عطور جذابة تعكس شخصية رجل برج العقرب

سواء كنت تبحث عن العطر الذي يناسب شخصيتك أو عن هدية عيد ميلاد لشخص من مواليد هذا البرج، إليك مجموعة مختارة من عطور جذابة تعكس شخصية رجل برج العقرب، وكيف يمكنك استخدام العطر بطريقة صحيحة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
عطور جذابة تعكس شخصية رجل برج العقرب

العثور على العطر المناسب لشخص ما يعد من الفنون التي يجب تعلمها، حيث يجب أن يتناسب العطر المثالي مع ذوق الشخص، وأسلوبه، وشخصيته، فالعطور تبرز خصائص وسمات الشخصيات دون حديث، ومع اقتراب موعد ميلاد أصحاب برج العقرب، رغبنا أن نتعرف أكثر عن الروائح التي يحبها رجل برج العقرب؟ ما هو العطر المثالي والأنسب له والأقرب إلى شخصيته؟
لذا يا رجل برج العقرب؛ سواء كنت تبحث عن العطر الذي يناسب شخصيتك أو عن هدية عيد ميلاد لشخص من مواليد هذا البرج، إليك مجموعة مختارة من عطور جذابة تعكس شخصية رجل برج العقرب، وكيف يمكنك استخدام العطر بطريقة صحيحة.

الروائح التي يفضلها رجل العقرب

تعكس الروائح المفضلة لرجل برج العقرب سماته المريخية مثل الجرأة، الانطوائية والغموض، العاطفة القوية، التحمس والشغف، لذا فهو يفضل النوتات الغنية والشرقية والروائح الخشبية؛ مثل:

  • المسك.
  • القرفة.
  • الفانيليا.
  • العنبر.
  • الفلفل الوردي.
  • خشب الصندل.
  • الباتشولي.
  • الجريب فروت. [1] [2]

أفضل عطور مناسبة لرجل العقرب

عطر وان مليون من باكو رابان

يقدم لك عطر 1 Million by Paco Rabanne، رائحة مثيرة وغامضة تناسب ذكر برج العقرب بشكل كبير، العطر جريء ومغري، ويتميز بكونه يدوم لفترة طويلة، ويترك لك بصمة في أي مكان ستذهب إليه، أما عن مكوناته فهي عبارة عن مزيج من رائحة الجلد، العنبر، الورد، القرفة، النعناع والماندرين الأحمر أو الدموي. [3]

عطور جذابة تعكس شخصية رجل برج العقرب

عطر دولتشي آند غابانا لايت بلو إنتينس

عطر D & G Light Blue Intense مثير وخفيف وجديد، ويناسب الاستخدام اليومي، ولن يفشل أبداً في ترك بصمة الرجل العقرب في أي مكان سيتواجد به، وهو معبر بقوة عن جاذبية رجل العقرب، وذلك من خلال تكوين رائحته التي تحتوي على اليوسفي، الجريب فروت، العرعر، المسك والعنبر. [3]

عطور جذابة تعكس شخصية رجل برج العقرب

عطر كارولينا هيريرا باد بوي

عطر Carolina Herrera Bad Boy رومانسي، غامض، وجريء، وجميعها صفات شخصية رجل برج العقرب، كما أنه له جاذبية خاصة كما يدل شكل زجاجة العطر، وله بصمة ساحرة ومنعشة، بفضل رائحته المكونة من البرغموت، الفلفل الأبيض والوردي، المريمية، خشب الأرز، التونكا والكاكاو. [3]

عطور جذابة تعكس شخصية رجل برج العقرب

عطر غوتشي جيلتي بور هوم

يمنحك عطر Gucci Guilty Pour Homme جاذبية لا تقاوم، تناسب شخصيتك تماماً، حيث يأتيك العطر بزجاجة جذابة سوداء تناسب جانبك الذكوري، أما العطر فهو كلاسيكي ونقي وخشبي، يلفت الانتباه على الفور، وتبدأ نفحاته العليا برائحة الليمون والبرغموت، ثم تنتقل رائحته للمكونات الوسطة؛ والمكونة من السوسن، وزهر البرتقال، والفراولة، أما القاعدة، فهي مزيج من رائحة الباتشولي والمسك الداكن. [4]

عطور جذابة تعكس شخصية رجل برج العقرب

نصائح لتطبيق العطر بشكل صحيح

  1. قم برش العطر على بشرة رطبة، ويفضل بعد الاستحمام مباشرة، مع ترك مسافة 10-15 سم بين زجاجة العطر وجسمك أثناء الرش.
  2. إذا كنت مبتدئاً في وضع العطور، فابدأ برشة واحدة على الصدر فقط.
  3. ينصح بوضع العطر على المناطق الساخنة من الجسم، حيث ستدفع حرارة جسمك جزيئات الرائحة طوال اليوم، مما يعمل على انتشار الرائحة بشكل لطيف، وهذه المناطق هي؛ الصدر، والرقبة، والفك السفلي، والمعصمان، والساعدان، والمرفقان من الداخل، والكتفين، وخلف الأذنين. 
  4. لا يجب رش كافة المناطق المذكورة سابقاً في نفس الوقت، بل يتم التدرج واحدة تلو الأخرى، للاعتياد على الرائحة.
  5. يجب إعادة رش العطر فقط عند الحاجة، ويفضل أن تكون الإعادة على منطقة المعصمين.
  6. يجب تجنب فرك العطر في الجلد، لأنه يكسر الروابط الجزيئية بين جزيئات العطر، فيتفكك وتصبح الرائحة أضعف.
  7. تجنب رش العطر في الهواء والمشي خلاله، لأن جزيئات العطر ثقيلة، وسيسقط معظمها مباشرةً على الأرض.
  8. يجب عدم رش العطر على الملابس، لأن العطر لا بد أن يختلط مع كيمياء الجسم وزيوت البشرة الطبيعية، كما أنه سيترك بقعاً غير قابلة للإزالة على ملابسك.
  9. تجنب الإفراط في وضع العطر، حتى لا تصبح رائحته منفرة للأشخاص المحيطين بك. [5]
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر