تعرفوا على أشهر العطور التي يفضلها لاعبي كأس العالم

يستخدم العديد من لاعبي كرة القدم علامات تجارية خاصة في العطور للظهور بأناقة في الملاعب أو المؤتمرات الصحفية، لذا تعرف في المقال التالي على أشهر عطور لاعبي كأس العالم.

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022 آخر تحديث: الأحد، 20 نوفمبر 2022
تعرفوا على أشهر العطور  التي يفضلها لاعبي كأس العالم

مع اقتراب كأس العالم 2022، يستخدم العديد من لاعبي كرة القدم علامات تجارية خاصة في العطور للظهور بأناقة في الملاعب أو المؤتمرات الصحفية، لذا تعرف في المقال التالي على أشهر العطور للاعبي كأس العالم.

أشهر عطور لاعبي كأس العالم

يطلق لاعبي كأس العالم العديد من العطور ذات العلامات التجارية الشهيرة، إليك أبرز عطور لاعبي كأس العالم:

عطر زلاتان بور اوم باي - زلاتان إبراهيموفيتش

هو عطر خشبي - أروماتك للرجال، تم إطلاقه في عام 2015، تحتوي مقدمة العطر على العشب الأخضر والليمون والتوابل، ويتكون قلب العطر من روائح البحر والخزامى؛ والروائح الأساسية هي الأخشاب ونجيل الهند.

عطر سي آر 7 - كريستيانو رونالدو

هو عطر خشبي - أروماتك للرجال، تم إطلاقه في عام 2019، تحتوي مقدمة العطر على الماندرين البرتقالي والكمثرى والبرغموت، ويحتوي قلب العطر على روائح البحر والخزامى والهيل، بينما تحتوي الملاحظات الأساسية على فول التونكا، وخشب العنبر، والمسك.

عطر ليجاسي - كريستيانو رونالدو

ليجاسي كريستيانو رونالدو هو عطر خشبي - أروماتك للرجال، تم إطلاق ليجاسي في عام 2015، تحتوي المكونات العليا على التفاح الأخضر والبرغموت واللافندر والقرفة؛ ويحتوي قلب العطر على الأرز، البنفسج، الفاوانيا، إكليل الجبل، المريمية و السوسن؛ أما المكونات الأساسية هي العنبر والباتشولي ونجيل الهند.

عطر سبيريت اوف ذا بريف انتينس من ديزل - نيمار

هو عطر عنبر فوجير للرجال، هذا عطر جديد تم إطلاقه في عام 2020، وتتكون المكونات العليا من التفاح والبرغموت؛ ويتكون قلب العطر من شجر السرو والمريمية؛ وتتكون الروائح الأساسية من الفانيليا والعنبر والباتشولي.

عطر ديو سوفاج - كيليان مبابي

هو عطر شرقي - فوجير للرجال، تم إطلاق العطر في 2018، وتم اختيار مبابي كواجهة لمجموعة عطور ديو سوفاج، وتتكون مقدمة العطر من البرغموت، ويتكون قلب العطر من فلفل سيتشوان، ولافندر، ويانسون نجمي وجوز الطيب؛ أما المكونات الأساسية هي الأمبروكسان والفانيليا.

عطر هوجو بوص - فيليب كوتينهو وهاري كين والفارو موراتا

قدمت العلامات التجارية بوص للعطور، مجموعة جديدة بالتزامن مع اقتراب كأس العالم 2022 من عطور هوجو بوص بوتيلد، وتضم حملة الإعلان أشهر اللاعبين، وهم جوليان دراكسلير، وفيليب كوتينهو، وهاري كين، وألفارو موراتا، وهي مجموعة (Boss Bottled United Edition)، تحتوي مقدمة العطر على البرتقال الأحمر، ويحتوي قلب العطر على أوراق النعناع الجليدية مع جذور السوسن، وتحتوي قاعدة العطر على نجيل الهند والباتشول والنوتات الحارة. [1] [2] [3]

كيفية اختيار العطور

  • جرب العطر: إذا كنت تشتري في المتجر، قم برش العطر على جسمك واتركه فترة قصيرة، بهذه الطريقة، ستكون قادرًا على معرفة المدة التي يستمر فيها العطر، انتظر حتى تتطابق الرائحة مع كيمياء بشرتك ولاحظ ما إذا كنت تحب رائحتك في النهاية.
  • اختر حسب بشرتك: إذا كانت بشرتك جافة، فقد تضطر إلى إعادة وضع العطر قليلًا مع مرور اليوم، تساعد البشرة الدهنية على الاحتفاظ برائحة العطر.
  • سجل ملاحظاتك: عند شراء عطر، يجب أن تدرك أنه يجب تسجيل الملاحظات.
  • اختر ما يناسبك: لا تقم بشراء العطور على أساس الشعبية أو الاتجاه السائد، اختر حسب أسلوبك وذوقك.
  • اختر حسب المناسبة: هل هو لروتين الرعاية الذاتية الخاص بك، أو مناسبة؟ ترتبط الروائح بالعاطفة والذاكرة، لذا اسأل نفسك لماذا تحتاج هذا العطر الآن حتى تختار على هذا الأساس. [4]

طريقة تخزين العطور

تخزين العطور يحافظ على رائحتها قوية، حيث يحميها من الضوء والعديد من العوامل الأخرى، إليك بعض النصائح: [5]

  • احتفظ بعطرك في العلبة الأصلية.
  • خزن الروائح على رف منخفض المستوى.
  • احتفظ بالزجاجة مغلقة عندما لا تكون قيد الاستعمال.
  • حافظ على الزجاجة مغلقة حتى أول استخدام.
  • خزن عطرك في مكان مظلم.
  • احفظ عطرك في مكان جاف.
  • تجنب تخزين عطرك في الحمام.
  • تجنب الرج المفرط لزجاجة العطر.
  • حافظ على درجة حرارة ثابتة يحفظ فيها العطر.

ما هي النوتات العطرية

تتكون النوتات العطرية من الآتي: [4]

  • مقدمة العطر: تمثل المكونات العليا الانطباع الأول عن عطرك، إنها عمومًا الأخف وزنا من بين جميع الملاحظات، وتتلاشى بشكل أسرع، تشمل أكثرها شيوعًا الحمضيات والأعشاب والفواكه الخفيفة مثل التوت.
  • المكونات الوسطى: تظهر بمجرد أن تتبخر قمة العطر، تدوم لفترة أطول ولها تأثير قوي على المكونات الأساسية القادمة، يمكن أن يكون قلب العطر أي شيء من الورد إلى اللافندر إلى عشب الليمون.
  • المكونات الأساسية: ملاحظات العطر النهائية التي تظهر بمجرد أن تتبخر المكونات العليا تمامًا هي المكونات الأساسية، تمتزج هذه المكونات مع المكونات الوسطى لتكوين قوام كامل لرائحتك، غالبًا ما تكون هذه الملاحظات غنية وتستمر لساعات، تشمل المكونات القاعدية الشائعة الفانيليا والمسك وخشب الأرز وما إلى ذلك.
  1. "عطر كريستيانو رونالدو" ، المنشور على موقع fragrantica.com
  2. "عطر هوجو بوص" ، المنشور على موقع fragrantica.com
  3. "عطر نيمار سبيريت أوف ذا بريف" ، المنشور على موقع neymarjr.com
  4. أ ب "كيفية اختيار العطر" ، المنشور على موقع t3.com
  5. "كيفية تخزين العطر" ، المنشور على موقع fragrancex.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر