5 قصات للشعر تجعلك أصغر بـ10 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 13 مارس 2021
5 قصات للشعر تجعلك أصغر بـ10 سنوات
مقالات ذات صلة
قصات للشعر القصير في أعياد الربيع
أجمل قصات بيكسي- PIXIE CUT لإطلالة الربيع
حلاقة شعر الأطفال

اخترنا لك اليوم أجمل 5 قصات للشعر طبيعية وناعمة تمنحك إطلالة أصغر بـ10 سنوات اختاري منها ما تشائين وحافظي على شبابك الدائم.

5 قصات للشعر تجعلك أصغر بـ10 سنوات

هذه القصات ناعمة وبسيطة، وكما يمكنك التلاعب بلون الشعر أيضاً.

قصات شعر تصغر العمر

قصة الشعر القصير مع كثافة كبيرة على جوانب الرأس

تساعد قصات الشعر التي تؤطر الوجه على نحت الملامح، وزيادة الحجم للشعر من أكثر الأساليب التي نعرفها لتعزيز الشباب، التي تضيف رفعة إلى إلى عظام الخد وبالتالي تجعلك أصغر سناً يعزز الشباب عالميًا.

وهذه القصة تحتاج إلى غرة طويلة، حيث يمكنك البدء من نقطة الصفر.  وبالسيشوار يمكنك منح شعرك كثافة إضافية لمظهر أكثر شباباً.

قصة شعر بوب لشباب دائم

قصة بوب متدرجة الطول لتبدين أصغر عمراً

تعطي قصة البوب المتدرجة بشكل  ناعم ودقيق، والطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف حركة حيوية لشعرك وتمنحك عمراً أصغر وإطلالة عصرية. وكما أن خصلات الهايلايت تزيد شعرك إشرقاً وتألقاً.

قصات شعر لتبدين أصغر بـ10 سنوات

تسريحة شعر الحصان المنخفضة لإطلالة شابة

تسريحة ذيل الحصان خيار رائع للمرأة التي ليس لديها وقت لتسريحات الشعر، وتميل قصة ذيل الحصان المنخفضة إلى أن تكون أقل حدة وتمنحك إطلالة ناعمة وبسيطة تشبه إطلالة الفتيات الصغيرات.

قصة شعر تبدين بها أصغر بالعمر

قصة شعر متوسطة الطول

إذا أصبح الشعر طويلًا جدًا، يمكن أن يبدأ في الظهور بشكل هش ورقيق. وتصبح الأطراف أكثر عرضة للتكسر ، حيث يتباطأ إنتاج الدهون من فروة الرأس. هذا هو السبب في أن أحد أكثر الأشياء التي يمكنك القيام بها لتعزيز الشباب هو قص الخصلات الطويلة إلى ارتفاع الكتف، ويجعل الشعر يبدو أكثر لمعانًا وفي كثير من الأحيان وتبدين أكثر حيوية وشباباً.

قصة شعر قصير

شعر قصير جداً مع لون مميز

قصة الشعر القصير جداً مع تدرجات مختلفة الأطوال بالشباب والجرأة، وعندما تزينيها بلون جريء ومميز  كلون الشعر الوردي أو الأخضر المزرق فسوف تمنحين نفسك إطلالة شابة وناعمة تلفت نظر جميع من حولك.

جربي إحدى قصات الشعر التي تمنحك عمر أصغر لتعكس شباب روحك وحيويتك من الداخل للخارج..

إذا أعجبك المقال اشتركي في نشرة تاجك الالكترونية للحصول على المزيد من المعلومات العصرية والقوية عن كل ما يتعلق بألوان وتسريحات العناية بالشعر.