كل ما يجب أن تعرفيه عن مصفف شعر Dyson Airwrap متعدد الوظائف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 30 نوفمبر 2023

إذا كنتِ تبحثين عن مصفف شعر يلبي كل احتياجاتك بدون أي ضرر على شعرك فمن المؤكد من أنك ستودين التعرف على أحدث إصدارات شركة التكنولوجيا الرائدة دايسون، وهو مصفف شعر Dyson Airwrap™ متعدد الوظائف والذي تم تصميمه ليتناسب مع أنواع الشعر المتعددة ويسمح لك بعمل تسريحات مختلفة.
يستخدم Dyson Airwrap™ قوة ضغط عالية معززة بتقنية الكواندا التي تعزز تدفق الهواء لتسهل عليك عملية تجفيف وتصفيف الشعر بشكل مثالي بدون استخدام درجات حرارة مرتفعة التي قد تسبب الضرر لشعرك.

يأتي جهاز Dyson Airwrap متعدد الوظائف مع 6 ملحقات للاستخدامات المختلفة مكونة من وحدات أسطوانية جديدة لتجعيد الشعر وتمويجه في كلا الاتجاهين، وفرش للتحكم بالشعر وتشكيله، إلى جانب مجفف تنعيم الشعر بتأثير كواندا متعدد الوظائف الذي يتيح لك تجفيف الشعر وتنعيمه.


كيفية استخدام جهاز Dyson Airwrap

  • لكي تحصلي على أفضل نتيجة وتجفيف فعال ينصح باستخدام جهاز Dyson Airwrap على شعر مبلل وقد صممت جميع الفرش الملحقة بالجهاز ليتم استخدامها مع الشعر المبلل أما الوحدات الأسطوانية تعمل بشكل مثالي على الشعر الرطب. يمكنك البدء باستخدام مجفف الشعر بتأثير كواندا لتجفيف شعرك حتى يصبح رطباً قبل تصفيفه بالوحدات الأسطوانية.
  • يمكنك الاختيار بين الوضعين الآتيين، وضع التجفيف ووضع التنعيم. يعمل وضع التجفيف على تجفيف شعرك المبلل باستخدام درجات حرارة مختلفة أو استخدام الهواء البارد.
  • كما يمكنك استخدام وضع التنعيم باستخدام فرشة التنعيم الخشنة للتخلص من الشعر المتطاير والحصول على إطلالة مميزة.

التحكم بجهاز Dyson Airwrap™

 جهاز Dyson Airwrap

يمكنك التحكم بسرعة تدفق الهواء حيث تم تصميم الجهاز بثلاث سرعات مختلفة لتناسب استخدامك. كما يمكنك الاختيار بين ثلاث درجات حرارة مختلفة أو استخدام تقنية الهواء البارد لتسريحاتك المختلفة.

ملحقات جهاز Dyson Airwrap™

جهاز Dyson Airwrap

  1. مجفف تنعيم الشعر بتأثير الكواندا: يعمل على تجفيف الشعر بشكل سريع وفعال بعد غسله مباشرةً.
  2. فرشاة تنعيم الشعر الخشنة: تساعد هذه الفرشاة في تمليس الشعر الجاف والمجعد للحصول على شعر ناعم وأملس.
  3. فرشاة التنعيم اللينة: أما إذا كانت طبيعة شعرك ناعماً ورقيقاً فستعمل هذه القطعة على مساعدتك للتخلص من الشعر المتطاير وتثبيت شعرك.
  4. فرشاة تكثيف الشعر المستديرة: أما إذا كنتِ تبحثين عن تصفيف شعرك ومنحه كثافة مثالية فيمكنك استخدام هذه القطعة.
  5. وحدة Airwrap™ الأسطوانية 30 مم: للحصول علة تسريحة بخصلات شعر مجعدة رفيعة يمكنك أن تختاري الوحدة الأسطوانية 30 مم والتي يمكنك التحكم بالاتجاه الذي تفضلينه عند تجعيد الشعر وهي الأمثل للشعر الطويل.
  6. وحدة Airwrap™ الأسطوانية 40 مم: أما إذا كنتِ تفضلين الحصول على شعر مجعد وكثيف وتسريحة جريئة فيمكنك أن تختاري هذه القطعة.

تم تصميم مصفف شعر Dyson Airwrap™ متعدد الوظائف ليتناسب مع جميع أنواع الشعر ويسمح لك بتصفيف شعرك بالطريقة التي تفضلينها والحصول على تسريحات مختلفة في المنزل دون الحاجة للذهاب للصالون.

يمكنكم الشراء مباشرة من شركة دايسون، جميع منتجات دايسون متاحة للشراء في دولة الإمارات عبر Dyson.ae أو ضمن متاجر دايسون ديمو.