شريهان تعود إلى الشاشة في رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
شريهان تعود إلى الشاشة في رمضان 2021
مقالات ذات صلة
ميريام فارس في إطلالة معتادة بالشعر الكيرلي
في عيد ميلاد ميريام فارس إليكِ تسريحات شعرها بالكيرلي والويفي
تسريحات شعر زارا البلوشي

بعد غياب طويل على الجمهور دام 30 عامًا، تظهر الفنانة شريهان مرة أخرى على الشاشة في رمضان 2021 في إعلان لإحدى شركات الهاتف المحمول المصرية، وذلك في أداء استعراضي يحاكي فوازير رمضان التي كانت قدمتها في فترة الثمانينيات، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه واستوحي من أبرز تسريحات شريهان الكلاسيكية والعصرية.

شريهان تعود في رمضان 2021

شريهان هي إحدى أيقونات رمضان بشكل خاص والسينما والمسرح المصري والعربي بشكل عام، تتمتع شريهان بمحبة الشعوب العربية ولها في قلوبهم مكانة كبيرة، إذ كانت فوازير شريهان علامة فارقة في حياتها الفنية لأنها تركت في قلوب الشعب المصري والعربي أثرًا كبيرًا.

شملت فوازير شريهان في الثمانينيات على العروض الغنائية والاستعراضية، واختلفت فيها أزياء وتسريحات شعر الفنانة شريهان بإطلالات أبهرت الجمهور.

وعلى الرغم من توقف الفوازير وابتعاد شريهان عن الساحة الفنية لمدة 30 عامًا، إلا أن ذكريات أعمالها الفنية خالدة في قلوب وأذهان جمهورها في الوطن العربي، ولازالوا يستعيدون ذكريات فوازير شريهان في كل رمضان.

وقد أثار إعلان عودة شريهان إلى الشاشة في رمضان 2021 مرة أخرى البهجة في قلوب محبيها، وسوف يشمل الإعلان على عروض غنائية استعراضية ضخمة تبهر المشاهدين.

أبرز تسريحات الفنانة شريهان

اشتهرت الفنانة شريهان بتسريحات الشعر الطويل، فهي معروفة بشعرها الطويل الأسود الساحر الذي يعد من علامات جمالها، وكانت شريهان في شبابها من أشهر أيقونات الموضة في الأزياء والشعر لكثير من الفتيات، ولازالت حتى الآن تبهرنا بجمالها وإطلالالتها، استوحي من تسريحات شريهان الكلاسيكية والعصرية ما يناسب شعرك وشخصيتك:

تسريحات شريهان الكلاسيكية

اشتهرت شريهان بتسريحات الشعر الطويل الأسود المنسدل خلف الظهر في الفوازير والأعمال الفنية التي قدمتها على الشاشة.

كما ظهرت بتسريحات الغرة الجانبية، تسريحات الشعر الطويل مفترق الجانب، تسريحات الكيرلي للشعر الطويل، تسريحات الويفي الخفيف للشعر الطويل، تسريحات كعكة منخفضة، تسريحات ضفائر، تسريحات خلفية.

تسريحات شريهان العصرية

ظهرت شريهان بعد غيابها بتسريحات شعر عصرية للشعر الطويل مثل:

تسريحات ويفي جانبية، تسريحات كعكة مرفوعة، تسريحات شعر مستقيم مفرود، تسريحات خلفية مع بف من قدام، تسريحات ناعمة، تسريحات مع القبعة، تسريحات ذيل حصان.

إلى هنا نختم موضوعنا عن عودة شريهان في رمضان مع استعراض أجمل تسريحاتها للشعر في فترات ظهورها المختلفة وأحدث تسريحاتها العصرية الفاتنة، وعلى الرغم من بُعد الفنانة الجميلة شريهان عن الساحة حتى الآن نسبيًا، إلا أنها لازالت أيقونة للجمال والموضة في الوطن العربي ولازالت السيدات والفتيات تنتظر إطلالالتها بشوق.