فخر الإمارات تستعين باثنين من أمهر مصممي العطور في العالم

لإخراج أيقونتها العطرية الجديدة "ماسترز" إلى النور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
فخر الإمارات تستعين باثنين من أمهر مصممي العطور في العالم
  • التعاون الأول من نوعه في المنطقة بين اثنين من أمهر مصممي العطور في العالم.
  • العطر الجديد يغمر حواسك برائحة تمزج بين عبق الكاكاو الطبيعي الفاخر ونفحات الشوكولاتة الغورماندية الداكنة ليخلق لك أريجًا مغريًا لا يُقاوم.
  • عطر "ماسترز" متاح الآن في جميع فروع فخر الإمارات وعلى موقعنا الإلكتروني.

فخر الإمارات تستعين باثنين من أمهر مصممي العطور في العالم

يسر "فخر الإمارات" أن تكشف النقاب عن عطرها الجديد "ماسترز"، والذي يُعد تحفة فنية ونتاج خبرة وإبداع لاثنين من أساطير تصميم العطور في العالم وهما "نتالي لورسون" و"أوليفير كريسب"، وذلك في تعاون استثنائي هو الأول من نوعه في المنطقة.

"ماسترز" ليس مجرد عطر! بل هو إرث يُجسد عبقرية اثنين من صانعي العطور قدما مسيرة طويلة في ابتكار وتصميم أرقى وأشهر أنواع العطور الفاخرة في العالم. ويُشكل هذا التعاون إنجازًا تاريخيًا بالنسبة لعلامة "فخر الإمارات"، فهو أول تعاون على هذا المستوى في مجال صناعة العطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بخبرته وعبقريته التي لا مثيل لها، أضاف "أوليفر كريسب" -أيقونة صناعة العطور الفرنسية- لمسته السحرية إلى "ماسترز" ليخلُق تحفة عطرية استثنائية. وذلك بعد أن قدم لمحبي العطور في جميع أنحاء العالم أكثر من 380 تحفة عطرية مميزة، من بينها "ديور ميدنايت بويزن" الأسطوري وعطر "تيري موغلر أنجل" الساحر.

بجانب "كريسب" تنضم "نتالي لورسون"، مصممة العطور العبقرية، والتي تمكنت من تجسيد فلسفتها حول قوة التعبير والعاطفة من خلال ابتكاراتها العطرية الفريدة. لقد قدمت "لورسون" مسيرة تمتد لأكثر من 40 عامًا، ابتكرت خلالها أكثر من 280 عطرًا خالدًا مثل "بلاك اوبيوم" الذي ابتكرته لشركة "إيف سان لوران"، وعطر "أنَّذر 13" المُقدم من علامة "لو لابو" التجارية. وقد استطاعت "فخر الإمارات" الاستعانة بـ "كريسب" و "لورسون" ليضعا خلاصة خبرتهما وإبداعهما في ابتكار عطر فريد من نوعه.

"ماسترز" هو سيمفونية عطرية تجمع بين دفء العنبر وحلاوة روائح الغورماند وعبق الأزهار، يُكمل كلٌ منهم الآخر بتناغم نابض بالحياة. حيثُ يَمزج هذا العطر بين نفحات الكاكاو الطبيعية ورائحة الشوكولاتة الداكنة والغنية مع رائحة البودرة اللاذعة، لتكتمل المعزوفة العطرية بقاعدة من الروائح الخشبية القوية. وتستهل النوتة العليا للعطر برائحة فلوريدا أورانج المفعمة بالحيوية والممزوجة مع اليانسون النجمي وزهرة القطيفة المخملية ولمسات الهيل الغواتيمالي، ويحلو ختام الرحلة مع رائحة أوراق الباتشولي المجففة من جزيرة جاوة الإندونيسية، والممزوجة بعطر أمبروكس سوبر وأريج خشب الصندل الأسترالي، بجانب فانيليا بوربون المُركزة والأطول بقاءً مضاف إليها المسك والتونكابين.

وقد صرح السيد محمد إبراهيم رئيس مجلس إدارة "فخر الإمارات" قائلاً: "يسرنا أن نُعلن عن إطلاق مجموعة "ماسترز" لعشاق العطور حول العالم. لقد شكل هذا التعاون حدثًا استثنائيًا في تاريخ صناعة العطور، حيثُ أنه جمع بين أعظم العقول في هذا المجال. وقد ساعدنا هذا الحدث على الوصول إلى مستويات جديدة من الإبداع، ورسم شكلًا جديدًا لمفهوم إتقان صناعة العطور."

وتابع السيد محمد إبراهيم حديثه عن التعاون قائلاً: "كان الجمع بين اثنين من أعظم مبتكري العطور في العالم مصدرَ فخرٍ كبيرٍ لي وللفريق بأكمله. إنه شهادة على مدى تقدمنا كشركة، ورؤية احتفالنا بمثل هذا الحدث كانت لحظة تاريخية حقيقية بالنسبة إلى "فخر الإمارات". نحن جميعًا متحمسون لمشاركة هذا العطر مع العالم، ولتوضيح مدى شغفنا بفن صناعة العطور ومتعتنا بابتكار المزيد منها."

وقد كشفت "فخر الإمارات" عن عطرها الجديد يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير المنصرم، وذلك في فندق أرماني ببرج خليفة. وقد شهد الحفل حضور نخبة من المشاهير وخبراء العطور الذين أتيحت لهم الفرصة لتجربة رائحة عطر "ماسترز".

يمكنك الآن الحصول على عطر "ماسترز" من "فخر الإمارات" عبر الإنترنت أو في فروعنا، بسعر 465 درهمًا إماراتيًا.

فخر الإمارات تستعين باثنين من أمهر مصممي العطور في العالم

 

ENDS

نبذة عن فخر الإمارات: تأسّست "فخر الإمارات للعطور" في عام 2011، وتتمثل رؤية "فخر الإمارات" في أن تصبح شركة العطور الأكثر تميزًا في الشرق الأوسط من خلال توفير عطور وروائح مبتكرة وجديدة وحصرية وذات جودة عالية لعملائها. وتتنوع منتجات فخر الإمارات بين العطور العربية والدخون والعود والهدايا.

الصفحة الرئيسية: https://emiratespride.com/?lang=ar

منتج ماسترز: https://emiratespride.com/masters/

صور وفيديوهات الدعايا: Dropbox folder

صور من فعالية الإعلان عن المنتج: Dropbox folder

للحصول على مزيد من المساعدة يرجى التواصل على:


Olivia Smith

[email protected]

About Emirates Pride: Emirates Pride Perfumes was established in 2011, with the vision of becoming the most distinguished perfume company in the Middle East, with excellence in creation, exclusive product lines and high value for customers. Their product range spans a selection of Arabic Perfumes, Dokhoons, Oud and Gift Items.

Homepage: https://emiratespride.com/ae/

Masters product: https://emiratespride.com/masters/

Hi-res product images and promotional video: Dropbox folder

Images from the product launch event: Dropbox folder

For further media assistance, please contact:

Olivia Smith

[email protected]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر