حقيقة مواعدة الآيدولز تشا اونوو ومون جا يونغ

مجلة ديسباتش التي أعلنت خبر مواعدة جيسو من بلاك بينك وآهن بوهيون، تؤكد مواعدة تشا أون وو وجا يونغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
حقيقة مواعدة الآيدولز تشا اونوو ومون جا يونغ

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات تفيد بمواعدة الآيدولز الكوريين تشا اونوو ومون جا يونغ، وأثارت الشائعة ضجة على مواقع السوشال ميديا، خاصةً أن الثنائي سبق ونفى شائعات الارتباط.

ما هي حقيقة مواعدة تشا اونوو وجا يونغ؟

وفقاً لمجلة ديسباتش Dispatch Official، فإن الآيدول الكوري ونجم الكيبوب تشا اونوو Cha Eun Woo من أسترو يواعد الممثلة الكورية مون جا يونغ Moon Ga Young، وبالرغم من عدم تأكيد النجمين أو الوكالات التابعين لها إلا أن المعجبين تداولوا الأخبار على نطاق واسع، وأبدوا تفاعلاً كبيراً مع ارتباطهما.

وتباينت ردود الفعل حول ارتباط الثنائي بين المؤيد والمعارض، حيث اعتبر البعض أن الثنائي تشا أون وو وغايونج غير مناسبين لبعضهما وأنها غير متشابهين، وظن البعض أنها مجرد شائعة للترويج لعمل جديد يجمعهما سوياً، بينما كان رأي البعض الآخر أنهما ثنائي لطيف وتنبأوا لهما بنجاح العلاقة.

وبحسب التقارير، فقد شوهد تشا اونوو برفقة عضو بتس جونغكوك BTS Jungkook في مطعم كوري ببوسان مؤخراً، وهذا ما جعل المعجبين يربطون الأحداث حول وجود علاقة حب بين تشا اونوو وجايونغ.

من الجدير بالذكر، أن مجلة ديسباتش أعلنت منذ فترة قصيرة خبر مواعدة جيسو عضوة بلاك بينك والممثل الكوري آهن بوهيون، في الوقت الذي كذبت فيه الجماهير ووسائل الإعلام الأخرى هذه الأخبار، لكن في النهاية تم تأكيدها من خلال وكالتيّ النجمين.

وهذا هو نفس السبب الذي دفع المعجبين لتصديق شائعة مواعدة تشا اونوو ومون جا يونغ، واعتبروا أن مجلة ديسباتش مصدر موثوق لنشر أخبار الآيدولز العاطفية، لذلك تفاعل الجميع مع الخبر دون انتظار تأكيده من الثنائي.

وفي هذا الصدد، لاحظ المعجبون وجود كيمياء بين الآيدولز تشا أون وو وجا يونغ أثناء عملهما معاً في مسلسل True Beauty، فقد كانا ثنائي رومانسي في هذا العمل الشهير لمدة 3 سنوات. وكان قد اعترف تشا اونوو لوسائل الإعلام وقتها أنه وقع في حب جا يونغ أثناء تصوير المسلسل، لكنهما لم يؤكدا وجود علاقة بينهما. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر