إكسسوار شعر العرائس 2021

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
إكسسوار شعر العرائس 2021
مقالات ذات صلة
تسريحات يونانية
في شم النسيم: تألقي بأجمل جدائل شعر
تألقي بأجمل تسريحات بف من قدام

هل تبحثين عن اكسسوار شعر ليوم عُرسك؟

في يوم الزفاف تتطلع كل فتاة لتكون كالأميرات، وحتى تحصل على الإطلالة الرائعة التي تتمناها يجب أن تهتم باختيار مقتنيات العروس على أكمل وجه، كاختيار تسريحات الشعر، فستان الزفاف، قطع الإكسسوار وبوكيه الورد.. وغيرها من الأمور.

لذلك أحضرنا لك اليوم أحدث قطع اكسسوار شعر للعرائس في 2021، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابعي قراءة التفاصيل.

نصائح قبل اختيار إكسسوارات العُرس

قبل أن تُقبلي على شراء قطع اكسسوار شعر يوم الزفاف، فيجب أن تمري ببعض الخطوات حتى تحصلي على القطعة المناسبة لإطلالتكِ، تعرفي على أهم النصائح لاختيار اكسسوار شعر يوم العُرس:

1.حددي تسريحة شعرك مسبقًا

عليك معرفة تسريحة الشعر مع مصففة الشعر الخاصة بكِ قبل اختيار قطع الإكسسوار، على سبيل المثال، إذا كان شعرك طويلًا وسميكًا، ففكري في إكسسوارات الشعر الأكبر التي يمكنها تحمل الوزن، بدلاً من الإكسسوارات الأكثر نعومة، والتي ستكون أقل وضوحًا.

2.شاهدي كل إكسسوار شعر من جميع الزوايا

عند شرائك للفستان، تقومين بفحص كل فستان محتمل من الأمام والخلف والجانب.

هذا هو نفس المفهوم بالنسبة لشراء اكسسوار الشعر، احصلي على عرض بزاوية 360 درجة لكل قطعة رأس تقومين بتجربتها، وإذا كان بإمكانك التقاط صورة على هاتفك أيضًا.

سيؤثر شكل إكسسوار الرأس الخاص بكِ على الشكل من مسافة بعيدة، لذلك فإن العرض الجيد للإكسسوار سوف يمنحك الاختيار الأفضل.

3.ضعي في اعتبارك لون معدن إكسسوار الشعر

يجب أن يكمل لون تاج الرأس لون ثوب الزفاف، على سبيل المثال، إذا كان فستانك مزينًا بخرز باللون الأبيض الفاتح أو الفضي، فقد تظهر إكسسوارات الرأس البيضاء شديدة السطوع بجانبه.

وإذا كان أسلوبك مستوحى من الطراز الكلاسيك، ففكري في مشبك شعر أو إكسسوار رأس به معدن مكشوف، بدلًا من الإكسسوار المرصع باللؤلؤ والجواهر.

4.اختيار أماكن تثبيت الإكسسوار

تلك أهم نقطة عند اختيار الإكسسوار، ويمكنك أن تتحدثي في ذلك مع مصففة شعرك وكذلك بائع الإكسسوار أو مصمم القطع إن أمكن.

وفي النهاية تأكدي من ملائمة جميع مقتنيات الزفاف مع بعضها، حجابك أو تسريحة شعرك وفستان الزفاف وإكسسوار الشعر سواء كان تاج أو دبابيس ومشابك.

إكسسوار شعر العرائس 2021

طوق أبيض مزين باللؤلؤ

من خط زفاف Erdem الجديد، من المؤكد أن طوق الرأس الأبيض هذا سيمنحك مظهرًا مهذبًا ورقيقًا، سوف تضفي اللآلئ المضيئة القدر المناسب من التألق لإطلالتك.

مشبك شعر للعروس من الحرير والأورجانزا

هذا القوس الوردي الناعم هو علامة مثالية لتسريحة مهر منخفض، أو نصف متدلي، أو نصف لأسفل ونصف لأعلى، اكسسوار شعر مناسب لفستان التول المزبد.

دبابيس شعر لؤلؤية ذهبية اللون

دبابيس الشعر هذه هي الخيار الأمثل للحصول على مظهر رقيق أثيري في يوم الزفاف، ما عليكِ سوى وضعها في العقدة الفوضوية أو ذيل الحصان ذي الشعر الأشعث، ودعِ تلك الإكسسوارات الصغيرة من اللؤلؤ تعكس الضوء والتألق لإطلالتك.

تاج عروس مزين بالأزهار البيضاء

للحصول على أقصى قدر الإطلالة الرومانسية، اختاري قطع إكسسوار ستيفن جونز الخيالية، يجمع تصميم هذا التاج بين التول المصنوع من قماش الكانفا والزخارف الزهرية، لإحداث تأثير مذهل على تاج الرأس المذهل هذا.

تاج كريستال ذهبي اللون

هذا التاج مصمم ليغطي رأسك بالكامل، يبدو مثاليًا على الأطوال المستقيمة أو الملمس الأشعث للشعر.

تاج غاتسبي

هذا التاج مصمم على طراز فن الآرت ديكو، تمت صناعته بشكل مثالي ليستقر بسلاسة فوق جبهتك، في حين يمكن تثبيت الأطراف ذات الخطاف في مكانها باستخدام مقابض كيربي، إذا كنتِ من محبي النمط الكلاسيك سوف تحبين هذا التاج.

دبابيس شعر باللؤلؤ الصناعي

خط THE UNIFORM يصنع شرائح شعر برؤوس لؤلؤية مثالية للعرائس.

دبابيس شعر مزينة بالكريستال

هذه بعضًا من أجمل إكسسوارات شعر الزفاف، تلك الشرائح المرصعة بالنجوم هي أفضل اختيار اكسسوار شعر لعروس 2021، فهي رقيقة بما يكفي حتى لا تنتقص من إطلالتك الكاملة، لكنك سوف تتألقين بها تحت الأضواء.

مشبك شعر مزين باللؤلؤ والزهور

تم التقاط شرائح الشعر الشهيرة من  siomne rocha، وهو أحدث عرض مصمم بحبات لؤلؤية مرتبة في أشكال زهرية جميلة، تليق إكسسوارت الشعر هذه بالشعر الطويل.

عقد دانتيل كريستال

لمسة عصرية على الطراز البوهيمي، يمكن تثبيت هذا العقد البراق ببساطة في مؤخرة العنق.

تاج مرصع بالكريستال

هذه القطعة مستوحاة من الطراز القديم، وتنتهي بنهايات خطافية يمكن تثبيتها في مكانها باستخدام مقابض كيربي، وذلك للحصول على مظهر كلاسيكي جذاب للعروس.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن اكسسوار شعر العرائس، ما رأيكِ سيدتي في تلك القطع، أليست رقيقة وناعمة؟ نتمنى لكِ أجمل إطلالة في ليلة العُمر.