شلل الأطفال يهاجم الفنانة أصالة نصري مع معاناتها من الاكتئاب

كشفت الفنانة أصالة نصري عن معاناتها من شلل الأطفال الذي عاود مهاجمتها ثانية تزامنًا مع أحداث محزنة مرت بها جعلتها فريسة للاكتئاب، وأنها تقاوم بممارسة الرياضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024 آخر تحديث: منذ يوم
شلل الأطفال يهاجم الفنانة أصالة نصري مع معاناتها من الاكتئاب

كشفت الفنانة والنجمة السورية أصالة نصري عن تجدد معاناتها مع مرض "شلل الأطفال" الذي يصاحبها منذ سنوات طويلة، مسببًا لها ألمًا متقطعًا، وأنها تستعين بالتمارين الرياضية لمقاومته، وذلك خلال حديثها في بودكاست Big Time مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة ياسمين صبري، حيث أوضحت أصالة أن المرض يزداد ضراوة مع الحزن والاكتئاب، مما يتطلب منها مجهود منتظم ومتواصلاً لمقاومته.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

فتحت النجمة والمطربة أصالة  قلبها خلال حضورها بودكاست بيج تايم مع عمرو أديب والممثلة المصرية ياسمين صبري وتحدثت عن تجدّد مشكلة رجليها منذ 4 سنوات، وأكدت أن حالة مرضها لا تزول وأنها تتجدد بتأثير الحزن والاكتئاب وقالت "رجلي حساسة مثلي، ولما أزعل هي تتضايق على طول".

أصالة تكشفعن اصابتها بشلل الاطفال

أصالة تقاوم شلل الأطفال بالرياضة

استمرار حالة شلل الأطفال لدى أصالة تجعلها تعيش معه بشكل مستمر، وهذا يتطلب منها التدريب المنتظم وممارسة الرياضة بصفة دورية، وأنها تعتزم العودة لممارسة التمارين قريبًا رغم توقفها لفترة طويلة.

وعلى لسانها: "المرض يبقى ولكننا نتعايش معه، وهو يحتاج دائماً إلى التدريب والتمرين، أنا عموماً أتحرك كثيراً، وألعب رياضة، ولكن منذ فترة أوقفتها وسأعود".

أصالة تقاوم شلل الأطفال بالرياضة

تعجب عمرو أديب من عودة شلل الأطفال للكبار

وقد أعرب المذيع عمرو أديب عن دهشته من معاودة شلل الأطفال مهاجمته للكبار، وأوضحت الفنانة أصالة أن المرض لم يزل بالأساس وأنه مستمر وأكدت على ضرورة التعايش مع المرض واستمرار التدريب والتمرين وعلى لسانها"مش بيرجع، هو ما راح، أنا عندي شلل أطفال وهو بيضل موجود وبيتجدد"، ليسألها عمرو أديب ثانية قائلاً: "هو مش شلل الأطفال يظل للأطفال وينتهي عند الكبار؟"، لتجيبه نصري في مزح: "لذلك أقول لك إنني طفلة".

كما أشارت إلى تأثرها بالاكتئاب وفترات الحزن التي تمر بها وصعوبة مرحلة العلاج وآثار الدواء، مشيرة إلى تفضيلها للحديث مع اللايف كوتش لاستعادة الطاقة الإيجابية ومدها بالقوة.

تعجب عمرو أديب من عودة شلل الأطفال للكبار

أصالة نصري تاريخ من الفن

ومن المعروف للعالم العربي كله تاريخ الفنانة أصالة نصري، فهي مطربة متألقة ولدت في دمشق، سوريا، لكنها نشأت وتألقت في عالم الفن بمصر، وهي تتميز بصوتها القوي والعذب وأدائها المميز في الغناء العربي والقصائد الفصحى والأغاني باللهجات العامية المختلفة مثل المصرية، والخليجية، والشامية، ومن المغرب العربي أيضًا. تعبر أصالة من خلال أغانيها عن مشاعر الحب، الفراق، والتحديات التي تواجهها في الحياة.

أصالة نصري تاريخ من الفن

بجانب مسيرتها الفنية الناجحة، تشتهر أصالة بشخصيتها القوية والصادقة، وتتحدث بصراحة عن قضايا اجتماعية وإنسانية، وتحظى بجمهور كبير يقدرها لإلهامها وتأثيرها الإيجابي على حياتهم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر