أفضل العطور لحفلات رأس السنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
أفضل العطور لحفلات رأس السنة

خلال احتفالات رأس السنة نرغب في الاحتفاظ بلحظات سعيدة ومتفائلة نودع بها العام الحالي ونستقبل العام الجديد لذلك تشغل إطلالاتنا في هذا اليوم الكثير من الاهتمام بأدق تفاصيلها وكأنها تتويجاً لعام مضى.

من المكياج إلى الشعر والإطلالات وصولاً إلى العطر الذي يعد من أهم ما يميز تفاصيل هذة الإطلالة لأن رائحة العطر تظل عالقة في الذاكرة كما تعزز ثقتكِ في أناقتكِ. نحاول أن نختار أفضل العطور ونحاول ونجرب الكل للتأكد من أنها ليست أقل من الأفضل ومختلفة عن غيرها.

ما هي الرائحة الأفضل للحفلات؟

عندما نقع في الحيرة لاختيار عطور الحفلات ينصحنا الخبراء بالاستعانة بالعطور القوية دائماً. يمكنكِ تجربة الروائح الزهرية القوية أو النضرة أو الحمضيات أو النوتات الشرقية أو النوتات الخشبية الحارة من أجل تلك اللمسة الجذابة. تعتبر ملاحظات النكهة الدافئة القوية أيضاً اختياراً جيدًا للحفلات والمناسبات.

يمكنكِ الاختيار حسب ذوقكِ سواء الروائح الزهرية أو الطازجة أو الخشبية أو الحارة أو الشرقية. تأكدي من أن الرائحة قوية لأنها يجب أن تصمد طويلاً في الحفلة.

يجب أن تدوم الرائحة لساعات دون أن تتلاشى وهو أمر لا يمكن أن يحدث إلا إذا كانت قوية. علاوة على ذلك، سيكون هناك العديد من الروائح التي تنبعث من الآخرين إذا كنتِ ترتدين عطراً ناعماً رقيقًا فلن يتمكن من الصمود لأكثر من ساعتين[1].

تطبيق العطر في للحفلات

للحصول على أفضل النتائج قومي برش العطر على نقاط النبض المكشوفة. يمكنكِ الرش على الرقبة وظهر العنق وصدركِ والمعصمين وخلف الركبتين.

أكبر خطأ يمكن لأي شخص أن يرتكبه أثناء وضع العطر للحفلة هو تطبيق الكثير منه. كثرة العطور تجعل الشخص وكأنه يحاول جاهداً أن يلفت الأنظار للتميز بأفضل طريقة اتبعي قاعدة الرذاذ عندما يتعلق الأمر بوضع العطر. يكفي رش 2 فقط من العطر على نقاط النبض المكشوفة على جسمكِ لتجعل رائحتكِ رائعة. علاوة على ذلك، لا يشعر الناس بالراحة حيال الروائح القوية لذلك من الأفضل الاحتفاظ بها مُعتدلة.

لجعل عطركِ يدوم لساعات أطول ، ضعي مرطباً غير معطر أو الفازلين على بشرتكِ. سيساعد ذلك عطركِ على الالتصاق بالجلد بطريقة أفضل. إذا كانت بشرتكِ جافة فهذا سيساعد عطركِ على التبخر بمعدل بطيء يدوم لساعات طويلة.

عطور للاحتفال برأس السنة

عطر Carolina Herrera Good Girl Superstar Collector’s edition eau de parfum من علامة Carolina Herrera

يمنحكِ العطر الشهير من كارولينا هيريرا ذكريات ليلية احتفالية صاخبة وأنيقة في الوقت ذاته مع ملاحظات من الكاكاو والتونكا واللوز والقهوة[2].

عطر Jo Malone Wood Sage & Sea Salt cologne من علامة Jo Malone

يعد مثالياً للاحتفال بالقرب من المارينا أو الشواطئ فهو عطر يتناسب تماماً مع الأجواء الاحتفالية بالعام الجديد من دبي حيث تضم ملاحظاته الأعشاب البحرية والمريمية والجريب فروت وملح البحر.

عطر Chanel N°5 Limited Edition eau de parfum من علامة Chanel

يتكون هذا العطر الشهير من 80 مكوناً ممزوجة بدقة حتى لا يكون هناك بطل ببساطة تناغم مثالي فهو عطر المرأة القوية الأنيقة التي تثق جيداً في إطلالاتها الاحتفالية.

ملاحظات العطر تتكون من الألدهيدات والإيلنغ وزهر البرتقال والبرغموت والليمون والسوسن والياسمين والورد وجذر السوسن وزنبق الوادي.

عطر Tiffany & Co. Rose Gold eau de parfum من علامة Tiffany & Co.

يوصف هذا العطر من تيفاني آند كو بأنه يجسد روح التفاؤل ويستحضر عطلات غريبة في الأماكن النائية. يتكون من الكشمش الأسود واتفاق الورد الأزرق وبذور الأمبريت.

عطر Loewe A Mi Aire eau de toilette من علامة Loewe

عطر حيوي مرح من لويفي يُشعركِ بالتفاؤل والإنطلاق في استقبال العام الجديد يتكون من البرغموت واليوسفي والقرنفل والشاي والياسمين والورد والفلفل وخشب الهينوكي والأرز والمسك والطحلب.

عطر Hermès Twilly Eau Ginger eau de parfum من علامة Hermès

عطر زهري خشبي يُحاكي عطلة فاخرة وسط الغابات أطلقته هيرميس في عام 2021 يتألف من الفاوانيا والزنجبيل والزنجبيل المسكر والأرز.