مجوهرات النجمات الفاخرة تضيء ليالي مهرجان كان السينمائي

مجموعة متنوعة من أفخم المجوهرات والحلي ارتدتها النجمات العالميات في حفل افتتاح مهرجان كان في دورته 77 وفي أيامه التالية، استلهمي أناقتك من صور الفنانات

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024 آخر تحديث: الأحد، 02 يونيو 2024
مجوهرات النجمات الفاخرة تضيء ليالي مهرجان كان السينمائي

إطلالات لفساتين راقية، ومجوهرات فاخرة وصيحات مكياج متنوعة ما بين الجريئة والناعمة، وتسريحات شعر مرفوعة ومنسدلة وملساء، كل ذلك شكل صورة مبهرة ورائعة في أيام وليالي مهرجان كان السينمائي في دورته 77 لعام 2024.

نتابع جميعاً أجمل وأحدث صيحات الأزياء وستايلات تسريحات الشعر وتنوع المجوهرات والإكسسوارات أيضاً، لذا خصصنا لك عزيزتي هذا المقال لتشاهدي بالصور أحلى مجوهرات تألقت بها النجمات العالميات من تصميمات عالمية وأضاءوا بها حفلات مهرجان كان.

أغلب المجوهرات كانت من الدور العالمية مثل شوبارد Chopard، وميسيكا Messika، ومارلي Marli، وكارتييه Cartier وغيرها الكثير، استلهمي منها إطلالات وموديلات تناسب حياتك وشخصيتك.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

غريتا غيرويغ بعقد مرصع بالنجوم الماسية

لمعت النجمة غريتا غيرويغ في عقد مرصع بالألماس من الذهب الأبيض، يتدلى منه زينة عل شكل نجوم ماسية، بساطة ولون فستانها الأسود الداكن المرصع بالترتر الفضي أبرز جمال العقد وجعله محور النظر، ارتدت جريتا أيضاً مع العقد 3 أساور كبيرة الحجم مرصعة بالألماس والأحجار السوداء لتكتمل إطلالتها اللامعة.

غريتا غيرويغ بعقد مرصع بالنجوم الماسية

باتريشيا غلوريا كونتريراس بمجوهرات ماسية

ظهرت الإعلامية باتريشيا غلوريا كونتريراس على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024 في يومه الثالث بمجموعة فخمة وراقية من المجوهرات الماسية، والتي كانت عبارة عن عقد راق من الألماس مزيناً بأحجار بيضاء وعدد من حبات اللؤلؤ، بالإضافة إلى أقراط متدلية من نفس تصميم العقد اللذين ناسبا فستانها الأبيض تماماً.

باتريشيا غلوريا كونتريراس بمجوهرات ماسية

مجوهرات الزمرد الأخضر على عنق أوبري بلازا

لا يمكن مقاومة جمال وسحر مجوهرات الزمرد الأخضر، وهذا ما فعلته الممثلة أوبري بلازا Aubrey Plaza، حيث حبست الأنفاس بمجوهراتها من الزمرد الأخضر على شكل عقد رائع من حبات الألماس والزمرد، يتدلى من منتصف العقد حجر ألماس على شكل كمثرى، مع أقراط من نفس التصميم ونوع الأحجار أيضاً، أضاءت مجوهرات أوبري وجهها الذي زينته بمكياج بسيط.

مجوهرات الزمرد الأخضر على عنق أوبري بلازا

يارا النملة تتألق بمجوهرات من تصميم شوميه

كانت رائدة الأعمال السعودية يارا النملة من أبرز من ارتدى مجوهرات من تصميم دار شوميه، فقد اختارت مجموعة رائعة الصنع تشبه في تصميمها السعفة الذهبية وهي جائزة مهرجان كان للفيلم الفائز.

يارا النملة تتألق بمجوهرات من تصميم شوميه

ارتدت يارا قلادة Blé من مجموعة "لو جاردان دو شوميه" وأقراط "ديفيرلونت" من مجموعة "أوند إي ميرفاي دو شوميه" للمجوهرات الفاخرة وخاتم "ليبي دو بلي" من مجموعة "جاردان"، أظهر فستان يارا الأسود الأنيق روعة تصميم مجوهراتها وزادها أنوثة وجمال.

يارا النملة تتألق بمجوهرات من تصميم شوميه

يسرا وريا أبي راشد ونادين لبكي ومجوهرات كارتييه 

دائماً ما تتربع مجوهرات كارتييه على القمة في المناسبات العالمية والمهرجانات، فنجد أو ذوق الكثير من النجمات العالمية والعربية قد اختار مجوهرات Cartier ليتألقن بها في مهرجان كان العالمي، من بينهم النجمة المصرية يسرا، وجولييت بينوش الفرنسية المتألقة، والإعلامية ريا أبي راشد، وعضو لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكي.

نادين لبكي ومجوهرات كارتييه

حيث ارتدت نادين أقراط ذهبية صفراء عيار 18 من تصميم كارتيه مطعمة بالألماس والزمرد، وخاتم Juste Un Clou، ذهب أصفر عيار 18 أيضًا، وارتدت يسرا أيضاً زوج من الأقراط الذهبية المتدلية من كارتييه، أما ريا أبي راشد فارتدت عقداً ماسياً عريضاً مع أقراط ماسية متدلية طويلة.

يسرا وريا أبي راشد ونادين لبكي ومجوهرات كارتييه

شانينا شايك وإطلالة ماسية من مارلي

أما عارضة الأزياء العالمية شانينا شايك فقد اخترت مجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس من مجوهرات MARLI New York، تضمنت أكثر من 64 قيراط، حيث تكونت مجموعتها من عقد حول العنق، وسوار، وخاتم، مع الأقراط.

وأتممت شانينا إطلالتها المذهلة بفستانها الأحمر الذي خطف أنظار الجميع.

شانينا شايك وإطلالة ماسية من مارلي

مجوهرات من دار بوشرون Boucheron

مجموعة أخرى من النجمات العربيات والعالميات اخترن دار بوشرون Boucheron العالمية للمجوهرات ليتألقن بتميماتها في حفلات مهرجان كان، منهم سيدة الأعمال ورئيسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي جمانا الراشد التي ارتدت أقراط وخاتم Vendôme Liseré Pendantمزينين بالألماس، واكتملت إطلالتها بالفستان الأسود.

 جمانا الراشد

نجد أيضًا الممثلة وعارضة الأزياء آرايا أ. هارغيت التي اختارت أن تلمع من مجوهرات دار بوشرون Boucheron، قد ارتدت عقد Flocon Impérial وأقراط من مجموعة المجوهرات الراقية Hiver Impérial، المجوهرات من الذهب الأبيض المرصع بالألماس قطع الوسادة والذي يزن 5.2 قيراط، مجوهرات آرايا تتبع أسلوب الدار في تعدد الاستخدام في المناسبات المختلفة.

آرايا أ. هارغيت

تايلور هيل وقلادة رائعة تشبه مجوهرات الفراعنة

تزينت عارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل بقلادة ساحرة من دار مجوهرات Messika والتي شابهت في تصاميمها مجوهرات الفراعنة المصريين، أبرزت القلادة جمال عنق تايلور هيل وكأن الملكة كليوباترا تخطو على السجادة الحمراء.

ارتدت تايلور قلادة Imperial Move من مجموعة Beyond the Light High Jewelry مع خاتم The Star Chaser، وخاتم Glam’Azone المزدوج الشهير.

تايلور هيل وقلادة رائعة تشبه مجوهرات الفراعنة

ديالا مكي تضع مجوهرات من شوبارد Chopard

تألقت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي في مجموعة من المجوهرات تصميم دار شوبارد Chopard، وهي عبارة عن عقد وأقراط من الألماس على شكل الزهور.ظهرت ديالا رائعة وراقية في مكياج بسيط أبرز ما فيه سحبة العيون بالآيلاينر الأسود.

ديالا مكي تضع مجوهرات من شوبارد Chopard

النجمة جين فوندا تضع مجوهرات بوميلاتو Pomellato

ظهرت النجمة العالمية جين فوندا على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بجامب سوت مذهلة من تصميم اللبناني إيلي صعب، وزينت عنقها بقلادة ماسية من مجوهرات بوميلاتو Pomellato مع أقراط ماسية متدلية أيضًا.النجمة جين فوندا تضع مجوهرات بوميلاتو Pomellato

هكذا عزيزتي، جمعنا لك أبرز مجوهرات وإكسسوارات النجمات العالميات في واحد من أهم المحافل العالمية التي يتابعها ملايين من صناع الفن والسينما في العالم، تزيني بوحي من مجوهرات نجمات مهرجان كان

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر