تسريحات شعر راقية للفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 13 نوفمبر 2022
تسريحات شعر راقية للفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي 2021
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر منسدل في مهرجان القاهرة السينمائي
تسريحات الشعر الرجالية في مهرجان القاهرة السينمائي الـ44
تسريحات شعر هادية في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي

في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2021، تألقت نجمات السينما والإعلام على السجادة الحمراء بإطلالات مميزة وجميلة، اتسمت جميعها بالبساطة والأناقة، وجذب انتباهنا أثناء الحفل تسريحات شعر الفنانات المتنوعة، ولكن كان الطابع الغالب على معظمها تسريحة الشعر المموج المنسدل، ومن خلال هذا الألبوم سنقدم لكم أفضل وأكثر تسريحات الشعر المتميزة في حفل الافتتاح.

نجمات تألقن بتسريحات الشعر القصير:

الفنانة يسرا:

تألقت الفنانة يسرا في حفل الافتتاح بتسريحة شعرها القصير الأشقر، المنسدل بشكل أملس. وتناسبت تسريحة شعرها كثيراً مع إطلالتها الملكية سواء من ناحية الفستان، أو المكياج وكذلك الإكسسوارات.

الفنانة شيرين رضا:

تميزت الفنانة شيرين رضا بشعر مموج يتناسب مع شخصيتها العفوية، كما تلاءمت مع مكياجها الناعم وفستانها البسيط، في الحقيقة أحببنا تسريحة الشعر عليها كثيراً.

الفنانة لقاء الخميسي: 

الفنانة لقاء الخميسي ظهرت بإطلالة ناعمة بشعر منسدل بسيط وأملس، تناسب جداً مع فستانها الكلاسيكي الأنيق.

الفنانة بشرى:

أيضاً ظهرت الفنانة بشرى بإطلالة ناعمة وبتسريحة شعر أملس بسيطة وأنيقة، مع تثبيت أحد الجانبين خلف الأذن لإظهار جمال الأقراط التي اختارتها لهذه الليلة المميزة.

الفنانة داليا البحيري:

ظهرت الفنانة داليا البحيري في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بتسريحة شعر قصيرة، ولكنها اختارت طراز الشعر المبلل والمثبت بشكل أملس خلف الأذنين.

فنانات تألقن بتسريحات شعر كيرلي:

الفنانة علا رشدي:

تختار دائماَ الفنانة علا رشدي كل ما هو مختلف، لهذا تألقت بإطلالة شعر قصيرة للغاية وتسريحة الكيرلي، منحتها مظهراً شبابياً ومناسباً لها.

الفنانة لبلبة:

تألقت الفنانة لبلبة بتسريحتها المعتادة بالشعر القصير، ولكنها اختارت الطراز الكيرلي، ليمنحها إطلالة مميزة وملائمة للفستان المتميز الذي اختارته للحفل.

الفنانة نيللي:

كانت مفاجأة حفل الافتتاح هي ظهور الفنانة القديرة نيللي، بإطلالتها الشبابية المعهودة والتي تزيدها جمالاً، بشعر أشقر طويل كيرلي وغُرّة أمامية جميلة.

نجمات تألقن بتسريحات الشعر المموج:

الفنانة منى زكي:

كنا في انتظار الفنانة منى زكي لتأمل إطلالتها المتميزة كعادتها كل عام، وبالفعل أبهرتنا بإطلالة رقيقة وناعمة ناسبتها للغاية، بشعر مموج واسع، مثبت من أحد الجانبين خلف الأذن لتُظهِر القرط المتميز الذي اختارته لإكمال إطلالتها الراقية.

الفنانة مادلين طبر:

الفنانة مادلين طبر ظهرت بإطلالة شبابية جعلتها تبدو أصغر سناً، مما يعني نجاح اختيارها بكل تأكيد، فظهرت بشعر مموج مع صبغة مدرجة من اللون البني إلى اللون الأشقر في الأطراف، مع غُرّة أمامية قصيرة أكملت جمال التسريحة.

الفنانة درة زروق:

ظهرت الفنانة درة زروق بإطلالة ملكية، واختارت لها تسريحة الشعر المموج الواسع، مع تثبيت أحد الجانبين خلف الأذن.

الفنانة رشا مهدي:

اختارت الفنانة رشا مهدي لإطلالتها لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2021 تسريحة شعر مموج بشكل واسع، مع ضم الشعر على جانب واحد وتثبيته من الجانب الآخر للخلف.

الفنانة دينا الشربيني:

كعادتها مؤخراً، اختارت الفنانة دينا الشربيني تسريحة الشعر الطويل المنسدل بشكل مموج، مع وضع أحد الجانبين على كتفها، بشكل بسيط وأنيق.

الفنانة نسرين طافش:

مع إطلالتها البسيطة والأنيقة، ظهرت الفنانة نسرين طافش في ليلة الافتتاح بشعر أسود منسدل على الكتف من ناحية واحدة وعلى الظهر، بتسريحة مموجة واسعة.

الفنانة دينا:

تألقت الفنانة الاستعراضية دينا، بتسريحة شعر مموج أسود طويل، مع تثبيت أحد الجانبين إلى الخلف، وترك باقي الشعر منسدلاً على الكتفين.

الإعلامية رزان مغربي:

لم تتغير تسريحة الإعلامية الشهيرة رزان مغربي كثيراً، واختارت الظهور بإطلالتها المعتادة التي تناسبها كثيراً، بشعر أشقر ثلجي منسدل على الكتفين بشكل مموج.

الفنانة أسماء جلال:

الفنانة أسماء جلال اختارت تسريحة الشعر المموج الناعم، مع وضع الجزء الأمامي من الشعر خلف الأذنين، وترك الشعر منسدل فوقهما.

الفنانة إنجي المقدم:

أيضاً اختارت الفنانة إنجي المقدم إطلالة ناعمة بالشعر المموج، مع ظهور خصلات باللون النحاسي، وتثبيت أحد الجانبين من الشعر إلى الخلف، وترك الجانب الآخر منسدلاً على الكتف.

نجمات اخترن الشعر المعقود من الخلف:

الفنانة هند عبد الحليم:

كانت إطلالة الفنانة هند عبد الحليم ناعمة بشعر مرفوع من الخلف وترك خصلتين أماميتين بشكل منسدل على الوجنتين.

الفنانة ناهد السباعي:

ظهرت الفنانة ناهد السباعي بتسريحة شعر معقودة من الخلف، بشكل فضفاض، وترك الجزء الأمامي حراً بشكل مموج.

الفنانة إلهام شاهين:

اختارت الفنانة القديرة إلهام شاهين تسريحة شعر بسيطة وكلاسيكية، مرفوعة من الخلف، ناسبت اختيارها للفستان والإكسسوارات لهذه الليلة.

الفنانة زينب غريب:

قررت الفنانة زينب غريب الظهور في حفل الافتتاح بتسريحة شعر معقودة من الخلف، بسيطة للغاية مع مكياج ناعم، وفي الحقيقة كان اختيارها موفقاً للغاية.

الفنانة هنا شيحة:

الفنانة هنا شيحة اختارت إطلالة ناعمة من كافة الجوانب، سواء من ناحية الفستان، المكياج، الإكسسوارات وكذلك تسريحة الشعر. فاختارت تسريحة شعر مرفوع من الخلف وملفوف على هيئة كعكة مكونة من عدة أفرع، وكانت أيضاً إطلالة موفقة.

الفنانة نور:

ظهرت إطلالة الفنانة نور رائعة وجميلة، واختارت تسريحة شعر كلاسيكية ومعقود من الخلف، مع ضفيرتين من الجانبين، أظهرت أناقة إكسسواراتها وفستانها لحفل الافتتاح.

الإعلامية ريا أبي راشد:

اختارت الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد تسريحة الشعر الأنيقة المعروفة باسم ذيل الحصان، لتسريحة شعرها لهذا الحفل، وظهرت بإطلالة كلاسيكية أنيقة وجميلة للغاية.

نجمات أحببن الشعر الأملس الطويل:

الفنانة نيللي كريم:

أكملت الفنانة نيللي كريم أناقة إطلالتها بفستان أحمر جذاب، تسريحة شعر أملس منسدل على ظهرها، وتثبيت نصف شعرها الأمامي خلف الأذنين.

الفنانة دينا رامز:

الفنانة دينا رامز أيضاً اختارت الشعر الأملس المنسدل على الظهر مع وضع إكسسوار على الرأس بنفس شكل الفستان.

الفنانة سلمى أبو ضيف:

تألقت الفنانة سلمى أبو ضيف بإطلالة أنثوية ناعمة للغاية، بشعر منسدل على جانبي وجنتيها، وأحببنا بالفعل إطلالتها وتسريحة شعرها للغاية.

الفنانة جميلة عوض:

الفنانة جميلة عوض اختارت إطلالة بسيطة بشعر أملس، مع إكسسوارات أنيقة مشابهة لفستانها على أحد جانبي شعرها.