ياسمين صبري الوجه الإعلامي الجديد لعطر أريبيان توباكو

استكشفي إطلالة ياسمين صبري الذهبية العربية الساحرة في إعلانها الأخير لعطر إبراهيم القرشي الجديد، أريبيان توباكو، على إنستغرام. إليكِ التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
ياسمين صبري الوجه الإعلامي الجديد لعطر أريبيان توباكو

منذ دقائق، نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، إعلانها عن العطر الجديد من إبراهيم القرشي، أريبيان توباكو، بإطلالة ذهبية عربية مميزة... إليكِ تفاصيل إطلالتها!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

ياسمين صبري تعلن عن عطر أريبيان توباكو من إبراهيم القرشي

بتفاصيل جديدة تخطف الأنظار، شاركت النجمة ياسمين صبري متابعيها بفيديو ترويجي تعلن فيه عن العطر الجديد "Arabian Tobacco" الذي يجسد الروح العربية الأصيلة، من بيت العطور "إبراهيم القرشي". بأسلوب يجمع بين الرقي والجاذبية، انتقت ياسمين لهذه المناسبة فستانًا ذهبيًا يشع بريقًا، من توقيع المصمم الشهير رامي القاضي.

يتسم الفستان الذهبي بتصميمه المتقن الذي يحتضن الجسم بانسيابية، مع فتحة جانبية تبدأ من الصدر وتمتد نحو كتف واحد، مما يضفي لمسة من الإثارة والأنوثة على الإطلالة. الأكمام الطويلة التي تتساوى مع طول الفستان تأتي مع شق طولي من المنتصف يصل حتى الأطراف، كاشفة بذلك عن ذراعي ياسمين صبري بطريقة متحفظة وأنيقة. 

تتوج هذه الإطلالة الفاخرة مع إعلان ياسمين صبري عن "Arabian Tobacco"، فتحمل الفيديو إلى عالم من الجمال والفخامة، وتترك انطباعًا دائمًا بالرقي والذوق الرفيع.

لتكمل ياسمين صبري إطلالتها الذهبية الساحرة، اختارت إكسسوار شعر ذا طابع عربي أصيل، يتميز بلونه الذهبي المتألق الذي يلائم فستانها المبهر. هذا الإكسسوار مصمم ليحتضن الرأس بأكمله، مضيفًا بعدًا ثقافيًا وفنيًا للإطلالة. منه تتدلى سلاسل ذهبية تتزين بها جانبا وجهها، مما يضفي لمسة من الجاذبية والأناقة.

شعرها المنسدل بتموجات ويفي بالتأكيد أتمم جمال الصورة الجميلة، حيث يتناغم بشكل طبيعي مع الإكسسوار الملكي ويعزز من حضورها القوي. ولم تغفل ياسمين عن التفاصيل الدقيقة في مكياجها، فقد اعتمدت فيه على الألوان الذهبية اللامعة للعيون، مما يجعل نظراتها تلمع ببريق يتناسب مع الأجواء الفاخرة للعطر الذي تروج له. أما أحمر الشفاه، فقد جاء بلون الكراميل اللامع، مضيفًا لمسة من التألق لمظهرها النهائي.

ياسمين صبري الوجه الإعلامي الجديد لعطر أريبيان توباكو

عن عطر أريبيان توباكو من إبراهيم القرشي

عطر "Arabian Tobacco" يدعوك إلى استكشاف التاريخ العربي الغني من خلال عبيره الأخاذ. تتراقص فيه رائحة الكاراميل المملح وخيوط الزعفران السرية كالأشعة البرّاقة المنعكسة على الكثبان الرملية الناعمة. في قلب هذا العطر، يشع التبغ العربي بثراء متناغم مع الأخشاب العتيقة ولمحات الباتشولي الفخمة. تشكل هذه الرائحة قصيدة عطرية تخطف الأنفاس وتسحر الأرواح، محملةً بك إلى أفق بعيد ملؤه الفخامة والغموض الشرقي.

ياسمين صبري الوجه الإعلامي الجديد لعطر أريبيان توباكو

تركيبة العطر تتكون من:

  • الطبقة العلوية: يفتتح العطر بنفحات دافئة وغنية من التبغ العربي، مع لمسات من زهرة السوسن والزعفران الجذاب.
  • الطبقة الوسطى: يتوسط العطر قلب مفعم بالحلاوة والدفء يجمع بين الكاراميل المملح، نفحات الزهور الناعمة، وحبوب التونكا العطرية.
  • الطبقة الأساسية: يستقر العطر على قاعدة من رائحة المسك مع طبقات من العنبر الفاخر، الباتشولي الأرضي العميق، ومسحة من القهوة الغنية لإضفاء لمسة ختامية مميزة ومثيرة.

ياسمين صبري الوجه الإعلامي الجديد لعطر أريبيان توباكو

ويصل سعر عطر أريبيان توباكو لحجم 200 مل إلى 440 ريال سعودي فقط لا غير.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر