تعرفي على أغنى المشاركين في Dubai Bling وسر شهرة أبطال المسلسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
تعرفي على أغنى المشاركين في Dubai Bling وسر شهرة أبطال المسلسل
مقالات ذات صلة
عمليات تجميل لجين عمران تعرضها للنقد بعد عرض Dubai Bling
تعرفي على الأيام الصالحة لقص الشعر خلال الشهر
شهر أبريل: شهر ماهوجديد للأعراس ..قصات وتسريحات وأكثر

على خطى Bling Empire الذي يوثق حياة الأثرياء الآسيويين في الولايات المتحدة يعرض دبي بلينج Dubai Bling  حياة مجموعة من الأثرياء، فما حجم ثروة هؤلاء وما سر شهرتهم؟

يضم برنامج دبي بلينغ 10 أعضاء رئيسيين هم إبراهيم الصمدي، ولجين عضاضة، وكريس فايد، وبريانا فايد، دي جي بليس، وديفا دي، فرحانة بودي،زينة خوري، لجين عمران، وصفا صديقي.

مسلسل دبي بلينغ

وعن التفاصيل أعلنت شبكة نتفليكس في بيان لها في سبتمبر الماضي وذكرت:  "هذا الإنتاج عالي القيمة يتتبع 10 من أصحاب الملايين العرب الذين يعيشون أحلامهم الجامحة في Bling City ، دبي."

ولكن، بحسب تقرير لمجلة بيزنس آرابيان، فـ4 فقط من فريق العمل هم المليونيرات الحقيقيون، وهم إبراهيم الصمدي، ولجين عضاضة، وكريس، وبريانا فايد، ويأتي الصمدي بحسب الوثائق المنشورة في المرتبة الأولى بثروة تبلغ قيمتها 50 مليون دولار،  أما لجين عضاضة فتأتي في المرتبة الثانية بثروة قيمتها  حوالي 4 ملايين دولار، فيما تبلغ قيمة ثروة كريس وبريانا فيد حوالي 1.2 مليون دولار.

تفاصيل مسلسل دبي بلينغ

يعرض المسلسل الحياة الفخمة لعدد من المشاهير في العالم العربي فيظهر الأبطال والبطلات معتمدين على الماركات الفاخرة والمجوهرات الثمينة. فضلًا عن تسلسل الأحداث المليء بالدراما والمواجهات المحرجة والقصور الفاخرة والنزهات وأحداث الموضة وأكثر من ذلك بكثير  والتي تكشف عالم جديد لهؤلاء المشاهير.

عُرض الموسم الأول من العرض المكون من ثماني حلقات في 27 أكتوبر.

إبراهيم الصمدي: الأغني في Dubai Bling

يبلغ من العمر 34 عاماً وهو ابن للكويت إلا أنه نشأ في الولايات المتحدة. ووالد الصمدي صاحب فندق كويتي ثري ووالدته أمريكية. تربى المليونير الكويتي مع والدته بعد انفصال والديه وهو في عمر الـ 13 عامًا. وهو الأخ الصغير لـ5 أشقاء، ليبدأ رحلته بالادخار لبدء مشروعه التجاري وهو في عمر 14 عامًا فقط.

تبلغ ثروة الصمدي 30 مليون دولار، والصمدي هو صاحب مشروع فور أيفر روز، التي تنتج نوعية من الزهور تدوم حتى 3 سنوات بدون ماء وأشعة الشمس ومتوفرة بـ 34 لونًا، اشترى الصمدي الشركة في عام 2015 وليزيد رأس المال وقتها من مليون دولار أمريكي إلى 21 مليون دولار أمريكي في العام التالي.

إبراهيم الصمدي

يتقلد الشاب ابن الـ34 عام منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة الصمدي،والتي تمتلك نسبة 100 % في تسع شركات، بما في ذلك ثماني شركات تابعة لعلامة فوريفر روز التجارية.
ويعرض الصمدي حياته دائما على منصة إنستجرام مستعرضا ثروته وتفاصيل حياته الفاخرة بداية من قصره إلى السيارات التي يمتلكها.

لجين عضاضة

لجين عضاضة، بحسب تقرير لايف ستايل آسيا، واحدة من وجوه مسلسل دبي بلينغ، وتعمل عارضةأزياء لبنانية ولدت في كاليفورنياووفقًا لتقرير أريبيان بزنس فتقدر ثروتها بـ 3.8 مليون دولار أمريكي. لتكون بذلك أغنى امرأة وثاني أغنى عضوة في فريق Dubai Bling.
لجين عضاضة
 عملة لجين عضاضة مقدمة برامج سابقة وكانت متزوجة من رجل الأعمال الملياردير السعودي الراحل وليد الجفالي ولديها منه ابنتان.ووقتها كان زفافها خو محور حديث الجمهور لما تميز به من فخامة شهدتها مدينة البندقية في إيطاليا، بتكلفة 10 ملايين دولار أمريكي.


كريس فيد

استرالي من أصل لبناني، وهو شخصية إعلامية شهيرة في دبي لبرنامجه The Kris Fade Show الإذاعي الذي يبث على إذاعة Virgin Radio دبي. تبلغ قيمة ثروة فيد وزوجته الثانية بريانا 1.2 مليون دولار أمريكي.

تعرفي على أغنى المشاركين في Dubai Bling وسر شهرة أبطال المسلسل

تزوج كريس فيد من بريانا مع بدء الإعلان عن الممثلين المشاركين في العرض، ووقتها أعلنت نتفليكس ذلك عبر حسابها الرسمي وكتبت: "كريس يدخل فصلًا جديدًا من حياته مع العروس المستقبلية بريانا راميريز. هل يمكن لكريس وبريانا الموازنة بين متطلبات التخطيط لحفل الزفاف ، وتربية الأسرة وإدارة جداول عملهما الجامحة ، دون إبعاد أصدقائهما؟".

وبحضور أعضاء فريق العمل الآخرين. في مارس الماضي أعلن الثنائي زواجهما بحفل زفاف باهظ في الموسم الأول من Dubai Bling.

دي جي بليس

دي جي بليس هو الاسم الفني لمروان برهام العوضي.والذي يتمتع بشعبية كبيرة في الإمارات ، وينشر دي جي بليس مدونات فيديو حول أسلوب حياته وما يتضمن ذلك من السيارات الفارهة بأنواعها حول العالم.

دي جي بليس

ديفا دي

هي دانيا محمد، مؤثرة اجتماعية وشعبية على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها زوجة لدي جي بليس، كما أنها رائدة أعمال ناجحة ويقال إن لديها العديد من النشاركات على العلامات التجارية مثل Bambini Fashions وMahallati Jewellery وGucci.

ديفا دي

ديفا دي من أصل عراقي، وعرفت بصراحتها على منصات التواصل الاجتماعي، ففي حفل زفافها كتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام إنها لا تعلم إلا 50 من أصل 600 حضروا حفل الزفاف.

فرهانة بودي

ولدت فرهانة بودي في الهند ونشأت في جنوب إفريقيا. تعيش المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي في دبي منذ عام 2008. وتعمل كمصممة أزياء فهي مؤسسة العلامة التجارية للحدث وأسلوب الحياة ، I Woman of the World.

فرهانة بودي

وفي تعريف نتفليكس لها كتبت المنصة العالمية في بيانها: "ليست غريبة على الدراما، هل تستطيع فرحانة إبقاء الدائرة الاجتماعية على الجانب عندما تكون الهواتف معطلة ولا يوجد المزيد من المرشحات للاختباء خلفها؟" 

واحدة من أشهر مدوني الموضة هي فرهانة بودي  وتشارك الجمهور دائما بصورها وهي ترتدي أرقى الملابس والإكسسوارات من العلامات التجارية للأزياء الفاخرة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بها وهي تستعرض حياتها الفاخرة.

فرهانة بودي أم لابن يبلغ من العمر ست سنوات، من شريكها السابق Heroies Havewalla، مطور منتجات العملة المشفرة Goldpesa.

زينة خوري

زينة خوري واحدة من أبرز رواد الأعمال، فتعمل كرئيس تنفيذي ومدير النمو في شركة العقارات الفاخرة High Mark Real Estate.

زينة خوري

تركت زينة خوري وطنها لبنان في عام 2006 بسبب الاضطرابات السياسية وبدأت حياتها المهنية في مجال العقارات من خلال العمل في شركة تشارك في تطوير فندق الخمس نجوم Palazzo Versace Dubai.

غادرت زينة لبنان ، مدفوعة بطموحات العظمة لتصبح الرئيس التنفيذي لإمبراطورية عقارات فاخرة مزدهرة.

لجين عمران

لدى الإعلامية السعودية  10 ملايين متابع على تطبيق إنستجرام،فهي واحدة من أشهر الوجوه في Dubai Bling. كونها من بين المشاهير الأكثر متابعة على منصة التواصل الاجتماعي. 

لجين عمران

عملت لجين عمران قبل عملها كإعلامية، مع مؤسسات مالية مثل سيتي بنك. كما أدى نجاح مسيرتها التليفزيونية إلى حصول عمران على نقاط في العديد من قوائم الأقوياء، بما في ذلك قائمة "أفضل 100 شخصية عربية" من قبل فوربس الشرق الأوسط والتي احتلت المرتبة 55 في عام 2017.

صفاء صديقي

صفاء صديقي هي مصممة أزياء عراقية بريطانية متزوجة من فهد صديقي رجل أعمال هندي وأطلقت مجموعة مع متاجر التجزئة الصينية للأزياء السريعة SHEIN.

صفا صديقي

وفي حديث نتفليكس عنها كتبت المنصة العالمية: "ربة منزل لديها طموحات لإضفاء الحيوية على تصاميمها الأنيقة وغير العادية مع مجموعتها الخاص".
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا