في اليوم الدولي لمضيفات الطيران إليكِ أبرز تسريحاتهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
في اليوم الدولي لمضيفات الطيران إليكِ أبرز تسريحاتهن
مقالات ذات صلة
تسريحات ضفائر تناسب شاطئ البحر
تسريحات عرايس ناعمة في فصل الصيف
تسريحات للشعر المجعد مفرود أو كيرلي

في اليوم الدولي للمضيفات نستعرض لكِ أبرز تسريحاتهن، حيث اتخذن مضيفات الطيران من تسريحات الكعكة وذيل الحصان مع لم الشعر أغلب إطلالتهن؛ استوحي منهن تسريحتك اليوم للاحتفال مع المضيفات بيومهن الدولي. مع معرفة أنواع تسريحات الكعكة وذيل الحصان مثلهن.

تسريحات المضيفات بالكعكة 

ولأن مضيفات الطيران يلجئن أغلبهن لتسريحة الكعكة، والتي تناسب طبيعة عملهن الذي يتطلب  الظهور بمظهر بسيط وهادئ، فإذا كنتِ من أصحاب الشعر الطويل أو القصير يمكنكِ عمل تسريحات الكعكة التالية:

كعكة مع الضفائر الجانبية للشعر الطويل

إذا كنتِ من محبي الضفائر والكعكة فهذه التسريحة حتمًا لكِ!

اصنعي ضفيرتين من جانبي الشعر واتركي في الخلف مزيد من الخصلات، لفي الخصلات على شكل كعكة منخفضة وثبتي الضفيرتين أعلى الكعكة.

كعكة فوضوية للشعر الطويل

تتصدر الكعكة الفوضوية تسريحات كعكة العام، وتليق الكعكة الفوضوية كثيراً بالشعر الطويل وملائمة لكل المناسبات، فقط اصنعي كعكة مرتفعة بشكل فوضوي غير منظم، مع ترك خصلات رقيقة على جانبي وجهك للحصول على إطلالة رومانسية.

كعكة فرنسية مع الضفائر للشعر الطويل

يا لها من إطلالة لمناسبة أو سهرة مميزة! اصنعي الضفيرة الفرنسية ولفيها على شكل كعكة جانبية قليلاً، ثم استخدمي السيروم على التسريحة لإعطاء مظهر صحي ولامع للشعر.

كعكة العقدة للشعر الطويل

واحدة من أجمل تسريحات الكعكة فهي كعكة العقدة، اصنعيها بكل سهولة من خلال تمشيط شعرك إلى ذيل حصان منخفض، ثم قسمي الذيل إلى قسمين ولفي كل جزء بإحكام، ثم اجلبي القسم الأيسر لأعلى وبدليه مع يدكِ اليمنى، ثم اجلبي القسم الآخر لأسفل وبدليه مع يدك اليسرى، وكرري العملية حتى لا تبدو الكعكة بدوران كامل ثم ثبتيها في النهاية بدبابيس شعر

كعكة كيرلي للشعر القصير

تغيير الشعر القصير لنمط الكيرلي المميز، ثم عمل كعكة كيرلي بين الأعلى والأسفل، ثم قومي بوضع وردة على الكعكة كلمسة نهائية.

كعكة أوبدو ملفوفة للشعر القصير

تحتوي هذه التسريحة على خدعة جمالية، حيث يقوم مصفف الشعر بلف الشعر القصير بشكل فضاض على هيئة كعكة منخفضة، وبذلك تحصلين على مظهر شعر أكثف وكعكة أنيقة مميزة.

كعكة مع غرة للشعر القصير      

يمكنك اختيار إطلالة الغرة وإضافة كعكة أنيقة من خلال سحب الشعر من الكتف، تمنحك هذه التسريحة ملامح غير حادة، وتليق بإطلالة نهارية أو حدث مسائي غير رسمي.

كعكة جانبية للشعر القصير

تناسب الكعكة الجانبية شعرك في اليوم الثاني والثالث بعد غسله، اصنعيها بربط شعرك على جانب واحد كذيل حصان ملتوي، خذي ذيل الحصان ولفيه على شكل كعكة منخفضة وثبتيها بدبابيس شعر، ثم اسحبي بعض الخصلات لعمل كعكة فوضوية.

كعكة ضفائر منخفضة للشعر القصير

الأمر ليس صعباً أبداً للحصول على تسريحات كعكة للشعر القصير، جربي كعكة الضفائر المنخفضة فهي بسيطة وسريعة، اصنعي ضفيرتان خلفيتان من جانبي الشعر بسحبهم لأسفل، ثم لفيهم سويًا على شكل كعكة منخفضة.

كعكة نصف لأعلى ونصف لأسفل للشعر القصير

إذا أردتِ إطلالة بسيطة إذًا هذه لكِ! قسمي شعرك واصنعي كعكة مرتفعة، واتركي خلفها خصلات من الشعر إذا لم يكن لديكِ شعر أطول لصنع ذيل حصان، تسريحة نصف إلى نصف سهلة وأنيقة بشكل مذهل، وتليق أيضاً بالشعر الطويل.

تسريحات المضيفات بذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

  • تعتبر هذه التسريحة من أبسط التسريحات للشعر الطويل.
  • يتم الحفاظ علي الشعر من خلال تطبيق شعر بلمسة طبيعية غير مكلفة.
  • عدم المبالغة في شد الشعر أو استخدام الاسبراي المثبت.
  • يتم إدخال الشعر حول ذيل الحصان بطلا من رابطات الشعر مع الرفعة للحصول على لمسة شبابية مميزة وعصرية بدون مجهود.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض 

  • تعتبر هذه التسريحة واحدة من التسريحات العصرية العملية التي تعطي مظهر ناعم وجذاب.
  • وفي نفس الوقت تضيف نوع من الشعور بالحرية وعدم التقيد.
  • يمكنكِ إضافة المزيد من الأفكار المختلفة التي تعطي لهذه التسريحة التميز فمع اكسسوارات وملابس.
  • يمكنك أيضاً تطبيق مظهر مختلف ومميز لهذا النوع من التسريحات بأفكار مختلفة مثل عقدة الفراشة أو الوردة التي تلف بها خصل الشعر نفسه.

ويصادف 31 مايو يوم المضيفات الدولي وكما يشير الاسم، فهو يوم احتفال بروح وجهود المضيفات وجهودهم. يتم الاحتفال باليوم الدولي للمضيفات في أجزاء مختلفة من العالم بأسماء مختلفة، ومع ذلك ، يتم الاحتفال بها جميعاً لتكريم المضيفات والإشادة بجهودهم وعملهم الشاق. تشير التقارير إلى أن الاحتفال بيوم المضيفات الدولي لوحظ لأول مرة في عام 2015 في كندا. وبحسب ما ورد قرر اتحاد كندي تكريم روح المضيفات والعمل الشاق والاحتفال بها. ومنذ ذلك الحين، تم استضافة الاحتفال باليوم الدولي للمضيفات في بلدان مختلفة لعدة سنوات حتى الآن.