أفضل 10 مرطبات لشفاه ممتلئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
أفضل 10 مرطبات لشفاه ممتلئة
مقالات ذات صلة
10 منتجات من مرطب الشفايف
أفضل كريم مرطب للوجه
أفضل مرطب للبشرة الدهنية

ترطيب الشفاه يعد مفتاحاً لجمالها الدائم فالشفاه ومشكلاتها مثل التشققات والجفاف والقشور لا يمكن تغطيتها بحمرة الشفاه فقط التي ستزيد من إبراز هذة المشكلات لذلك يجب الحرص على ترطيب الشفاه جيداً وبعمق وبانتظام على مدار اليوم مع حمايتها من الشمس والتقلبات الجوية.

هناك العديد من مرطبات الشفاه (ليب بالم) جميعها تعمل على ترطيب الشفاه لكن عدد قليل فقط هو الذي يمنحها ترطيباً عميقاً وعلاجاً من الجفاف حيث يحمي الشفاه من المؤثرات الخارجية بالإضافة إلى تغذية الشفاه وترطيبها مما يجعلها تبدو ممتلئة وملساء وتمنحها لوناً نضراً.

أفضل مرطبات لشفاه ممتلئة

اخترناً لكِ مجموعة من أفضل مرطبات الشفاه اليومية التي لا تعمل على ترطيب الشفاه فحسب بل تُعالجها أيضاً وتحافظ عليها من الجفاف:

مرطب الشفاه Kiehl"s lip Balm

يتكون مرطب الشفاه من علامة Kiehl"s lip Balm من السكوالين وجل الصبار  وفيتامين إي E ليعمل على تهدئة الشفاه الجافة  مع منحها الرطوبة التي تحتاجها كما يمنحها لمعاناً رائعاً يجعله بديلاً علاجياً لغلوس الشفاه.

 مرطب الشفاه Fresh Sugar Lip Treatment Sunscreen SPF 15

يأتي مرطب الشفاه من علامة Fresh بتركيبة مُرطبة للغاية تمنح الشفاه لمعاناً وليست لزجة على الإطلاق كما يشمل المرطب 12 لوناً زاهياً يليق بجميع درجات ألوان البشرة.

مرطب الشفاه HERMÈS - Rouge Hermès

مرطب شفاه يأتينا من العلامة الفاخرة Hermès حيث تم تصنيع العبوة الأنيقة لتدوم طويلاً مع ملحق قابل لإعادة التعبئة لتبديل البلسم عند الحاجة ليمنحكِ شفاه ناعمة بلمسة فاخرة أنيقة.

قناع الشفاه Tatcha- The Kissu Lip Mask

يعد هذا القناع المرطب للشفاه من علامة Tatcha منقذاً للشفاه الجافة والملتهبة التي تُعاني من التشققات فهو مصنوع من  الخوخ الياباني المعروف بقدرته على تليين الالتهاب وإصلاحه وتهدئته بجانب زيت الكاميليا الياباني الذي يحتوي على الأوميغا والفيتامينات للحفاظ على الرطوبة.

مرطب الشفاه Aquaphor Lip Repair Balm

مرطب الشفاه Aquaphor من أقوى مرطبات الشفاه الغنية والمُعالجة أيضاً يُمكن استخدامه خلال النهار في أي وقت وكذلك وضع طبقة سميكة ليلاً قبل النوم للاستيقاظ بشفاه رطبة ناعمة.

مرطب الشفاه Sara Happ- The Lip Slip One Luxe Balm

يحتوي مرطب الشفاه من علامة Sara Happ على فيتامينات A و E تُعالج الخطوط الدقيقة التي يمكن أن تظهر في الشفاه مع تقدم العمر كما أن مظهرها اللامع يجعل الشفاه تبدو ممتلئة وممتعة[1].

مرطب الشفاه Glossier- Balm Dotcom

 مرطب الشفاه من علامة Glossier يتكون من زيت بذور الخروع وشمع العسل واللانولين مما يجعله سهل التوزيع على الشفاه كما يُمكن استخدامه في عدة مناطق أخرى من الجسم مثل مرفقيكِ أو حتى على طول عظام الوجنتين للحصول على مظهر طبيعي.

مرطب الشفاه Augustinus Bader- The Lip Balm

يعمل مرطب الشفاه من علامة Augustinus Bader  على ترطيب الشفاه ويمنحها مظهراً ممتلئاً بفضل ترطيبه العميق كما يحارب فقدان الرطوبة ، بينما يحافظ فيتامين E على حاجز ترطيب الشفاه سليماً.

مرطب الشفاه ILIA-Lip Conditioner

يحتوي مرطب الشفاه من علامة ILIA  على شمع العسل وزيت الأفوكادو والزبدة التي تخلق تجربة كريمية شديدة الترطيب يمكنكِ تطبيقها في أي وقت للحصول على شفاه ناعمة.

مرطب الشفاه Dior Addict Lip Glow

يترك مرطب الشفاه الشهير من علامة Dior الشفاه رطبة ناعمة للغاية بدون أن يترك عليها أثراً ويدوم لفترة طويلة بينما يمنحكِ لمعاناً بعيداً عن التركيبات اللزجة.

نصائح تاجكِ للعناية بالشفاه

  • يجب الحرص على تقشير الشفاه مرة واحدة أسبوعياً باستخدام مقشرات الشفاه أو صناعتها في المنزل بمزيج من السكر وزيت جوز الهند أو اللوز الحلو ثم فرك الشفاه في حركات دائرية لطيفة بعدها نزيل المقشر بالماء الفاتر ونرطبها.
  • عند التعرض للشمس احرصي على تطبيق مرطب شفاه يحتوي على نسبة من الحماية SPF حتى لا تتعرض الشفاه لأشعة الشمس التي تؤدي إلى التصبغات والجفاف.
  • للحصول على شفاه ناعمة ورطبة ابتعدي عن حمرة الشفاه الغير لامعة القاسية لأن تركيبتها لا تحتوي على المرطبات ومع مرور الوقت تجف الشفاه.