طريقة سشوار الشعر

تألقي في عيد الفطر بتسريحات ناعمة على طريقة ياسمين صبري

تسريحات شعر يومية على طريقة ياسمين صبري

  • الأربعاء، 06 مايو 2020 الأربعاء، 06 مايو 2020
تسريحات شعر يومية على طريقة ياسمين صبري

تتميز الممثلة المصرية ياسمين صبري بجمالها العربي الأصيل المتميز بشعرها الطويل الناعم، وأناقتها التي جعلت منها أيقونة في عالم الجمال والموضة ومن المؤثرين في ذلك، حيث تستوحي الكثير من الفتيات تسريحات شعرهن وإطلالتهنّ منها، لذا جمعنا لكِ ألبوم يحتوي على أجمل مجموعة صور لتسريحات شعر يومية على طريقة ياسمين صبري لتطبقي ما يُلائمكِ منها.

ياسمين صبري في سطور:

برزت الممثلة المصرية الجميلة ياسمين صبري في الآونة الأخيرة، حيث حققت شعبية واسعة في كل من مصر والخليج والوطن العربي في أعمالها الفنية وإطلالاتها الأنيقة والمميزة. وُلدت الممثلة ياسمين صبري في العاصمة المصرية، الإسكندرية، حيث نشأت وترعرعت فيها، وتلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية. استكملت ياسمين صبري تعليمها الجامعي في جامعة الإسكندرية حيث التحقت بكلية الإعلام هناك، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة. 

كانت ياسمين صبري تحلم بالعمل كمذيعة، وبالفعل تحقق ذلك حيث عملت كمراسلة في قناة الحياة، ومن ثم انتقلت بعدها إلى قسم الإعلانات، حيث أصبحت تعمل كموديل في عدد من الشركات إلى أن التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج (خطوات الشيطان)، وذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور (رشا) بطلة البرنامج، وبعدها دخلت جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في مسلسل (جبل الحلال) لتبدأ مسيرتها التمثيلية وتُصبح من النجمات اللامعات في أكثر المسلسلات العربية شهرةً وإبداعاً.

تسريحات شعر ياسمين صبري:

لتسريحات شعر ياسمين صبري رونق خاص، حيث عادةً ما تعتمد التسريحات البسيطة كالشعر المنسدل على الأكتاف والشعر الويفي الذي يُبرز لمعان شعرها الجميل والطويل، ولعلكِ لاحظتِ في الألبوم أعلاه أن ياسمي صبري اعتمدت ألون شعر كلاسيكية بحتة متدرجة بين ألوان الكستنائي والشوكولاتة، وأنّ أغلب تسريحاتها يُمكن اعتمداها كتسريحات يومية ملائمة لأيام العمل والمناسبات البسيطة. تنوعت التسريحات اليومية لياسمين صبري بين ربطة ذيل الفرس المناسبة للأيام الرياضية، والشعر الويفي مع ربطات ملونة، والشعر المنسدل المُسرح، والتي تُعد من التسريحات الكلاسيكية والعصرية في آنٍ واحد.

استعرضي ألبوم تسريحات شعر يومية على طريقة ياسمين صبري، واختاري إطلالتك الأنيقة المقبلة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول