أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

صورة إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تعدي حسام حبيب عليها بالضرب ولجوئها للنيابة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

في تطور جديد ومثير للجدل، أصيبت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بإصابات خطيرة خلال مشاجرة مع طليقها الملحن حسام حبيب في كمبوند القطامية ديومز بمنطقة التجمع الخامس.

ووفقًا لمصادر مطلعة على التحقيقات، فإن النزاع بين الثنائي استمر لما يقرب من سبع ساعات متواصلة، رغم وجود ستة أشخاص آخرين داخل الشقة التي شهدت الحادث، إلا أنه لم يتدخل سوى شخص واحد فقط لإنقاذ شيرين من تعدي طليقها عليها بأداة حادة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

تفاصيل مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في تصاعد درامي للأحداث، بدأت مشاجرة عنيفة بين المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الملحن حسام حبيب في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة، استمرت لمدة سبع ساعات متواصلة حتى الساعة الثانية فجر يوم السبت. خلال هذه المشاجرة، تعرضت شيرين للضرب مرتين من قبل حسام، الذي وصل به الأمر إلى استخدام قطعة زجاج ومحاولة الاعتداء عليها بسكين.

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

المصادر المطلعة أفادت بأن الخلاف بدأ بمشادة كلامية شديدة في وجود ستة من العاملين مع الثنائي، بما في ذلك موظف متعاون مع شيرين، طباخ، سائق، وثلاثة عمال آخرين. وقد تصاعد الأمر إلى الضرب والشتم، حيث استخدم حسام قطعة زجاج كسلاح، وألقاها تجاه شيرين، مما أدى إلى توتر الأوضاع بشكل ملحوظ.

بعد فترة هدوء مؤقتة، تجددت المشاجرة بعد ساعتين، حيث تعرضت شيرين للضرب المبرح على يد حسام الذي استخدم قدمه لضربها في العين، مما أدى إلى إصابتها بكدمة في العين اليمنى. كما تعرضت لضربات متعددة أدت إلى إصابتها بجروح في الرأس واليدين والصدر والقدمين.

وفقاً للمعلومات المتاحة، استغاثت شيرين بالموجودين، لكن حسام منع أحدهم من مساعدتها وطرده خارج الشقة. في نهاية المطاف، وفي محاولة يائسة للهروب، استخدم حسام سكيناً لمنع شيرين من مغادرة الشقة. ومع حلول الساعة الثانية فجرًا، تمكنت شيرين من فتح الباب والهروب مرتدية عباءة سوداء، وهي تنزف بغزارة، بينما حاول حسام والعاملون منعها من تحرير محضر بالواقعة.

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

وفي محاولة لتهدئة الأوضاع واسترضاء شيرين بعد الاعتداءات المتكررة والخطيرة، قام حسام حبيب بتقبيل رأس طليقته شيرين عبد الوهاب، راجيًا منها أن تصفح عنه. ومع ذلك، وفي ظل الظروف المؤلمة التي مرت بها، لم تستجب شيرين لمحاولات حسام اليائسة للصلح واستغاثت بالأمن الخاص بالكمبوند حيث وقعت الأحداث.

تقرير الطب الشرعي يؤكد إصابات شيرين عبد الوهاب

 توجهت شيرين إلى قسم شرطة التجمع الأول لتقديم شكوى ضد حسام. هناك، تم توجيهها إلى الخطوات القانونية اللازمة لمتابعة القضية. لكنها أُرشِدَت بأن تتوجه أولاً إلى مستشفى حكومي لإعداد تقرير طبي يوثق الإصابات التي لحقت بها نتيجة الاعتداء. 

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

وأكد التقرير الطبي بالفعل الذي صدر بعد الفحص الطبي الذي خضعت له شيرين، تعرضها للضرب المبرح. وفقًا للتقرير الطبي، أصيبت شيرين بجرح قطعي في الرأس إلى جانب وجود كدمات وجروح وخدوش في مختلف أنحاء جسدها.

هذا التقرير الطبي جاء في أعقاب انتشار فيديو لشيرين وهي تحطم محتويات استوديو، مما أثار ضجة كبيرة في الأوساط الإعلامية وبين الجمهور. الفيديو كان يُظهر شيرين في حالة من الغضب الشديد، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عن أسباب هذا السلوك.

بعد الحصول على التقرير الطبي، تم توجيه شيرين للذهاب إلى قسم شرطة التجمع الخامس، وهو القسم الذي يتبع له الكمبوند إداريًا.

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

تضارب أقوال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أمام النيابة

أمام النيابة العامة، اتهمت الفنانة شيرين عبد الوهاب طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب المبرح داخل استوديو خاص، وأن تفاصيل الحادثة تعود إلى وجود حسام بشكل مفاجئ في الاستوديو الذي تملكه شيرين وتستخدمه لتسجيل أغانيها، حيث طالبته بإعادة أموال كانت قد أعطتها له لتشييد الاستوديو. الخلاف تطور إلى عنف جسدي حيث قام حسام بضرب شيرين مما أدى لإصابتها بجروح في مختلف أنحاء جسدها.

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

من جانبه، ينكر حسام حبيب الاتهامات الموجهة إليه، موضحاً أن وجوده في الاستوديو كان بهدف فض اشتباك بين شيرين وابنتها وأنه حاول حماية الفتاة. وفي تصريح له، ذكر حبيب أنه اتصل بمحمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها، طالباً مساعدته لتهدئة الوضع، مما زاد من غضب شيرين.

وقد تم تسجيل فيديو يظهر فيه تصرفات شيرين الغاضبة داخل الاستوديو، والذي يعرض آثار الدمار والدماء. وعلى الرغم من اعتراف حبيب بضرب شيرين، إلا أنه برر تصرفاته بأنها كانت من أجل مصلحتها الشخصية ولمنعها من أذية ابنتها.

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

أما عن قرار النيابة العامة بعد إلقاء القبض على المتهم، فقد قررت إخلاء سبيل حسام حبيب بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه، بينما يستمر التحقيق في البلاغات المقدمة ضده.

محامي شيرين عبد الوهاب يرد: حسام حبيب كاذب!

في ظل القضية المثيرة للجدل بين المطربة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، خرج ياسر قنطوش، محامي شيرين، بتصريحات حاسمة لوسائل الإعلام تنفي الأسباب التي ذكرها حسام حبيب لتبرير تعديه على شيرين.

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد اعتداء حسام حبيب عليها

قال قنطوش: "كل ما ذكره حسام حبيب حول دوافعه لضرب شيرين بغرض حماية ابنتها هو ادعاءات لا أساس لها من الصحة." وأضاف قائلاً: "لدينا شهود كانوا حاضرين خلال وقوع الحادثة وسيتم استدعاؤهم للشهادة أمام النيابة اليوم الأحد لكشف الحقائق."

كما أشار المحامي إلى أنهم يمتلكون تقرير طبي يثبت الإصابات التي تعرضت لها شيرين، مما يزيد من قوة الملف القانوني ضد حبيب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر