أدوات شعر لا تتنازل عنها كاردي بي

ظهرت كاردي بي بتسريحات شعر رائعة، ويرجع ذلك لأدوات الشعر المميزة، تعرفي في المقال التالي على أدوات شعر لا تتنازل عنها كاردي بي.

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
أدوات شعر لا تتنازل عنها كاردي بي

ظهرت كاردي بي في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لهذا العام بتسريحات شعر أفضل من فترة التسعينيات، ويرجع ذلك لأدوات الشعر المميزة.

تعرفي في المقال التالي على أدوات شعر لا تتنازل عنها كاردي بي، مع نصائح اختيار أدوات الشعر.

أدوات شعر كاردي بي

تميزت تسريحة شعرها بخيوط مستقيمة طويلة فائقة وغُرة، وشلال من الشعر متجمع في الجزء العلوي من رأسها، هذا النمط لتسريحة شعرها كان رائعاً، والسر في استخدام مصففة شعرها لتلك الأدوات:

  • مجفف الشعر الاحترافي من هيليوس 1875 وات: حيث قامت مصففة الشعر بتجفيف شعرها أولاً باستخدام هذا المجفف عالي القوة.
  • فرشاة مستديرة ذات شعيرات طبيعية: بعد التجفيف يأتي وقت تنعيم وتمليس الشعر، استخدمت مصففة الشعر هذه الفرشاة المستديرة للتحكم.
  • مكواة تمليس بلاتينيوم: قامت المصففة بفرد الشعر في أقسام صغيرة باستخدام هذه المكواة، ثم قسمت النصف العلوي من شعر كاردي لخلق ذيل حصان عال في الجزء العلوي من رأسها، ثم ربط الجزء الأمامي من الغرة على الجانب.
  • مكواة تجعيد: أضافت مصففة الشعر لمسة من الحركة من خلال خلق ثنيات ناعمة باستخدام مكواة التجعيد هذه.
  • مكواة شعر مسطحة بدون سلك: للحصول على لمسة أخيرة من النعومة، استخدمت مصففة الشعر هذه المكواة المسطحة اللاسلكية أثناء العمل على شعر كاردي.
  • مثبت شعر مرن: حافظت مصففة الشعر على كل شيء في مكانه وثبات اللوك النهائي باستخدام بخاخ شعر قوي من R + Co. [1]

كيفية اختيار أدوات الشعر

مكواة فرد الشعر وتجعيده

لاختيار مكواة مسطحة، تأكدي من اختيار مكواة مسطحة ذات إعداد حرارة مرتفع بما يكفي لأي نوع من الشعر، وتتيح تقنية السيراميك النحاسي تمليس للشعر دون أن ينكسر مع ترك لمعان متوهج.

فرشاة الهواء الساخن

تتيح لك الفرشاة الحرارية القابلة للتبديل تجفيف وتصفيف شعرك مرة واحدة دون الحاجة إلى استخدام أكثر منتجاً، ابحثي عن الفرشاة ذات إعداد حرارة مرتفع.

جهاز تصفيف الشعر متعدد المهام

يسمح لكِ الطراز متعدد الاستخدامات بإنشاء أنماط متعددة، يمكنك استخدامه على الشعر الجاف لترويض خصلات الشعر المتطاير أو لتفكيك الأمواج أو على الشعر المبلل للحصول على تسريحة ناعمة.

فرشاة مستديرة

استخدام فرشاة مستديرة أثناء التجفيف يضيف أبعاداً وحجماً إلى تسريحتك، وتأتي الفرش المستديرة في عدة أنماط مختلفة، ننصحك باختيار الفرشاة التي تحتوي على شعيرات طبيعية. [2]

نصائح العناية بأدوات الشعر

أمشاط وفرش الشعر

اتركي فرشاة الشعر والأمشاط تنقع في حوض من الماء الدافئ مع صابون منظف لغسل بقايا الزيوت ومنتجات الشعر منهم، ثم اتركي الفرشاة تجف قبل استخدامها مرة أخرى.

أدوات تصفيف الشعر

يمكن أن تتراكم بخاخات الشعر والبخاخات الحرارية بسرعة على أدوات التصفيف، لذلك مرري قطعة قماش مبللة على أدوات التصفيف لإزالة أكبر قدر ممكن من البقايا ولا تستخدمي المنظفات، بعد تنظيف المكواة اتركيها تجف قبل استخدامها مرة أخرى.

مجفف الشعر

هناك الكثير من الجراثيم العالقة في الفتحة الخلفية لمجفف الشعر، لذلك ننصح بمسح الفلتر بقطعة قماش مبللة، وتأكدي من ترك مجفف الشعر يجف تماماً قبل استخدامه مرة أخرى.

إكسسوارات الشعر

يجب تنظيف المشابك وربطات اعتماداً على عدد مرات استخدامك لها، يمكن غسلها مرة يومياً إلى 3 مرات شهرياً.

انقعي المشابك وربطات الشعر في وعاء بالماء الدافئ وبضع قطرات من الشامبو، افركي كل منهما بأصابعك للمساعدة في إزالة بقايا المنتج، اتركيهم ليجفوا في الهواء. [3]

  1. "أدوات شعر كاردي بي" ، المنشور على موقع whowhatwear.com
  2. "أدوات الشعر واختيارها" ، المنشور على موقع orane.com
  3. "العناية بأدوات الشعر" ، المنشور على موقع cosmosalonstudios.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر