العناية بالشعر على الطريقة الكورية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
العناية بالشعر على الطريقة الكورية
مقالات ذات صلة
كيف أعرف نوع شعري؟
خلطة زيوت للشعر
خلطات للشعر الجاف

نحدثك اليوم عن أسس العناية بالشعر على الطريقة الكورية، لكي تحصلي على شعر ناعم وصحي كالكوريات.

أسس العناية بالشعر على الطريقة الكورية

  • طبقي وصفات المرأة الكورية للحفاظ على شعر ناعم ولامع، ولذا اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ونصف كوب من ماء الأرز (اللاتي تشتهرن باستخدامه لبشرة وجههن أيضاً)، ومن ثم طبقي الخلطة على كامل شعركِ من الجذور وحتى الأطراف، واتركيها لمدة ساعة كاملة.
  • اتبعي نظام غذائي متكامل وصحي لينعكس على شعرك جمالاً ونعومة، ومن أشهر المأكولات الكورية التي تزيد شعرك جمالاً هي: شاي الشعير الكوري، الذي يحتوي على نسب عالية من مضادات الأكسدة التي تفيد في القضاء على الجذور الحرة. وكذلك حساء الأعشاب البحرية الكوري الشهير الغني بالأوميغا 3 ومضادات الأكسدة التي تغذي الشعر والبشرة وتحميهم من تأثيرات الجذور الحرة الضارة، إلى جانب ذلك فهو يحتوي على نسب عالية من الماء مما يحافظ على رطوبة البشرة والشعر.
  • استخدمي منتجات العناية بالشعر الكورية، مثل شامبو AMH، حيث يحتوي على عوامل تطهير قوية مثل حمض الساليسيليك وبيريثيون الزنك لتخليص فروة الرأس من أي فائض من الزيوت والتراكم، بينما يحتوي على البانثينول، وهو مشتق من فيتامين ب 5  الذي ينعم الشعر  بالإضافة إلى ذلك، فإن قوامه الشبيه بالهلام يترك الشعر منتعشًا ونظيفًا دون الشعور بالجفاف.
    إذا أعجبك المقال اشتركي في نشرة تاجك الالكترونية للحصول على المزيد من المعلومات العصرية والقوية عن كل ما يتعلق بألوان تسريحات وقصات وصبغات  وطرق العناية بالشعر.


كما تلاحظين سيدتي فإن جمال الشعر لا يكمن في سر واحد، فالتغذية والعناية الخارجية يتعاونان في تحقيق مظهر مميز للشعر، ولكن نعومة الشعر هي أحد اكثر ما تسعى إليه جميع السيدات، بالإضافة إلى كونه صفة مميزة لدى الكوريات، لذا فقد قدمنا لك سر نعومة شعر الكوريات وهو عبارة عن وصفة طبيعية مغذية في متناول الجميع، و يمكنكِ استخدامها في أي وقت.