قصات للشعر الطويل حسب وجهك

اختاري قصة لشعرك الطويل حسب شكل وجهك لإبرازه بشكل جذاب.

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
قصات للشعر الطويل حسب وجهك
مقالات ذات صلة
قصات شعر طويل
قصات الشعر الطويل على طريقة حلا الترك
قصات الشعر الطويل للرجال

قصات الشعر الطويل عديدة لكن أية قصة ستليق على وجهك، في المقال التالي سنعرض لك كيفية اختيار قصة الشعر المناسبة حسب وجهك.

قصات للشعر الطويل

قصة الشعر المدرج

هي عبارة عن قصة الشعر الطويل بشكل مستقيم مع حواف حادة ذات طبقات في المقدمة، ولا تزال هذه القصة المفضل وقد على مر السنين لإطلالة أنيقة لمنحك العديد من الاختلافات.

قصة الطول الخلفي والقصير الأمامي

يمكنك إبقاء شعرك طويلاً من الخلف وتقطيع الخصل الأمامية لإضفاء مظهر مثير للاهتمام؛ للحصول على بعض الإلهام، خاصة إذا كان شعرك خفيفاً.

قص مستقيم

إذا كنت ترغبين في شعرك كثيفاً، فعليك السماح لشعرك بالتدفق والحفاظ عليه كلاسيكيًا بقصة مستقيمة بدون ضجة، حيث يعمل هذا بشكل جيد بشكل خاص لأولئك الذين لديهم شعر فائق النعومة، وبالتالي لا يحتاجون إلى أدوات تصفيف لتصفيف شعرك. يمكنك دائمًا تقليم الحواف لمنع التساقط والحصول على مظهر أنيق. تحدث عن الشعر الطويل اللامع وهذه أفضل طريقة للتفاخر بذلك.

قصة الغرة للشعر الطويل

هذه قصة كلاسيكية ستبقيك مغطى في مناسبات مختلفة. إنه مظهر مفضل طوال الوقت مخصص بشكل خاص لأولئك الذين لديهم قطع واسع للوجه. الآن هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها كسر رتابة الشعر الطويل المسطح مع الغرة، يمكنك إبقاؤه مؤلمًا وبسيطًا من خلال ارتداء قصة مستقيمة مع الغرة أو إضافة طبقات وفريق مع ضجة فوضويّة.

نهايات مدببة

هذه القصة مثالية لمن لديهم وجه طويل أو بيضاوي لأنه يعزز الحجم حول وجهك للحصول على مظهر متوازن.

طبقات متقطعة

مثل الشعر الفوضوي تبدو هذه القصة، من خلال الطبقات المتقطعة التي ستضمن أنك لن تقضي يومًا مملًا عندما يتعلق الأمر بشعرك. تضيف الطبقات المتقطعة مجموعة كبيرة من القوام وهو أمر رائع لأن شعرك لا يبدو مملاً أبدًا، ويمكنك تركها فضفاضة، وتناسب بشكل خاص لمن لديهم شعر مموج.

اختيار قصات للشعر الطويل

ضع في اعتبارك شكل وجهك فمن أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها قبل اتخاذ قرار بشأن تسريحة شعر جديدة هو التفكير في شكل وجهك. إنها حقيقة أن بعض تسريحات الشعر تبدو أفضل وتتناسب مع أشكال وجه معينة ، لذلك من الجدير بالتأكيد أخذ دقيقة للتفكير فيها كالتالي:

  • وجه على شكل قلب: يبدو هذا الشكل رائعًا مع الشعر المتوسط ​​والطويل. عند التفكير في طرق تصميمه، فكري في الأطراف الكاسحة والضفائر المشدودة لإبراز الشكل بشكل كامل. تذكر أنه يمكنك جعل شعرك أطول مع وصلات الشعر!
  • الوجه البيضاوي: إذا كنت تريد أسلوبًا قصيرًا ، فمن الأفضل اختيار قص حاد أو لوب قوي. يعمل الشعر المتوسط ​​والطويل أيضًا مع شكل الوجه هذا ، بينما تنهي التجاعيد الناعمة والعتيقة المظهر حقًا.
  • وجه مستدير: إذا كنت ترغب في الحصول على شعر قصير ، فلا تفعل ذلك بالنصفين. سيبدو قصة البيكسي ذكيًا للغاية وسيساعد في إضافة الطول إلى وجهك.
  • الوجه المربع: هامش في شكل أو شكل ما يناسب شكل الوجه هذا ، إما يكتسح عظام الوجنتين أو يندمج في طبقات ناعمة.

إذا لم تكن متأكدًا من شكل وجهك، فانتقل إلى صالونك المحلي وتحدث مع مصفف شعر محترف. في صالون تصفيف الشعر الخاص بنا في ميلتون كينز ، نحب تقديم الاستشارات للأشخاص الذين يريدون مظهرًا جديدًا تمامًا ونساعدهم في تقديم المشورة لهم بشأن أفضل تسريحة شعر تناسب شكل وجوههم.

تسريحات الشعر الطويل

قد يكون من الصعب أحيانًا تخيل الشكل الذي ستبدو عليه بالضبط مع تسريحة شعر جديدة ، خاصة إذا كنت تقوم بتغيير كبير. لحسن الحظ ، يعني التقدم في التكنولوجيا أن هناك الكثير من التطبيقات، والتي ستحاكي الشكل الذي ستبدو عليه مع تسريحة شعر جديدة تمامًا. وهنا بعض من المفضلة لدينا:

  • Hairstyle Magic Mirror: يتيح لك هذا التطبيق العملي تجربة مجموعة كبيرة من تسريحات الشعر ، من خلال التقاط صورة لنفسك وتطبيق طريقة جديدة على وجهك.
  • ترتيبات تصفيفة الشعر: جربي أي تسريحة شعر جديدة افتراضيًا وقم بمطابقة أفضل قصة لوجهك باستخدام واجهة بسيطة.
  • كشك تلوين الشعر: إذا كنت تتأرجحين نحو تلوين شعرك ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. أضف خطوطًا ملونة رقمية أو تسليط الضوء على تسريحة شعرك الحالية وتصور كيف ستبدو في الحياة الواقعية.
  • Hairstyle Lite: قومي بتحميل صورة لنفسك وانتقل عبر مجموعة من قصات الشعر. ستكون قادرًا على تكوين فكرة جيدة عما يناسبك وما لا يناسبك.
  • لوريال بروفيشنال: ليس تطبيقًا بحد ذاته، ولكنه طريقة رائعة لاختبار الأقفال الجديدة على صورة لك. تسمح لك L"Oréal بتجربة تسريحة أو لون جديد ومعرفة كيف ستبدو في الواقع.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض قصات الشعر الاطويل وكيفية الاختيار القصة والتسريحة المناسبة لوجهك