قصات شعر بوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
قصات شعر بوي
مقالات ذات صلة
قصات شعر للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز
أفضل وقت لقص الشعر
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها

لهاويات الشعر القصير وقصات شعر بوي، تاجكِ يُقدم لكِ ألبوماً مميزاً ومتنوعاً، لقصات شعر بوي 2020 مستوحاة من الجميلة نورة العميري، لتختاري قصة شعركِ المقبلة بسهولة.

شاهد أيضاً: قصات شعر ٢٠٢٠

قصات شعر بوي جذابة على طريقة نورة العميري:

هناك العديد من قصات شعر البوي التي يُمكنكِ اعتمادها والتي تشمل ما يلي:

قصة البوي المدرجة:

اعتمدي هذه القصة إن كنتِ ترغبين بمظهر الشعر الكثيف، وإن كنتِ تمتلكين وجهاً صغيراً، فهي مثالية لذلك، حيث يبدو الشعر أكبر حجماً، نظراً لطبقات الشعر العديدة، خصوصاً إن اعتمدت تسريحات الويفي والشعر الكيرلي لهذه القصة، حيث سيبدو شعركِ بشكل عصري وكثيف. تعتمد هذه القصة على قص الشعر بخمس طبقات بحيث تكون الطبقة الأطول في مقدمة الرأس، الطبقة الأقصر في نهاية الرأس.

قصة البوي مع غرة طويلة:

هذه القصة تُعطي مظهراً أنثوياً وقوياً للمرأة، وعادةً ما تعتمدها النساء الجريئات اللاتي يُحبذنّ القصات العصرية والمميزة. تُعد هذه القصة ملائمة للوجه الدائري والممتلئ، ولمن يُحبذنّ صبغات الشعر الفاقعة كالأشقر البلوند، والزهري، والأخضر، والبنفسجي وغيرها من الألوان العصرية الرائجة لعام 2020، حيث تبدو قصة البوي هذه كشريك ملاصق لهذه الألوان الصاخبة.

قصة البوي الجريئة:

هذه القصة مناسبة لمن يتمتعنّ بمقدار كبير من الجرأة، فهي تعتمد على حلاقة أسفل الشعر بماكينة الحلاقة، ومن ثم تخفيف الشعر شيئاً فشيئاً حتى الوصول إلى مقدمة الرأس. تلائم هذه القصة صاحبات الوجه الكبر والممتلئ والبيضاوي، خصوصاً مع ألوان الشعر الفاقعة لهذا العام.

قصة البوي البيكسي:

هذه القصة أكثر ما يميز قصات البوي الجديدة، حيث يتم حلاقة شعر الرأس بمحاذاة الرقبة، ومن ثم جعل الشعر في متوسط الرأس كثيفاً وطويلاً بعض الشيء مع غرة جانبية طويلة. هذه القصة تلائم كثيراً صبغات البلوند والزهري والصبغات الفاقعة المخصلة، مع تسريحات الويفي، حيث تظهر هذه القصة بأحلى ما ما يُمكن بهذه الطريقة.

استعرضي ألبوم قصات شعر بوي إن كنتِ من محبين هذه القصة، واختاري قصة شعركِ القادمة لتتألقي بها هذا العام.