الجمهور يعلق على إطلالة ياسمين صبري: مسجونة في بيوتي سنتر

موجة من الانتقادات الساخرة تلقتها الفنانة ياسمين صبري تعليقاً على إطلالتها في مسلسل "رحيل"، حيث تعجب الجمهور قائلاً: كوافير ده ولا سجن النسا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024 آخر تحديث: منذ 18 ساعة
الجمهور يعلق على إطلالة ياسمين صبري: مسجونة في بيوتي سنتر

تعرضت الفنانة ياسمين صبري إلى موجة من الانتقادات الساخرة من جمهور السوشيال ميديا، وذلك بعد إذاعة الحلقة السابعة من مسلسل "رحيل" الذي يذاع يومياً على قناة أبوظبي في الموسم الرمضاني، حيث ظهرت الفنانة بإطلالة لا تتناسب ووجود البطلة في سجن النساء، وعلق الكثير من المتابعين بأن الفنانة محبوسة في مركز تجميل وليس سجن النساء.

بينما يعتقد البعض الآخر أن الأمر متعمد كنوع من الدعاية للمسلسل عن طريق إثارة الجدل وتصدر التريند، وأنت سيدتي ما رأيك؟ هل هي دعاية متعمدة أم سقطة في الإخراج والمكياج.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

ياسمين صبري مسجونة في بيوتي سنتر

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الانتقادات نحو مسلسل "رحيل" الذي تلعب ياسمين صبري دور البطولة فيه، حيث ظهرت البطلة من داخل سجن النساء بمكياج كامل وبشرة ناعمة، مما أثار استياء رواد السوشيال ميديا، الذين اعتبروا هذا التجسيد غير واقعي لشخصية مسجونة.

ياسمين صبري مسجونة في بيوتي سنتر

وقد علق أحد المتابعين على منصة "إكس" ساخرًا: "الأوسازة ياسمين صبري مسجونة في بيوتي سنتر"، مشيرًا إلى تناقض الظروف المظهرية مع السياق الدرامي، وعلقت إحدى المتابعات أيضًا قائلة: "سجن العناية بالبشرة"، وغيرهم الكثير من الجماهير الذين سألوا الفنانة مباشرة عن روتين العناية بالبشرة داخل السجن.

سجن العناية بالبشرة

كما أثارت صورة لياسمين صبري من كواليس المسلسل وهي ترتدي الزي الأبيض الخاص بالسجينات استياء بعض المتابعين، حيث قارن أحدهم بشكل ساخر بين إطلالتها وبين تواجدها في "بيوتي سنتر".

ياسمين صبري

أعمال الفنانة ياسمين صبري في الموسم الرمضاني 2024

شاركت الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "رحيل" خلال شهر رمضان 2024. يعتبر هذا المسلسل من أبرز الإنتاجات التي تعرض في موسم رمضان، حيث تلعب ياسمين صبري دور البطولة فيه وتجسد شخصية مختلفة تتنوع تحدياتها ومغامراتها خلال القصة المشوقة.

تؤدي ياسمين صبري خلال أحداث مسلسل رحيل، دور فتاة شعبية تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات الصعبة في حياتها، لكنها تتحلى بالصبر وتتحدى عوائقها وتنجح.

أعمال الفنانة ياسمين صبري في الموسم الرمضاني 2024

تم إصدار البرومو التمهيدي لمسلسل "رحيل" قبل مواعيد إذاعة المسلسل، والذي أظهر لمحات من الأحداث المثيرة والتشويقية التي يحتويها المسلسل، مما جعل الجمهور ينتظر بفارغ الصبر بداية عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان.

نبذة عن الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، ولدت في الإسكندرية في 21 يناير 1988. حازت شهرة واسعة بفضل مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل "الأسطورة" وفيلم "ليلة هنا وسرور".

نبذة عن الفنانة ياسمين صبري

تخرجت ياسمين من كلية الإعلام قسم الصحافة والعلاقات العامة، وكانت تحلم بأن تصبح مذيعة، بالإضافة إلى موهبتها التمثيلية، تتميز ياسمين بجمالها وأناقتها مما جعلها واحدة من أبرز الوجوه الإعلانية والفنية في العالم العربي. تشارك حاليًا في مسلسل "رحيل"، الذي يعرض خلال شهر رمضان 2024، وقد أثارت تجسيدها لشخصية مسجونة في السجن انتقادات واسعة بسبب مظهرها الجمالي المتناسق ومكياجها الدائم، الذي بدا غير واقعي للظروف التي تمثلها.

البرومو التمهيدي لمسلسل "رحيل"

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر