عطر فيتيفر دهيتي للجنسين

عطر فيتيفر دهيتي من أبرز عطور شوبارد، وهو من العطور الخشبية الراقية، تعرفي على عطر فيتيفر دهيتي للجنسين.

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
عطر فيتيفر دهيتي للجنسين
مقالات ذات صلة
ما هو العطر الزيتي
عطر بوس للرجال
عطر 212 للرجال

عطر فيتيفر دهيتي من أبرز عطور شوبارد، وهو من العطور الخشبية الراقية.

تعرفي في المقالة التالية على عطر فيتيفر دهيتي للجنسين، مع مختارات من أجمل عطور شوبارد.

ما هو عطر فيتيفر دهيتي للجنسين

عطر فيتيفر دهيتي هو عطر خشبي أروماتك للرجال و النساء، تم إطلاق العطر في عام 2017، تم إنشاء العطر بواسطة ألبرتو موريلاس، وتحتوي مقدمة العطر على الشاي الأخضر والعنبر، ويحتوي قلب العطر على نجيل الهند و الأرز؛ بينما الروائح الأساسية هي الأخشاب والمسك.

تم تقديم مجموعة العطور الفاخرة الجديدة من شوبارد في مجموعة رائعة من العطور الفاخرة مستوحاة من مكونات العطور الثمينة من جميع أنحاء العالم. تتواجد مجموعة شوبارد كوليكشن هنا للاحتفال بالسحر السحري للمهرجان وفي نفس الوقت توفر مجموعة من المنتجات الفاخرة الفريدة لعملائها.

العطر عبارة عن رائحة تبرز من خلال باقة من النغمات العطرية الجافة والخشبية والأخضر المعطرة التي ستجلب إحساسًا عطريًا مهدئًا وطبيعيًا ومنعشًا، عند فحصه عن كثب بمجرد تطبيقه، ستلاحظ جودة طويلة الأمد من البودرة المعطرة الناعمة، والتوابل الطازجة والبلسمية التي تخفي جوهر المشاعر الحسية والدافئة والعميقة. [1]

مختارات من عطور شوبارد

شوبارد بور هوم شوبارد للرجال

شوبارد بور هوم هو عطر عنبر خشبي للرجال، تم إطلاق العطر في عام 2006، تحتوي مقدمة العطر على اليانسون النجمي والهيل واليوزو، ويحتوي قلب العطر على جوزة الطيب، وفلفل بوربون و كلاري سيج؛ أما الروائح الأساسية هي العنبر واللابدانوم وخشب الصندل والأرز.

عطر هابي دايموندز

هابي دايموندز من شوبارد هو عطر عنبر زهري للنساء، تم إطلاق العطر في عام 1986، وتحتوي المكونات العليا على زهر البرتقال والجلبانوم والليمون والبرغموت ونوتات الفواكه، ويحتوي قلب العطر على الهليوتروب، السوسن، القرنفل، الإيلنغ، مسك الروم، الياسمين، الورد وخشب الصندل؛ أما المكونات الأساسية هي الزباد، والعنبر، وفول التونكا، والبنزوين، والفانيليا، ونجيل الهند، والأرز.

عطر لوف شوبارد

هو عطر عنبر زهري من العطور النسائية، هذا عطر جديد تم إطلاقه في عام 2020، تحتوي مقدمة العطر على الورد الدمشقي، الورد، الورد الطائفي، القرفة، الفلفل الوردي، البنفسج وبرتقال الماندرين؛ ويحتوي قلب العطر على الورد البلغاري، الورد، الورد المغربي، الياسمين و زهر البرتقال؛ أما المكونات الأساسية هي الورد التركي والباتشولي والعسل والكاكاو وخشب الصندل والفانيليا وحبوب التونكا والأرز والسكر البني.

عطر شوبارد 1927

هو عطر للرجال، تم إطلاقه في عام 2016، تحتوي مقدمة العطر على اللافندر، النوتات الخضراء والعرعر، ويحتوي قلب العطر على أوراق البنفسج؛ وتحتوي قاعدة العطر على العنبر والجلود.

عطر شوبارد روز ملكي

عطر عنبر زهري للرجال و النساء، تم إطلاق العطر في عام 2014، وتحتوي مقدمة العطر على الزعفران، ويحتوي قلب العطر على زهرة الدمقس؛ أما المكونات الأساسية هي أطلس سيدار.

عطر كاسكيد من شوبارد

هو عطر زهري خشبي مسك للنساء، تم إطلاق العطر في عام 2009، وتحتوي المكونات العليا على الفلفل الوردي، والبرتقال، وزهر الجريب فروت، ويحتوي قلب العطر على زهور الأوركيد؛ أما الروائح الأساسية فهي الأخشاب والعنبر والمسك.

عطر كازران من شوبارد

هو عطر خشبي زهري مسك للرجال، تم إطلاق العطر في عام 2000، تحتوي مقدمة العطر على الروم والهيل وعرق السوس واليوزو والبرغموت والكزبرة، ويحتوي قلب العطر على اللافندر، والشوكولاته الداكنة، وكلاري سيج، والأرطماسيا، والتمر، والبرقوق المجفف؛ أما الروائح الأساسية فهي خشب الصندل والبخور والفانيليا والبنزوين وطحلب البلوط.

عطر هيفين من شوبارد

هو عطر عنبر فوجير للرجال، أطلق هيفين في عام 1994، تحتوي مقدمة العطر على اللافندر وخشب الورد البرازيلي والبرغموت والليمون، ويحتوي قلب العطر على بخور مريم و الياسمين؛ أما الروائح الأساسية فهي المسك والعنبر والأرز وحبوب التونكا.

عطر ميرا باي شوبارد

هو عطر عنبر فانيلا للنساء، تم إطلاق العطر في عام 1998، وتحتوي مقدمة العطر على الخوخ، والكشمش الأسود، والبرقوق والبرغموت، ويحتوي قلب العطر على خشب الورد البرازيلي، والورد و الياسمين؛ أما قاعدة العطر فهي الفانيليا وخشب الصندل والعنبر وخشب الأرز.

عطر 1000 ميجليا شوبارد

هو عطر أروماتك فوجير للرجال، تم إطلاق العطر في عام 2013، وتحتوي مقدمة العطر على اللافندر، وتوت العرعر والبرغموت؛ ويحتوي قلب العطر على الجلد، والبنفسج و العشب الأخضر؛ أما الروائح الأساسية فهي الأخشاب والقهوة والعنبر. [2]

كيفية اختيار العطر

هناك بعض الخطوات البسيطة لاختيار العطر المناسب، تعرف عليها فيما يلي:

  • اختبر العطر: إذا كنت تشتري في المتجر، قم برش العطر على جسمك واتركه فترة قصيرة، بهذه الطريقة، ستكون قادرًا على معرفة المدة التي يستمر فيها العطر، انتظر حتى تتطابق الرائحة مع كيمياء بشرتك ولاحظ ما إذا كنت تحب رائحتك في النهاية.
  • نوع الجلد: إذا كانت بشرتك جافة، فقد تضطر إلى إعادة وضع العطر قليلًا مع مرور اليوم، تساعد البشرة الدهنية على الاحتفاظ برائحة العطر.
  • ملاحظات العطر: عند شراء عطر، يجب أن تدرك أنه يجب تسجيل الملاحظات.
  • لا تتبع الاتجاهات: لا تقم بشراء العطور على أساس الشعبية أو الاتجاه السائد. اختر حسب أسلوبك وذوقك.
  • فكر في الحدث الذي تشتري من أجله: هل هو لروتين الرعاية الذاتية الخاص بك، أو مناسبة؟ ترتبط الروائح بالعاطفة والذاكرة، لذا اسأل نفسك لماذا تحتاج هذا العطر الآن حتى تختار على هذا الأساس. [3]

طريقة حفظ العطر

تخزين العطور يحميها من التلف السريع، كما يحميها من نفاذ رائحتها بسبب الضوء والعديد من العوامل الأخرى، اتبع الخطوات التالية:

  • حافظ على الزجاجة مغلقة حتى أول استخدام.
  • خزن عطرك في مكان مظلم.
  • احفظ عطرك في مكان جاف.
  • تجنب تخزين عطرك في الحمام.
  • احتفظ بعطرك في العلبة الأصلية.
  • خزن الروائح على رف منخفض المستوى.
  • احتفظ بالزجاجة مغلقة عندما لا تكون قيد الاستعمال.
  • تجنب الرج المفرط لزجاجة العطر.
  • حافظ على درجة حرارة ثابتة يحفظ فيها العطر.
  • تحقق من عطرك بحثًا عن تغير اللون.
  • خزن عطرك في حاوية محكمة الغلق. [4]
  1. "عطر فيتيفر دهيتي من شوبارد" ، المنشور على موقع fragrantica.com
  2. "عطور شوبارد" ، المنشور على موقع fragrantica.com
  3. "كيفية اختيار العطر المناسب" ، المنشور على موقع t3.com
  4. "كيفية حفظ العطر" ، المنشور على موقع fragrancex.com