بشرى تعلن ارتباطها، وتبارك لدانييلا رحمة وناصيف زيتون

أعلنت النجمة بشرى عن ارتباطها الجديد، أثناء مباركتها لدانييلا رحمة وناصيف زيتون على زواجهما.

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
بشرى تعلن ارتباطها، وتبارك لدانييلا رحمة وناصيف زيتون

في أجواء احتفالية مفعمة بالسرية والخصوصية، يبدو أن موجة جديدة من الحب تجتاح عالم الفن العربي، حيث أعلنت النجمة المصرية بشرى عن ارتباطها الجديد، وذلك في خضم تقديمها التهاني للثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون على زواجهما. النجمة المحبوبة استغلت الفرصة لتشارك جمهورها خبر ارتباطها، ملمحة إلى أنها قد تكون العروس التالية في الوسط الفني.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

بشرى تهنئ ناصيف زيتون ودانييلا رحمة وتلمح إلى ارتباطها العاطفي الجديد.

خلال تواجدها في مهرجان عمان السينمائي، أعربت الفنانة المصرية بشرى عن إعجابها بالطريقة التي اختار بها الثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة إدارة علاقتهما العاطفية وتفاصيل زفافهما بعيدًا عن الأضواء. وصرحت بشرى لوسائل الإعلام قائلة: "برافو عليكما أنكم تكتمتم قصة الحب وتفاصيل الزفاف أطول وقت ممكن."

بشرى تعلن ارتباطها، وتبارك لدانييلا رحمة وناصيف زيتون

كما أضافت بشرى تعليقًا حول أهمية خصوصية العلاقات العاطفية قائلة: "العلاقات تحتاج إلى أن تأخذ وقتها بين الطرفين قبل أن تظهر للعامة، لأن أحيانًا الناس قد تؤثر سلبًا على العلاقات."

في ختام تصريحاتها، لمحت الفنانة بشرى إلى قرب إعلان خبر ارتباطها قائلة: "ألف مبروك ليكوا.. وإن شاء الله أنا أحصلكم قريباً، وتسمعوا عني خبراً قريباً وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم. بفارغ الصبر."

بشرى تعلن ارتباطها، وتبارك لدانييلا رحمة وناصيف زيتون

مسيرة بشرى العاطفية: من الزواج إلى الصداقة والانفصال

الفنانة المصرية بشرى، التي لطالما كانت محط الأنظار بأعمالها الفنية، لم تكن حياتها العاطفية بعيدة عن الأضواء أيضًا. خاضت بشرى تجربتين زواجيتين سابقتين، اللتين كان لهما تأثير كبير على حياتها الشخصية والعامة.

في عام 2010، دخلت بشرى القفص الذهبي مع رجل الأعمال عمرو رسلان، وكانت هذه الزيجة بمثابة بداية جديدة لها على الصعيد العائلي حيث رُزقت منه بطفلين. لكن الحياة لا تخلو من التحديات، وبعد خمس سنوات من الزواج، في عام 2015، أعلن الثنائي انفصالهما، وهو القرار الذي جاء نتيجة لأسباب لم يتم الكشف عنها بشكل تفصيلي.

بشرى تعلن ارتباطها، وتبارك لدانييلا رحمة وناصيف زيتون

لم تتوقف حياة بشرى العاطفية عند هذا الحد، فبعد خمس سنوات من انفصالها الأول، وجدت الحب مرة أخرى مع صديق طفولتها، سالم هيكل. تزوجت منه في علاقة جمعت بين عمق الصداقة والحب.

ومع ذلك، بعد ثلاث سنوات من الزواج، وفي سياق مفاجئ، أعلنت بشرى انفصالها مجددًا في عام 2023، مؤكدة هذه المرة أن الصداقة قد انتصرت على الزواج، وأن الطلاق تم في جو من الاحترام والتفاهم المتبادل.

"طبيبة شرعية" آخر أعمال بشرى تحظى بإعجاب الجمهور

في أحدث مشاريعها الدرامية، لعبت الفنانة المصرية بشرى دور البطولة في مسلسل "طبيبة شرعية"، الذي تم عرضه مطلع العام الجاري، وتشارك بشرى في البطولة نخبة من نجوم الفن، من بينهم نضال الشافعي، مروة عبد المنعم، فراس سعيد، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، عابد عناني، ولقاء سويدان

بشرى تعلن ارتباطها، وتبارك لدانييلا رحمة وناصيف زيتون

العمل من إخراج المبدع شادي أبو شادي، وقد استطاع أن يبرز مواهب الممثلين في إطار قصة مشوقة تجذب المشاهدين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر