بعد انتهاء حفل جوائز الأوسكار: إليكِ أبرز الإطلالات النسائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
بعد انتهاء حفل جوائز الأوسكار: إليكِ أبرز الإطلالات النسائية
مقالات ذات صلة
تسريحات ويفي على طريقة دنيا بطمة
أريانا جراندي بتسريحة ذيل الحصان في حفل زفافها
ياسمين رئيس بشعر طويل في كليب حسن شاكوش

تألقت الكثير من نجمات هوليود على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار عن دورته الـ93 لعام 2021، وتنوعت الإطلالات بين الرائع والجريء والسيء.

يذكر أنه تم إقامة الحفل وسط إجراءات احترازية بسبب جائحة كورونا في ولاية لوس آنجلوس الأمريكية.

كثير من النجمات حالفهن الحظ في اختيار الإطلالة المناسبة لحفل الأوسكار، وهناك أيضًا مجموعة لم توفق في اختيار الأنسب لها، لذلك أحضرنا لكِ أبرز إطلالات حفل جوائز الأوسكار إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابعي القراءة:

إطلالات متنوعة مع الشعر الطويل

على الرغم من أن تسريحات الشعر الطويل ليست شائعة في أوساط هوليود، لكن في حفل الأوسكار هذا العام ظهرت الكثير من النجمات بتسريحات الشعر الطويل المختلفة بين الرائعة والعادية، تعرفي عليها فيما يلي:

زيندايا

ظهرت المغنية الأمريكية زيندايا بأسلوب مختلف هذا العام، حيث ارتدت فستان أصفر فاقع من توقيع "شيكا دالي"، واختارت الظهور بتسريحة شعر طويل غجري مفترق المنتصف من توقيع لاري سيمز، وقد أبدى الكثير من الجمهور إعجابهم بإطلالة زيندايا هذا العام.

كلوي تشاو

ظهرت كلوي بإطلالة بسيطة للغاية باللون الرمادي، مع تسريحات ضفائر جانبية أيقونية طويلة، وتعتبر هذه الإطلالة من أبسط الأساليب في الحفل.

أنجيلا باسيت

أطلت أنجيلا باسيت بفستان أحمر ناري أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعية، حيث اعتبرها الجمهور من أفضل إطلالات الحفل، وظهرت بتسريحة شعر مستقيم ناعم مفرود مفترق المنتصف.

نيكوليت روبنسون

أطلت نيكوليت روبنسون بتسريحة ضفائر أفريقية بنمط الشعر الطويل، مرتدية فستان باللون الأسود، واعتبرها البعض من الإطلالات العادية.

أريانا ديبوس

احتلت أريانا ديبوس صدارة التريند بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل الجانبية، وكانت أريانا قد ارتدت فستان برتقالي بسيط.

ريس ويزر سبون

الرقيقة الجميلة، هو عنوان إطلالة ريس هذا العام في حفل الأوسكار، حيث أطلت بفستان أحمر وتسريحة شعر ناعمة مستقيمة بافتراق المنتصف.

إطلالات متنوعة مع الشعر القصير

تنوعت تسريحات الشعر القصير في حفل الأوسكار بين الكيري والأبدو والبوب، تعرفي على أبرز تسريحات الشعر القصير في حفل الأوسكار:

هالي بيري

أطلت النجمة هالي بيري بفستان بنفسجي فاتح، مع تسريحة بوب قصير ناعمة، أنهت الأسلوب بغرة على الجبهة والهايلايت يبرز جمال تصميم القصة.

مارجوت روبي

أطلت مارجوت روبي في حفل الأوسكار بفستان مشجر، مع تسريحة شعر ذيل حصان فوضوية وغرة على الجبهة، وتعتبر واحدة من الإطلالات الأنثوية الرقيقة في الحفل.

ماريا باكالوفا

أطلت الفنانة ماريا باكالوفا بفستان أبيض رائع ومجوهرات باللون الأبيض البرّاق، وظهرت بتسريحة شعر أشقر قصير نمط أبدو مع غرة جانبية، أسلوب بسيط وأنيق للغاية!

أماندا سيفرد

أطلت أماندا بفستان أحمر منفوش ذو نمط كشكاش، وتسريحة شعر قصير أبدو مع غرة جانبية، واعتبر البعض إطلالتها عادية.

أوليفيا كولمان

أطلت أوليفيا بفستان أحمر مع حذاء أحمر كعب عالي، واختارت الظهور بالشعر الأسود القصير، وتعتبر إطلالتها من الإطلالات الهادئة والغير متكلفة.

بعد أن عرضنا لكِ أبرز تسريحات الحفل، يمكنك رؤية المزيد من الإطلالات في ألبوم الصور المعروض أعلاه.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أبرز إطلالات وتسريحات الشعر النسائية في حفل الأوسكار هذا العام، والآن سيدتي أي الإطلالات لاقت إعجابكِ؟ هل ترين إطلالات الشعر الطويل هي الأفضل في الحفل أم الشعر القصير؟