قصات شعر كايلي جينر

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو 2020
قصات شعر كايلي جينر
مقالات ذات صلة
3 قصات شعر لعيد الفطر على طريقة أصالة كامل
قصات شعر هيا عبد السلام
تسريحات هيا عبد السلام!

تميزي في عام 2020 بقصات جديدة وجميلة تُناسب جميع الأذواق، ومختلف أنواع الشعر وأشكال الوجه، وذلك بعد أن تستعرضي ألبوم قصات شعر كايلي جينر العالمية.

كايلي جينر في سطور: 

وُلدت كايلي كريستين جينر في عام 1997 في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وهي أصغر طفلة في العائلة بما في ذلك إخوتها غير الأشقاء، فمن جهة والدها لديها ثلاث إخوة غير أشقاء وأخت غير شقيقة، ومن جهة والدتها لديها ثلاث أخوات غير شقيقات من عائلة كاردشيان، وأخ غير شقيق من عائلة كاردشيان أيضاً.

بدأت كايلي جينر مسيرتها المهنية على الشاشة عام 2007 عندما شاركت كممثلة رئيسية في المسلسل التلفزيوني العائلي الواقعي المشهور Keeping Up with the Kardashians، ثم بدأت مسيرتها في عرض الأزياء في عام 2010من خلال ظهورها في الإعلان التجاري Crush Dream لشركة Sears، ومن ثم انهالت عليها العروض لطلاء الأظافر والملابس والحقائب والأحذية، والمجوهرات، وأضصبحت لديها شركة خاصة لها تنتج فيها مواد التجميل وغيرها. وبالإضافة إلى ذلك فقد ظهرت كايلي في العديد من الفيديوهات الموسيقية، وأصدرت بمشاركة أختها كيندل رواية خيال علمي بعنوان Rebels: City of Indra.

قصات شعر كايلي جينر:

تشتهر كايلي جينر بحبها وشغفها في عالم الموضة والجمال، حيث الكثيرات في العالم يستوحينّ منها أسلوبها في الفاشن وقصات الشعر وصبغاته وتسريحاته. تعتمد كايلي جينر على قصات شعر مختلفة ومتنوعة وكلاسيكية بعض الشيء، فنراها بشعر طويل مع غرة جانبية كلاسيكية، أو بشعر كري طويل مع غرة جانبية. وبالرغم من جرأتها في الفاشن إلا أنّ قصات شعر كايلي جينر كلاسيكية وتناسب الجميع.

هناك الكثير من القصات التي يُمكنكِ أن تستوحيها من ألبوم قصات شعر كايلي جينر أعلاه، فهو يحتوي على قصات متنوعة وكلاسيكية لإطلالة جميلة وفاتنة في عام 2020.