 فردًا، تمتد لخمسة أجيال، وجميعهم يعانون من فرط نمو الشعر الخلقي، هذه الحالة النادرة تؤدي لزيادة شعر الوجه والرأس.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أطول شعر في العالم  للرجال في مصر، تعرف عزيزي القارئ على قصص أصحاب أطول شعر في العالم بعد إلقاء نظرة على ألبوم الصور أعلاه.