أفضل لوشن للجسم للعروس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
أفضل لوشن للجسم للعروس

استخدام لوشن الترطيب على جسمك يجب أن يكون جزء لا يتجزأ من أي روتين يومي صحي للعناية بالبشرة. حيث يساعد ترطيب جسمك بالكامل بانتظام في الحفاظ على ملمس بشرتك ناعماً ومظهر مشرقاً، كما يمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.
ولكن عليكِ أولاً العثور على لوشن الجسم الذي يناسب نوع بشرتك، تعرفي معنا إذاً على أفضل لوشن للجسم للعروس خاصة.

أفضل أنواع اللوشن لجسم العروس:

لوشن Puracy Organic Hand & Body Lotion:

إذا كانت بشرتك سريعة الجفاف، يمكن حل هذه المشكلة باستخدام لوشن Puracy للجسم، لأنه يحبس الرطوبة في بشرتك ويبقيها بها حتى بعد غسل اليدين أو الاستحمام.
اللوشن محضر بتركيبة غنية بفيتامين E وزبدة الشيا، وبالتالي فهو يرطب بشرتك بشكل طبيعي ويحافظ على نعومتها طوال اليوم. حتى لو كانت بشرتك حساسة، فلن تتهيج بسبب لوشن Puracy، لأنه لا يحتوي على أي بارابين، فثالات، عطور صناعية، أصباغ، سيليكونات، فورمالدهايد، بتروكيماويات، أو أي مكونات قاسية أخرى [1].

لوشن PriMiracle Soothing Moisutrizing Hand & Body Lotion:

مكونات الترطيب الطبيعية غالباً ما تكون أكثر فاعلية من المواد الكيميائية، لأنها لن تهيج بشرتك أو تسبب البقع والاحمرار، ويعتبر لوشن PriMiracle من المستحضرات المكونة من منتجات طبيعية 100%، دون أي كبريتات، بارابين أو أي مواد كيميائية قاسية أخرى، بل يشتمل بدلاً من ذلك على مزيج من مستخلص الصبار، زيت عباد الشمس، زيت الجوجوبا والعديد من الفيتامينات الأساسية.
هذا اللوشن يتميز بكونه خالي من العطور ويرطب بعمق الجسم بالكامل، كما يحافظ على رطوبته دون الحاجة إلى إعادة وضعه لفترة طويلة تصل إلى 24 ساعة. 
يفيد أيضاً هذا اللوشن في إزالة الجلد الجاف والمتشقق، مكافحة الإكزيما وحالات الجلد الخشنة الأخرى وعلاجها بسرعة.

لوشن NIVEA Smooth Daily Moisture Body Lotion:

العديد من مستحضرات ترطيب الجسم الفعالة لا يتم امتصاصها في بشرتك بالسرعة الكافية ويمكن أن تجعل بشرتك تبدو دهنية ولامعة أكثر من اللازم.

أما لوشن الجسم من نيفيا فإنه يكسر هذه القاعدة، حيث يعتمد على تركيبة خفيفة مرطبة وفعالة، ويتم امتصاصه بعد وضعه على بشرتك مباشرةً دون ترك أي بقايا. فهو يتغلغل بعمق في البشرة، ومع ذلك فهو يمنحها ترطيباً طويل الأمد للغاية.

لوشن Aveeno Active Naturals Daily Moisturizing Lotion:

لوشن Aveeno معتمد عالمياً ومتوافر في جميع الصيدليات، وموصى به من قبل أطباء الجلد المحترفين.
فهو يترك الجسم ناعماً ورطباً لفترات طويلة تصل إلى 24 ساعة، ويعمل على مكافحة خشونة الجلد وجفافه.

لوشن EO Everyone Lotion:

يجمع لوشن الجسم من EO بين الترطيب الفعال والرائحة العطرة، فهو منتج طبيعي تماماً مكون من مزيج من الزيوت العطرية العضوية النقية، مثل زيت جوز الهند وزيت الليمون. بدون إضافة بارابين، بولي آسوربات، غلوتين، أو أي مكونات كيميائية اصطناعية قاسية أخرى.

لوشن Hempz Original Herbal Body Moisturizer:

يعتمد لوشن Hempz في تكوينه على الأعشاب الطبيعية، فهو غني بزيت بذور القنب الطبيعي النقي بالإضافة إلى مزيج من المكونات العشبية المتنوعة الأخرى. وبالتالي يوفر هذا اللوشن البروتينات الأساسية، مضادات الأكسدة، الفيتامينات والمعادن لبشرتك، والتي لا تعمل فقط على ترطيب الجسم، بل تفيد في تهدئة القلق والتوتر ويزيد من الشعور بالاستجمام.

لوشن Alba Botanica Very Emollient Body Lotion:

تم تصنيع لوشن Alba Botanica Very Emollient Body Lotion خصيصاً لأصحاب البشرة الجافة المتشققة، فهو يفيد في علاج الحكة والالتهابات الناتجة عن الجفاف. 
وهو ذو تركيبة غنية بأحماض ألفا هيدروكسي، والعديد من المكونات النباتية المرطبة للبشرة، بدون أي مكونات قاسية مثل البارابين، الفثالات والعطور الكيميائية الاصطناعية.

لوشن OGX Nourishing Coconut Milk Hibiscus Lotion:

حليب جوز الهند هو عنصر الترطيب الأساسي الموجود في لوشن OGX، والذي يعمل على ترطيب بشرتك ويشعرها بالانتعاش، ويمنحها رائحة عطرة خفيفة، تنبعث من جسمك طوال اليوم.
وهو يتميز بتركيبة خاصة غنية بالسيراميد، حليب جوز الهند، خلاصة الكركديه ومزيج من مضادات الأكسدة الطبيعية، سيساعدك هذا اللوشن على الحصول على بشرة مشرقة وصحية.

لوشن Jergens Ultra Healing Lotion:

في بعض الأحيان، تحتاج البشرة شديدة الجفاف إلى أكثر من الترطيب لمساعدتها على الوصول إلى الملمس الناعم المطلوب. حيث يمكن أن يسبب جفاف الجلد إلى الإصابة بالجروح، الخدوش، والتشققات. وبالتالي فإنك ستحتاجين إلى لوشن عالي الترطيب.
وتم تحضير لوشن Jergens خصيصاً لعلاج البشرة شديدة الجفاف والمتشققة. فهو ممزوج بفيتامينات C و E و B5 المرطبة، وهو يتغلغل بعمق خلال طبقات بشرتك لعلاج الجفاف ويمنح بشرتك ترطيباً يدوم ليوم كامل دون الحاجة إلى إعادة وضعه مرة أخرى. 

لوشن Cetaphil Daily Advance Lotion:

لوشن Cetaphil Daily Advance Lotion مناسب جداً لأصحاب البشرة الحساسة، ويعتبر من أفضل أنواع اللوشن المناسبة للعروس على الإطلاق، فهو يمنحها ترطيباً عميقاً دون أن يترك أي طبقة دهنية على البشرة كونه سريع الامتصاص.

نصائح للعناية بالبشرة للعروس:

  • عليكِ باتباع غذاء صحي غني بالخضراوات، الفواكه، البروتين والبقوليات، وعليكِ أيضاً الابتعاد عن الأطعمة السريعة، والمشروبات الغازية، للحفاظ على رشاقتك وصحة بشرتك أيضاً.
  • عليكِ الحصول على القسط الكافي من النوم ليلاً للحصول على بشرة غير متعبة أو مرهقة.
  • المواظبة على إزالة الشعر الزائد تفيد بشرتك بالتأكيد، على عكس إزالة الشعر بشكل مفاجئ قد يسبب الإصابة بالطفح الجلدي أو التهاب البشرة.
  • يجب أن تحافظي على تناول كميات كبيرة من الماء بشكل يومي للحفاظ على رطوبة بشرتك.
  • ممارسة الرياضة تفيد في تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي فإنها تسمح للغذاء بالوصول إلى خلايا بشرتك، وبالتالي فإنها تحافظ على نضارة البشرة وصحتها. 
     
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر