بالفيديو: ما أسباب الوعكة الصحية الأخيرة لفيفي عبده؟

فيفي عبده تتعرض لوعكة صحية جديدة.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
بالفيديو: ما أسباب الوعكة الصحية الأخيرة لفيفي عبده؟

تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده إلى وعكة صحية جديدة، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري.

وقالت خلال فيديو على حسابها الرسمي بإنستغرام "مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، عايزة أقول لكم كل خروجة بمشكلة بالنسبالي"، مشيرة إلى تعرضها لهبوط في الضغط.

ودعت فيفي عبده جمهورها قائلة: "إدعولي ربنا يؤذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد يفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يضرني، عليك خلاص الحق يا رب". وأشارت فيفي عبده إلى أن الأطباء وجدوا مشكلة بالقلب، أثناء عمل جراحة العمود الفقري، 

وفي تصريحات سابقة أرجعت فيفي عبده وعكاتها الصحية المتكررة بسبب الحسد، بعد مشاكل صحية بالغضروف والأعصاب. قائلة "ربنا يتم شفائي؛ لأن الصحة تاج، ومال الدنيا من غير صحة ولا حاجة" متابعة : "لأول مرة أطلع لجمهوري وأقول ارحموني، الحسد زاد عن حده معايا وتعبت، ومش عايزة أضعف وأطلع أقول لهم أنا محسودة، أنا دايما واقفة زي الأسد".

وطلبت من المسؤول عن السحر إبطاله، قائلة: "أكيد مليون في المية معمول لي عمل علشان متحركش من السرير، ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة".

رغم صعوبة وضعها الصحي، حرصت فيفي عبده على المشاركة كعضو لجنة تحكيم في حفل "ملكة جمال الجنوب" الذي أقيم مؤخراً في لبنان، والذي كانت سوف تعتذر عنه بسبب خضوعها لجراحة عاجلة، لا زالت آثارها واضحة على يديها.

وتظهر فيفي عبده بمقاطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، في وصلات راقصة، سواء في منزلها بالقاهرة أو في الساحل الشمالي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر