اكتشفي أفضل سيروم للشعر المصبوغ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
اكتشفي أفضل سيروم للشعر المصبوغ
مقالات ذات صلة
علاج الشعر المطاطي
تشكيلة حمامات زيت للشعر لحل مختلف مشاكله
العناية بالشعر المصبوغ

نقدم لك اليوم خيارات واسعة عن أفضل سيروم للشعر المصبوغ ، وكما سوف نتحدث عن أهم الماد التي يجب أن تتوافر في السيروم الأنسب للشعر المصبوغ، اكتشفيها معنا عبر السطور التالية.

أفضل سيروم للشعر المصبوغ

يتميز سيروم الشعر المصبوغ بأنه يجب أن يحافظ على ثبات الشعر، كما أن السيروم الخاص بهذا النوع يكون مغذي للشعر، ويفضل في حالة الشعر المصبوغ أن يكون السيروم من النوع الذي يحتوي على الكيراتين، ولذا اخترنا لك أفضل لائحة من أفضل سيروم للشعر المصبوغ الذي يحتوي على الكيراتين:

كيراتين سيروم للشعر من سكين دكتور, يمنح الشعر التالف عناية مكثفة 100 مل

كيراتين سيروم للشعر من سكين دكتور أفضل سيروم للشعر المصبوغ

يحتوي على تركيبة منشطة غنية تحتوي على تركيز كيراتين عالي اذ انه بروتين ليفي ضروري. كما انه يتكون من المغذيات المنشطة التي تساعد على تقوية الشعر. وهو سيروم شعر سهل التطبيق وذلك بفضل قوامه السلس. يمكنك وضع بعض منه على راحة يديك وفرك سطح الشعر به بلطف. كما يمكنك تدليكه بلطف وسرعة لتحصلي على افضل النتائج.

سيروم جولد كرياتين للشعر من سكن دكتور، 100 مل

سيروم جولد كرياتين للشعر المصبوغ

هذا السيروم غني بالكيرياتين يعمل على اصلاح الشعر المصبوغ والتالف، كما يثبت لون الشعر المصبوغ لمدة طويلة ويعطى الشعر لمعان ونعومة ورطوبة
يعمل على تكوين طبقة حماية ضد اشعة الشمس الضارة التى تتلف الشعر.

سيروم الشعر بالكيراتين والفيتامين هــ

أفضل سيروم للشعر المصبوغ بالكيراتين والفيتامين هــ من كوريكشون

يحتوي على تركيبة خفيفة تزيل بشكل فعّال ومباشر تجعّد الشعر وتؤّمن السلاسة ، النعومة ، واللمعان لكل أنواع الشعر ومنها الشعر المصبوغ وتزيد فترة حفاظه على لونه لاحتوائه على الكيراتين فهو يصلح ، ينعّم ويعالج تقصّف الشعر ويضيف للشعر القوة والمرونة والحماية ضد المؤثرات الضارة.
سيروم شعر مفعول ثنائي من كيراتين - 100 مل
أفضل سيروم للشعر المصبوغ من هير كلينيك

هو سيروم شعر مفعول ثنائي من كيراتين - 100 مل، يكون طبقة حماية : يحمي البروتين الطبيعي المكون للشعر من الؤثرات الخارجية الضاره كما يعيد بناء الشعر عبر التغلغل في الطبقات الداخلية للشعر التالف ويعيد بناءها

أما عن طريقة الاستخدام :توزع كمية كافية علي الشعر المبلل ويدلك برفق.

هذه هي قائمة أفضل سيروم للشعر المصبوغ، اختاري منها الأنسب لك واستمتعي بشعر مصبوغ حيوي ويدوم لونه طويلاً وكما يمكنك اختيار السيرومات الطبيعية الغنية بالأعشاب لنتائج مرضية وصحية على فروة رأسك.

إذا أعجبك المقال اشتركي في نشرة تاجك الالكترونية للحصول على المزيد من المعلومات العصرية والقوية عن كل ما يتعلق بألوان والتسريحات وطرق العناية بالشعر.