ردود أفعال المشاهير بعد إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان

إليكِ أبرز ردود الأفعال من المشاهير حول فيديو كيت ميدلتون، أميرة ويلز، الذي أعلنت من خلاله عن إصابتها بالسرطان: بليك ليفلي تعتذر وميغان ماركل والأمير هاري يتمنون لها السلامة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
ردود أفعال المشاهير بعد إعلان كيت ميدلتون إصابتها بالسرطان

تتصدر الأخبار الآن ردود فعل عالمية حول تأكيد إصابة أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بالسرطان. المشاهير والشخصيات البارزة عبر مختلف الأوساط يتقدمون برسائل دعم وتضامن مع الأميرة كيت في أعقاب ظهورها العلني الأول بعد انقطاع طويل. العائلة الملكية بريطانيا تجد نفسها أمام تحديات كبيرة، خاصة مع الإعلان عن إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان أيضًا.

في ضوء هذه الأخبار، يعبر بعض النجوم عن ندمهم للسخرية من غياب الأميرة كيت السابق، ويقدمون اعتذاراتهم بشأن التعديلات الفوتوغرافية لصورها مع أبنائها، والتي كانت محور جدل واسع.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ميغان ماركل والأمير هاري يدعمان أميرة ويلز بعد إصابتها بالسرطان

في بادرة تضامن، أعرب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن دعمهما لكيت ميدلتون في مواجهتها للمرض. الزوجان، اللذان تنحيا عن مهامهما الملكية وانتقلا للعيش في كاليفورنيا، أصدرا بيانًا نشرته شبكة NBC News يعكس مشاعرهما الطيبة.

ميغان ماركل والأمير هاري يدعمان أميرة ويلز بعد إصابتها بالسرطان

حيث قالا: "نرسل أمنياتنا بالصحة والشفاء العاجل لكيت، آملين أن تجد الأسرة القدرة على التعافي في خصوصية وهدوء".

كاثرين زيتا جونز تعلن دعمها ومحبتها لكيت ميدلتون

كاثرين زيتا جونز، النجمة البريطانية البارزة، أظهرت دعمها السريع لكيت ميدلتون، أميرة ويلز، في أعقاب الإعلان عن صحتها. عبر حسابها على انستجرام، نشرت زيتا جونز رسالة مؤثرة مرفقة بصورة للأميرة، معربة عن تضامنها الكامل ومحبتها، مشيرة إلى أن ويلز والعالم بأسره يقفون إلى جانب الأميرة في هذه المحنة.

الممثلة علقت: "ويلز والعالم يدعمونك، يا صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز. دائمًا محبتنا معك". 

كاثرين زيتا جونز تدعم كيت ميدلتون

بليك ليفلي تعتذر لكيت ميدلتون على سخريتها وتتضامن معها

بليك ليفلي أبدت ندمها على تعليق سابق قامت بنشره، والذي تضمن مزاحًا عن الفوتوشوب وتعديلات صورة عيد الأم التي قد نشرتها كيت ميدلتون سابقاً، إثر وعيها بالأخبار المتعلقة بمرض الأميرة. النجمة الأمريكية قدمت اعتذارًا عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، معبرةً عن حزنها للوضع الجديد ومتمنيةً الشفاء لأميرة ويلز.

بليك ليفلي تعتذر لكيت ميدلتون على سخريتها وتتضامن معها

في رسالتها على الاستوري، قالت ليفلي: "لقد قمت بنشر منشور ما كان ينبغي أن يتم نشره، والذي بدا ساخرًا بشأن مشكلات الفوتوشوب. هذا المنشور أصابني بالأسى الشديد اليوم. أنا آسفة حقًا وأتمنى الحب والشفاء للأميرة ولكل من يحتاجه في هذا الوقت".

بليك ليفلي تعتذر لكيت ميدلتون على سخريتها وتتضامن معها

أميرة ويلز كيت ميدلتون تعلن عن إصابتها بالسرطان

دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، كشفت في فيديو نشرته بتاريخ 22 مارس عن تشخيصها بمرض السرطان، ووصفت فيه بصدق وشفافية التحديات الصحية التي واجهتها في الأشهر الأخيرة.

أميرة ويلز كيت ميدلتون تعلن عن إصابتها بالسرطان

في أول مشاركة عامة لها عقب عملية جراحية بالبطن خضعت لها في يناير، قالت ميدلتون: "كنت أود استغلال هذه اللحظة لأعرب عن امتناني للدعم المذهل والرسائل المحفزة التي تلقيتها، ولصبركم وتفهمكم خلال فترة تعافي من العملية الجراحية. لقد مررنا بأوقات معقدة كعائلة، وكان الدعم الذي شهدناه مصدر قوة لنا جميعًا".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر