إليسا بفستان قصير في موسم الرياض

أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء أمس السبت، بفستان قصير وإليك تفاصيل الحفل.

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
إليسا بفستان قصير في موسم الرياض

قدمت النجمة اللبنانية إليسا حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء أمس السبت تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، وهي ترتدي فستاناً قصيراً لفت أنظار متابعيها.

وكان فستان إليسا باللون البيج مقارباً للون البشرة "النيود"، مع تسريحة الشعر المنسدل الويفي  وفرق الشعر من المنتصف ومكياج نيود ورسمة عيون باللون البني السموكي.

إليسا بفستان قصير في موسم الرياض

واختلفت إطلالة النجمة إليسا في هذه الحفلة عن سابقتها، حيث تفضل منذ فترة ارتداء فساتين قصيرة وضيقة، لكن هذا الفستان جاء مختلفا في التصميم، بداية من منطقة الصدر، فهو لم يتخذ قصة V Neck التي تفضلها إليسا، بل جاء بتصميم Off Shoulder، مرفق أكمامه بقفازات وهي أحدث صيحات موضة شتاء 2024.

وشارك إليسا في جزء من حفلتها الفنان والملحن رامي جمال ليشاركها الغناء على مسرح الحفل، في عدد من الأغاني مثل: "من أول دقيقة" بدلا من مطربها الأصلي سعد لمجرد، وهي أغنية من ألحان رامي جمال، كما غنى معها أغنية "على حس حكايتنا" التي لحنها وكتبها لها في 2021

إليسا بفستان قصير في موسم الرياض

وكانت إليسا تعرضت لحملة انتقادات بعدما أحيت يوم 21 أكتوبر الماضي حفلا في ألمانيا وسط الحرب على غزة، وردت إليسا على الانتقادات مؤكدة أن الفنانين مستمرون في عملهم، لأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها.

ويأتي الحفل بعد إعلان إليسا عن تأجيل طرح ألبومها الغنائي لشتاء 2023، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الظروف الراهنة التي يواجهها، وقالت إليسا في لقاء خلال تواجدها في مقر شركة "روتانا" في المملكة العربية السعودية: "صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين".

وكتبت إليسا عبر حسابها على منصة "إكس" تويتر سابقاً: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة ع السطر".

وكانت ظهرت إليسا بفستان أزرق داكن، من تصميم TALBOT RUNHOF، بفتحة صدر على شكلV، وبتصميم ضيق من عند الخصر، بجزء علوي من المخمل وتنورة من الساتان واسعة قليلاً، وأكمام بطول الكوع وسحاب خلفي مخفي. وذلك خلال حفل أونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض على تطبيق Webook في أواخر الشهر الماضي تشرين الأول/ أكتوبر.

في سياق متصل، عبرت الفنانة إليسا عن حزنها الكبير لما يحدث في غزة بعد قطع الكهرباء والإنترنت أثناء الحرب في غزة، وتعرضها للقصف الشديد، مؤكدة أنه لا يوجد كلام يوصف ما يحدث من إجرام ووحشية.

وكتبت إليسا عبر حسابها على موقع X: "خلص الحكي، لأنو ما بقا في كلام بيعبر عن الإجرام ول الوحشية اللي ع بتصير بغزة ! كيان محتل وقح، مجرم والأكثر إجرام الدول اللي عم بتببر هل الحرب المأساوية اللي عم تقتل آلاف الأبرياء!"