تريند ستايلات الشعر في صيف 2023.. جددي نيولوك شعرك

أحدث اتجاهات تسريحات الشعر في فصل الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
تريند ستايلات الشعر في صيف 2023.. جددي نيولوك شعرك

من بين جميع الفصول يعد موسم الصيف أفضل فصول السنة لتجربة تسريحات جديدة وعصرية، والأفضل هي التسريحات الأنيقة والبسيطة والتي تمنحك شعور بالخفة والانتعاش في ظل حرارة الصيف الحارقة، اكتشفي في هذا المقال أحدث تريندات تسريحات الشعر في صيف 2023.

تسريحة النسيج الطبيعي للصيف

إذا كان شعرك أشعث أو متعدد الطبقات، فإن هذه القصة ستبدو مثيرة مع شعرك الطبيعي، سواء كان مجعدًا أو ناعمًا، كل ما تحتاجينه هو استخدام رذاذ مكثف للشعر مع استخدام استشوار الشعر ومنتج تصفيف يناسب نوع شعرك.

تسريحة ذا بوكس بوب للصيف

أسلوب البوب هو اتجاه الشعر لعام 2023، مثل أسلوب البوب الفرنسي الذي ظهرت به مؤخرًا هايلي بيبر، وهناك العديد من أنواع البوب التي يمكنك الاختيار من بينها، ويعد أسلوب ذا بوكس بوب مميزاً لهذا الصيف.

تسريحة موجات فضفاضة للصيف

الموجات الفضفاضة هي صيحة تصفيفة شعر صيفية خالدة تتناسب مع أجواء الصيف الشاطئية، ويتعلق الأمر بفكرة أسلوب الشعر الطبيعي، كل ما تحتاجيه بعد عمل أسلوب الموجات الشاطئية هو رش رذاذ الشعر مع مثبت الشعر، ويمكنك تحقيق الأسلوب عن طريق صنع موجات بعصا الأمواج الناعمة، ورش مثبت الشعر على كل جزء تم تصفيفه.

تسريحات الشعر الأشقر للصيف

يتوقع الخبراء رؤية تسريحات الشعر الأشقر الكريمي المستوحاة من التسعينيات بين نغمات العسل هذا الصيف، وللحفاظ على الشعر الأشقر في أفضل حالاته، فإن تعزيز اللمعان والحفاظ عليه في حالة ممتازة بروتين مستمر أمر ضروري.

تسريحات الشعر النحاسي الناعم للصيف

شهد العام الماضي ظهور النحاسيات الزاهية والأحمر النابضة بالحياة في الصالونات، سنرى في صيف 2023 اتجاهات النحاس والأوبورن تمنحك ستايل ناعم مناسب للصيف، مثل أسلوب بيلا حديد في الأشقر النحاسي الناعم، لكن حذر الخبراء أن درجات النحاسي تتلاشى بسرعة بسبب الشمس، لذلك استخدمي منتجات الشعر المصبوغ الجيدة خلال الصيف.

تسريحة تفجيرات التسعينيات للصيف

عودة التسريحات ستايلات الشعر من التسعينيات فكرة لا تتوقف، للحصول على هذا المظهر، ضعي بلسم وموس مكثف للشعر على الشعر المبلل، ثم استخدمي مكواة بيبي ليس للتصفيف، ومن المهم أن تتذكري عند تصفيف الشعر أن مجفف الشعر إما من الرطب إلى الجاف، أو من الساخن إلى البارد، وتأكدي من ترك شعرك يبرد جيداً بعد استخدام مصففات الشعر قبل استخدام الفرشاة أو لمسه، لأن ذلك يخرب مظهره سريعاً.

تسريحة الحجم النطاط للصيف

سنشهد هذا الصيف العديد من أساليب تسريحات الشعر ذات الحجم، وتناسب هذه التسريحة الشعر القصير والمتوسط، وهي من التسريحات التي تعزز مظهر الشعر الطبيعي وتناسب فصل الصيف بشكل رائع.

تسريحات ذيل الحصان للصيف

سيكون شكل ذيل الحصان بجميع الأنماط والأحجام صيحة شعر صيفية مميزة في هذا العام، سواء كان مع أسلوب الضفائر الخلفية، أو ذيل حصان مرفوع أو مع البابلز، تأكدي أن هناك ذيل حصان صيفي مناسب للجميع ويلائم كل مناسبة، لكن سيكون ذيل الحصان المرفوع صيحة شعر صيف 2023.

تسريحة الكعكة المنخفضة للصيف

تعد تسريحات الكعكة المنخفضة من الصيحات التي لا تنتهي في فصل الصيف، فهي تناسب الشعر القصير كما تمنع شعور الحرارة الشديد لأنها تبقي شعرك ملموماً طوال الوقت، كما تناسب كل الأجواء، مثل تنقلات الصباح أو السهرات والحفلات. [1]

نصائح العناية بالشعر في الصيف

  • تخلصي من النهايات المتقصفة وجددي الحياة في شعرك، لأن الشعر ينمو بشكل أسرع في الصيف، بسبب وجود المزيد من الشعر في مرحلة التنامي.
  • احرصي يوميًا على وضع منتج للعناية بالشعر يحتوي على وقاية من الآشعة فوق البنفسجية للحفاظ على صحة شعرك ولونه من التلاشي.
  • استخدمي قبعة السباحة قبل النزول للمسبح أو البحر لحماية شعرك، وتأكدي من غسله بعد الخروج من المسبح للتخلص من الكلور والملح.
  • استخدمي شامبو وبلسم مرطب لإزالة تراكم المنتجات والمواد الكيميائية.
  • امنحي شعرك استراحة من مجففات الشعر والمكواة المسطحة وغيرها من الأدوات الحرارية ولا تستخدميها يومياً. [2]
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر