توبا بويوكستون وظافر العابدين على غلاف مجلة ELLE

النجم التونسي ظافر العابدين والنجمة التركية توبا نجكا غلاف مجلة ELLE العربية لشهر سبتمبر بإطلالات خريفية وكلاسيكية فخمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
توبا بويوكستون وظافر العابدين على غلاف مجلة ELLE

اختارت المجلة الشهيرة ELLE Arabia النجمة التركية توبا بويوكستون والنجم التونسي ظافر العابدين لغلاف المجلة لشهر سبتمبر، وأثارت صورة الثنائي معاً ضجة على مواقع التوصل الاجتماعي، وأشاد الجميع باختيار المجلة لنجمين موهوبين.

ظافر العابدين وتوبا نجوم غلاف ELLE Arabia

تصدرت صورة غلاف مجلة ELLE Arabia التي تجمع بين الفنان التونسي ظافر العابدين والنجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون نتائج محركات البحث في الساعات القليلة الماضية.

ونشر حساب مجلة ELLE Arabia على إنستغرام جلسة التصوير التي تجمع بين ثنائي الغلاف لشهر سبتمبر، وأشادت المجلة من خلال المنشور بدور كل من النجمين في صنع نجاح مُلهم بعالم السينما بعد مشوارهما البارز في الدراما، وأثنت على موهبتهما الفنية بلفتة لطيفة بالكلمات التالية:

"نجما الغلاف ظافر العابدين وتوبا بويوكستون لشهر سبتمبر يقتحمان عالم السينما بفضل موهبتهما المذهلة وطاقتهما الهائلة. إنّهما يلهماننا"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELLE Arabia (@elle_arabia)

تفاصيل إطلالة توبا بويوكستون وظافر العابدين

تم تصوير جلسة التصوير في فندق لوتيتيا بمدينة باريس، وظهر النجمان بإطلاتين خريفية وكلاسيكية فخمة.

حيث ارتدت توبا في الإطلالة الخريفية، فستانا مكشوف الكتفين بالأسود والأبيض مع أكمام أوف وايت منتفخة، ونسقت إطلالتها مع مجموعة من الإكسسوارات على شكل ثعابين، واعتمدت في إطلالتها الجمالية على مكياج خريفي مع الهايلايت لتحديد الوجنتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELLE Arabia (@elle_arabia)

وفي الإطلالة الكلاسيكية، ظهرت النجمة التركية توبا بفستان قصير أسود لامع، ونسقت إطلالتها مع مجموعة من مجوهرات دار كارتييه، وزوج من الصنادل ذات الكعب العالي، واعتمدت في إطلالتها الجمالية على مكياج السهرات مع الكونتور المرشح لموضة خريف 2023.

أما عن إطلالتي ظافر العابدين، فقد ظهر بأزياء خريفية مميزة تعتمد على هاي كول وسروال بدرجات الأوف وايت والمرشح بقوة لأزياء خريف 2023. وفي إطلالته الكلاسيكية فقد ارتدى قميص أبيض وفوقه بدلة سوداء بقماش القطيفة الفخم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر