ملكة جمال الكون تحتفل بزواجها بفستان زفاف ملكي

تألقت أوليفيا بفستان استثنائي من تصميم دار الأزياء العالمية "دولتشي آند غابانا". الفستان الملوكي الذي اختارته كولبو لزفافها، لفت الأنظار ليس فقط بجماله الفني الراقي، ولكن أيضًا بتفاصيله المتقنة التي أبرزت روعة تصميمه.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
ملكة جمال الكون تحتفل بزواجها بفستان زفاف ملكي

عقدت عارضة الأزياء المعروفة وملكة جمال الكون لعام 2012، أوليفيا كولبو، قرانها على نجم كرة القدم الأمريكية كريستيان ماكافري في حفل زفاف رائع بولاية رود آيلاند. الحفل الذي تميز بأجوائه العائلية الدافئة، شهد تألق أوليفيا بفستان استثنائي من تصميم دار الأزياء العالمية "دولتشي آند غابانا". الفستان الملوكي الذي اختارته كولبو لهذه المناسبة الخاصة، لفت الأنظار ليس فقط بجماله الفني الراقي، ولكن أيضًا بتفاصيله المتقنة التي أبرزت روعة تصميمه.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

أوليفيا كولبو تخطف الأنظار بفستان دولتشي آند غابانا في زفاف أسطوري

احتفلت عارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال الكون لعام 2012، أوليفيا كولبو، بزواجها من نجم كرة القدم الأمريكية كريستيان ماكافري في حفل زفاف مبهج بولاية رود آيلاند. الحفل، الذي غلبت عليه الطابع العائلي، قدم مشهداً لا يُنسى بفضل الأزياء المتميزة التي ارتدتها العروس.

ملكة جمال الكون تحتفل بزواجها بفستان زفاف ملكي

أوليفيا كولبو، التي عُرفت بذوقها الرفيع في الأزياء، لم تخب التوقعات في "ليلة العمر". فقد اختارت فستاناً ملوكياً من توقيع دار الأزياء العريقة "دولتشي آند غابانا". تميز الفستان بتصميمه الفخم وتفاصيله المعقدة، حيث جاء مُحكم القصة من الأعلى مع أكمام طويلة وياقة دائرية. من الخصر، يتسع الفستان بشكل دراماتيكي عبر تنورة منفوشة مزينة بطبقات من القماش الفاخر وذيل طويل مستدير يمتد خلفها.

ملكة جمال الكون تحتفل بزواجها بفستان زفاف ملكي

لم تقتصر الأناقة على الفستان وحده، بل تم تعزيزها بطرحة دانتيل طويلة تصل إلى 16 قدماً، تغطي الفستان بأكمله، مما أضاف لمسة من الروعة والفخامة إلى إطلالة العروس. تم تصميم هذه الطرحة بعناية فائقة لتكمل جمال الفستان، وتعزز من حضور أوليفيا كولبو بكامل أناقتها في هذا اليوم المهم.

الإطلالة الجمالية لأوليفيا كولبو في زفافها

في حفل زفاف غلب عليه الطابع الرومانسي والأنيق، اختارت أوليفيا كولبو، ملكة جمال أمريكا وملكة جمال الكون لعام 2012، أن تظهر بإطلالة طبيعية وبسيطة أثناء زفافها على نجم كرة القدم الأمريكية، كريستيان ماكافري. العروس تركت شعرها منسدلاً بأناقة على ظهرها، مما أضفى على مظهرها لمسة من النعومة والأنوثة. وزادت من جمال إطلالتها طرحة مزيّنة بالدانتيل تغطي وجهها برقة، معتمدة على مكياج خفيف بألوان هادئة يبرز جمالها الطبيعي دون مبالغة.

ملكة جمال الكون تحتفل بزواجها بفستان زفاف ملكي

الزواج تم في كنيسة صغيرة وقديمة تقع في واتش هيل، الحي الساحلي الخلاب في بلدة ويسترلي، رود آيلاند. كريستيان، الذي كان يحلم دائمًا بعقد قرانه في هذه الكنيسة المحلية، وجد فيها المكان المثالي لبدء حياته الزوجية. هذا الاختيار لم يكن مجرد تفضيل شخصي، بل كان يعكس أيضًا الرغبة في الاحتفال بالحب في بيئة تحمل طابعًا شخصيًا وعائليًا، مما أضاف إلى الحفل جوًا مفعماً بالدفء والحميمية.

ملكة جمال الكون تحتفل بزواجها بفستان زفاف ملكي

من هي أوليفيا كولبو؟

أوليفيا كولبو، الاسم الذي توّج بلقب ملكة جمال أمريكا وملكة جمال الكون في العام 2012، تعتبر رمزًا للجمال والتميز على الصعيد العالمي. ممثلةً لولاية رود آيلاند، استطاعت كولبو أن تحقق إنجازًا تاريخيًا بفوزها بلقب ملكة جمال الكون، لتصبح بذلك أول أمريكية تنال هذا اللقب بعد فترة انقطاع دامت لمدة 15 عامًا عن الفوز بالمسابقة العالمية.

ملكة جمال الكون تحتفل بزواجها بفستان زفاف ملكي

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر