أبرز تسريحات النجمات في حفل أوسكار 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
أبرز تسريحات النجمات في حفل أوسكار 2022
مقالات ذات صلة
أبرز التسريحات الرجالية في حفل الأوسكار 2022
مكياج النجمات في حفل الأوسكار 2022
الغرة وتسريحة البف أبرز اختيارات النجمات في حفل Joy Awards

تنوعت تسريحات الشعر للنجمات العالمية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 في دورتها الـ94، بين التسريحات التقليدية والغربية نستعرض لكِ في المقال التالي أبرز تسريحات النجمات في حفل الأوسكار هذا العام.

تسريحات النجمات في حفل الأوسكار

ظهرت الفنانة جيسيكا شاستين والتي فازت بأوسكار أفضل ممثلة عن دور رئيسي بتسريحة ذيل الحصان بالشعر الأشقر، فيما ظهرت نيكول كيدمان بتسريحة الكعكة المنخفضة بلون الشعر الأسود على السجادة الحمراء الكلاسيكية، رغم إطلالاتها سابقا بقصة شعر البوي الجريئة.
بالشعر الكيرلي القصير ظهرت مقدمة الحفل واندا سايكس بتسريحة الشعر القصير، مع اللون البني، في إطلالة فورمال مع البدلة البيضاء، فيما ظهرت النجمة بونسيه مغنية الحفل بالشعر المنسدل المصبوغ، مع فرق المنتصف، الإطلالة التي تشابهت مع تسريحة النجمة بيكي جي بالشعر الأسود المنسدل للوراء وفرق المنتصف أيضاً.

ظهرت النجمة بيلي إيليش بتسريحة الكارية الأسود القصير والغرة، في إطلالة هادئة بالفستان الأسود، تشابهت معها تسريحة  كورتني كارداشيان بالشعر القصير، ولكن اختارت كورتني تسريحة المبلل للشعر الكاريه، وتشاركا النجمتان بإطلالة بالفستان الأسود.

وظهرت على السجادة الحمرا تاتي غابريال  بضفائر أفريقية شقراء، في شكل جديد عن الضفائر الأفريقية المعتادة باللون البني، مثلما ظهرت للوبيتا نيونغو بتسريحة كعكة الضفائر الأفريقية.

تسريحة ذيل الحصان ظهرت بها لجيسيكا شاستاين بشعرها الذهب يالمائل لبرتقالي، مع الفستان البنفسجي، وتشابهت معها في نفس التسريحة الإعلامية العربية ريا آبي راشد التي ظهرت في حفل الأوسكار بتسريحة ذيل الحصان المنخفض.

وبإطلالة هادئة ظهرت زيندايا بتسريحة لم الشعر مع بف أمامي للشعر دون غرة، فيما ظهرت جيمي لي كرتيس بقصة البوي الثلجي مع فستانها الأسود في إطلالة أنيقة تناسب عمرها، اللون الثلجي ظهر أكثر من مرة على السجادة الحمراء بالأوسكار مثل سيرينا التي ظهرت بشعر ثلجي مع تسريحة كاريه بفرق بمنتصف الشعر.

كما ظهرت كريستين ستيوارت بتسريحة الشعر المموج القصير المصبوغ باللون الأشقر الثلجي، رغم بدايات الشعر السوداء، وتألقت نيكولا كيدمان بالشعر الأشقر مع تسريحة الشنيون المنخفض.

وشهد الحفل واق غريبة من نوعها بسبب شعر جادا زوجة ويل سميث، حيث قام الممثل ويل سميث بصفع مقدم الحفل روك على وجهه براحة يده، بسبب سخرية الأخير من مظهر زوجة سميث المصابة بمرض الثعلبة الذي يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

عن الأوسكار

وعاد حفل جوائز الأوسكار 2022 لشكله التقليدي مثل الأعوام السابقة، بأناقته وحدث السجادة الحمراء، وكذلك مضيفي الحفل، لأول مرة منذ 3 أعوام، بعد أن حالت جائحة كورونا دون إقامته بشكله العادي في 2021.

وأقيم حفل الأوسكار 2022 بعد ساعات،  على مسرح دولبي في هوليوود، وسوف يبث حيًا على قناة ABC إلى 200 دولة حول العالم.

وفاز فيلم Belfast بجائزة أفضل فيلم، فيما فاز الممثل ويل سميث عن فيلم "الملك ريتشارد - King Richard" وعن أوسكار أفضل ممثل مساعد فاز تروي كوتسور عن فيلم "Coda"، وفي أوسكار أفضل ممثلة فازت جيسيكا شاستين عن فيلم "The Eyes of Tammy Faye"، وفاز عن أوسكار أفضل ممثلة مساعدة أريانا ديبوز عن فيلم "West Side Story"، فيما فاز أوسكار أفضل إخراج فاز جين كامبيون عن فيلم "The Power of the Dog".

وفاز أفضل فيلم رسوم متحركة "Encanto،، وأفضل سيناريو أصلي فيلم "Belfast"، وأفضل سيناريو مقتبس سيناريو فيلم "CODA" من تأليف سيان هيدر، فيما فاز أفضل فيلم أجنبي "Drive My Car"، وأفضل فيلم وثائقي قصير "The Queen of Basketball"، أما عن جائزة أفضل فيلم وثائقي طويل فاز "Summer of Soul"وفازت أفضل أغنية أصلية No Time To Die".

فيما حصد فيلم "Dune" جوائز: أفضل صوت، أفضل تصميم إنتاج، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مونتاج فيلم. بينما فاز بجائزة أفضل تصميم أزياءفيلم "Cruella"