أول رسالة لهنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

نشرت الممثلة هنا الزاهد عبر خاصة الاستوري على حسابها بموقع إنستغرام رسالة من كتاب تعتبر أول ردة فعل وظهور لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فماذا قالت؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023 آخر تحديث: منذ 5 أيام
أول رسالة لهنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، صورة من صفحة كتاب لاقتباس بالإنجليزية، والذي يعتبر أول ظهور لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد الطلاق، اعتبره الجمهور ينعكس على حالتها النفسية بعد قرار الطلاق.

أول رسالة لهنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

وذكر في الاقتباس الذي نشرته هنا الزاهد: "الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك". وكانت أعلنت في استوري أيضاً خبر انفصالها عن أحمد فهمي وكتبت: "الحمد الله تم الانفصال بينين وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

ولم يعلق الفنان أحمد فهمي أو يرد على خبر الانفصال، مكتفياً بنشر صور وفيديوهات تدعم أهالي غزة. فيما كان أول ظهور له أمس في عزاء صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، وذلك بعد فترة زواج دامت 4 سنوات.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد أن انفصال الثنائي تم منذ 3 أشهر تقريباً دون حدوث طلاق رسمي، حيث انتظر الثنائي إنهاء إجراءات الطلاق والتي تأخرت بسبب انشغالهما بتصوير أعمالهما الفنية.

وبحسب المصادر نقلا عن تصريحات صحفية، فإن الأشهر الماضية شهدت توتر العلاقة بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، وهو ما جعل هنا تترك منزل الزوجية خلال الثلاثة أشهر الماضية، واستقرت في منزل والدتها وذلك بعدما تم الاتفاق بين الثنائي على الانفصال بشكل رسمي في هدوء.

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال "الواد سيد الشحات" الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية.

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد مشاركتها في بطولة مسلسل "سيب وأنا أسيب" مع أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، يارا جبران، عارفة عبد الرسول وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ومن إخراج وائل إحسان.

وتعاون أحمد فهمي مع هنا الزاهد مؤخرًا في فيلم مستر إكس، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب

وتنتهي هنا الزاهد من تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بجانب الفنان هشام ماجد، من إخراج أحمد الجندي، ويضم العمل كل من الفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب.

وكان آخر ظهور للفنانة هنا الزاهد خلال استضافتها أمس في برنامج الحكاية مع عمرو أديب على شاشة MBC مصر.

وعن حياة الفنانة هنا زاهد الشخصية، قالت: "أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي وأحب الناس تتكلم عن أعمالي بس" وحول سؤالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي علقت: "أخاف من أحمد فهمي جدا في التصوير، لأنه في الشغل متوتر جدا ومش بيحب الغلطات".

يذكر أن الفنان أحمد فهمي عُرض له مؤخراً مسلسل "السفاح" على منصة شاهد والذي لاقى نجاحاً كبيراً، وكان بطولته مع باسم سمر وركين سعد وإخراج هادي الباجوري.