أجمل إطلالات نانسي عجرم في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
أجمل إطلالات نانسي عجرم في 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير 2021
أجمل إطلالات بلقيس في 2021
أجمل إطلالات مي عمر في 2021

نانسي عجرم تتميز بإطلالات بسيطة وجذابة في نفس الوقت، تنوع في مكياجها بين المكياج الخفيف والثقيل، بينما يغلب على تسريحات نانسي عجرم الشعر المنسدل الويفي، فيما تتدرج ألوان شعرها بين درجان البني والأشقر المختلفة، كما جمعنا  لكِ في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات نانسي عجرم في 2021.

مكياج نانسي عجرم في 2021

نانسي عجرم صاحبة بشرة بيضاء، تليق عليها أنواع مختلفة من المكياج، لكن الموضة في 2021  كان الألوان النيود، وإليكِ خطوات وضع المكياج، للتألقي بإطلالة جذابة مثل نانسي عجرم على النحو التالي:

  • قبل وضع أي مكياج يجب الحرص على تنظيف بشرتكِ وترطيبها جيداً.
  • ثم ضعي طبقة خفيفة من الكريم المرطب قبل وضع المكياج.
  • بعدها ضعي طبقة أولى من كريم الأساس، ومن ثم ضعي طبقة ثانية أو بودرة، وخصوصاً إن كانت بشرتكِ دهنية.
  • يمكنكِ وضع  أحمر خدود بقوام كريمي أعلى الصدغين. اختاريه باللون البيج أو الوردي الباهت.
  • ثم ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس والبودرة على شفتيك، ومن ثم ضعي أحمر شفاه وردي باهت أو بيج.
  • بالنسبة للعينين، استخدمي ماسكارا شفافة، وإن رغبتِ بوضع آيلاينر، فليكن عسلياً فاتحاً. 

قواعد اختيار ألوان المكياج:

  • اختيار لون كريم أساس قريب من لون بشرتكِ الأصلي. إن كنتِ ترغبين بإطلالة مشرقة، فبوسعكِ اختياره أفتح بدرجة واحدة فقط.

  • ضعي طبقة من الملمّع الـ "هاي لايت" على عظمتيّ الصدغين وعظمة الأنف ومنتصف الجبهة وعظمة الذقن.

  • لا تضعي البودرة إن كانت بشرتكِ دهنية، وعوضاً عن هذا اختاري مستحضرات التجميل ذات القوام الكريمي سواءً كان هذا كريم أساس أو أحمر شفاه أو ظلال العينين.

  • ابتعدي عن الدرجات المحمرّة، واختاري عوضاً عنها الدرجات الترابية والنحاسية والمذهّبة لإطلالة نيود مثل نانسي عجرم.

  • ابتعدي عن درجات البنفسجي والفوشيا والبرتقالي، وانتقي ألواناً هادئة بدرجات طبيعية مثل الزيتوني والبيج.

  • اختاري الكحل الأسود، لكن لا تكثفيه باستخدام الماسكارا السوداء. فكّري بألوان أخرى غير الأسود أيضاً، مثل النيلي والبني.

  • ابتعدي عن ألوان الباستيل في اختياراتكِ وتحديداً في مكياج العينين، تظهري بمظهر متألق طبيعي مثل نانسي عجرم.

تسريحات شعر نانسي عجرم في 2021 

تسريحات الشعر المنسدل

تعتمد نانسي عجرم تسريحة الشعر المنسدل فيأغلب إطلالاتها، بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من المطربات اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل مثل نانسي عجرم في أغلب إطلالاتها، ويعتبر الشعر الطويل أفضل الخيارات في تسريحات الشعر، فهو يعطي فرصة لاختيار أي تسريحة، سواء من خلال النصف رفعة للشعر الطويل من التسريحات الدارجة  في الآونة الأخيرة، فهي تضفي أنوثة طاغية إلى جانب كونها ناعمة وأنيقة، أو تسريحة الشنيو الرفعة.

تسريحات الكعكة

اعتمدت نانسي عجرم تسريحة الكعكة المنخفضة تماماًفي إحدى إطلالاتها، وكانت ذات مظهر أنيق وحذاب، كما أن هناك تسريحة النصف كعكة ومرفقة بالخصلات المموّجة، تناسب كافة أنواع الشعر سواء القصير أو الطويل أو المتوسط، وذلك من خلال تسريحة النصف رفعة عند الجانبين مع بعض الخصلات المنسدلة.

تسريحة ويفي 

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة مثل نانسي عجرم، جربي توزيع تموجات شعرك الويفي بشكل متفرق مثل نانسي عجرم، وإن كان لون شعرك أشقر. فهذه التسريحة مناسبة جداً لكِ.

تسريحة ذيل حصان

هو نمط كلاسيكي عائد بقوة ليتصدر تسريحات ويفي ناعمة للشعر الطويل، وهو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان، تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهر أنثوي فاتن مثل نانسي عجرم.

تسريحة الطبقات المتعددة 

هذه التسريحة تعتمد على صنع بعض الطبقات الفوضوية في الشعر الويفي الطويل، ومناسبة جداً في المناسبات والسهرات، ويمكنك إدخال إحدى الألوان العصرية كـالبني الفاتح أو الأشقر لتلك الطبقات باستشارة مصفف شعرك.

تسريحة الريترو

هذه التسريحة تُعد من أكثر التسريحات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف، حيث يتم تمويج الشعر بشكل عريض، ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، ثم وضعها على أحد جانبي الرأس أو تركها على الظهر منسدلة وتزين الشعر بالمشابك لتُعطي مظهراً فخماً وأنيقاً.

صبغات شعر نانسي عجرم 2021

صبغة الشعر اللون البني الفاتح

اللون البني الفاتح للشعر يعتبر من أكثر الذي يليق بكل أنواع وألوان البشرة، فهو لون حيوي وعصري، ومن أحدث تقنيات تلوين الشعر، لإطلالةٍ ملفتةٍ أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك مثل نانسي عجرم.

صبغة الشعر البني الشوكولاتة

الشعر البني الشوكولاتة من الألوان الرائجة، ويتميز هذا اللون أنه يُساعدك على تفتيح لون بشرتك ويُضيف الرونق والنضارة لها، ويُعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر  في 2021، خاصة أنه  من الألوان الجريئة التي ستمنحك إطلالة فريدة مُفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة وفي غاية العصري.

صبغة الشعر البني المتعدّد الأبعاد

الشعر البني المتعدّد الأبعاد يعتبر من أكثر الألوان رواجاً هذا العام، فإذا كنت تبحثين عن اللون المُلفت الذي يجعلك محط أنظار الجميع، فما عليك سوى إعتماد هذا اللون؛ فهو أكثر الألوان الذي يجمع تدرجات متنوعة من البني، بحيث يحتار الناظر في تحديد درجته، ألوان مموجة تم إختيارها لكل امرأة جريئة تبحث عن إطلالة لافتة لا تشبه سواها.

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي يرتبع على عرش موضة ألوان الشعر، وقد يكون هذا اللون من الألوان التي برزت في عالم صيحات صبغة الشعر، ويسهل تطبيقه مهما كان لون الشعر الطبيعي، ويُعد من ألوان الشعر النابضة التي تُعزز من تألقك وجمال طلتك، فلا تترددي في إعتماده في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي.

صبغة الشعر اللون البني العسلي

اللون البني العسلي من صيحات موضة 2021، حيث يترأس اللون البني العسلي صيحات ألوان صبغات الشعر، وقد يكون خياراً رائعاً، فهو يُليق بمختلف ألوان البشرة، وقد سجّل حضوراً قوياً لنانسي عجرم، ويُمكنك التألق به لإطلالة دافئة وشابة في الوقت نفسه، كما أنه يزيد نعومة ملامح وجهك.

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي يعد مواكباً لأبرز صيحات موضة الشعر، ويعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية، وهو من أجمل الألوان التي تعتمده مشاهير العالم، فلا بدّ أن تجرّبيه أنتِ أيضاً مثل نانسي عجرم.

البني الأشقر الكاكاو

يندرج هذا اللون ضمن لائحة موضة ألوان 2021 الأكثر رواجاً، فهذا اللون مزيج من ظلال البني والبني الفاتح، ويعكس لون الموكا أي القهوة الخفيفة مع الحليب والكاكاو للحصول على نتيجة متناقضة ولامعة للغاية، ويتميز بعصريته، ومثالي للواتي يرغبن في الحصول على لون أغمق من دون إعتماد لون موحد.

البني الكستنائي الفاتح

البني الكستنائي الفاتح يتناسب مع كافة ألوان البشرة وهو من الالوان الرائجة، أضيفي لمسة مميزة إلى شعركِ واعتمدي اللون الكستنائي الفاتح، وهو من أكثر صبغات الشعر طلباً لدى السيدات، كونه يتماشى مع كافة ألوان البشرة، ويعتبر الأكثر رواجاً هذا العام.

الشعر البني المائل للأشقر

الشعر البني المائل للأشقر من الألوان الرائجة، وتُعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المميزة والرائجة في 2021، وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء البيضاء أو الحنطية وظهرت به نانسي عجرم في عدة إطلالات.