سعر صادم لفستان نانسي عجرم في أبوظبي، يتخطى الربع مليون جنيه

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائياً في أبو ظبي الإمارات لصالح شركة تطوير عقاري، وقد شاركت جمهورها الصور على إنستجرام بإطلالة تتخطى الربع مليون جنيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024 آخر تحديث: منذ 6 أيام
سعر صادم لفستان نانسي عجرم في أبوظبي، يتخطى الربع مليون جنيه

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً في أبو ظبي بالإمارات لصالح شركة تطوير عقاري تتعاون مع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، وقد تألقت نانسي بإطلالة غالية وملفتة للنظر، حيث ارتدت فساناً ذهبياً طويلاً بلا أكمام، يتخطى سعره ربع مليون جنيه مصري.

شاهدي إطلالة نانسي عجرم في أبوظبي بالصور.

نانسي عجرم في فستان يتخطر الربع مليون جنيه

تألقت المطربة والنجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفل غنائي أحيته في أبو ظبي بالإمارات، وقد شاركت نانسي صور الحفل مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت بإطلالة تحبس الأنفاس في فستان ذهبي بيج.

نانسي عجرم في فستان يتخطر الربع مليون جنيه

خطفت الفنانة نانسي عجرم أنظار الجمهور بفستانها الساحر باللون البيج توقيع المبدع إيلي صعب، والمزين بالتطريز الذهبي والفضي، والذي يبلغ سعره 5410 دولار، وهو ما يعادل 256 ألف جنيه تقريباً.

الفستان بلا أكمام بحمالات رفيعة، من قماش شفاف من الأسفل بدون بطانة، تزينه غصون باللون الذهبي والفضي بطول الفستان، تركت النجمة نانسي عجرم خصلات شعرها منسدلة على أكتافها وظهرها بتسريحة انسيابية وناعمة زادتها أنوثة، وهو ما تماشى تماماً مع إطلالتها الأنثوية الرقيقة.

نانسي عجرم في فستان يتخطر الربع مليون جنيه

وضعت نانسي مكياج عيون بألوان ترابية وأحمر شفاه فاتح فيما أظهرها بإطلالة راقية وجذابة، ونسقنت تلك الإطلالة مع سوار، وعقد، وقرط، وخات بالألوان الذهبية والفضية، الحفل صالح شركة تطوير عقاري تتعاون مع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.

نانسي عجرم في فستان يتخطر الربع مليون جنيه

قامت الفنانة نانسي عجرم بوعد جمهورها ومتابعيها بمفاجآت قادمة وشاركت عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي برسالة تقول: "هدف في لوس أنجلوس، أشياء جميلة في الطريق، ترقبوا"، تتألق نانسي عجرم مؤخراً في نشاط غنائي مميز، إذ تقدم سلسلة من الحفلات الغنائية سواء داخل الوطن العربي أو خارجه.

النجمة اللبنانية النجمة نانسي عجرم

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية الشهيرة، تعتبر واحدة من أبرز الأصوات الغنائية النسائية في الوطن العربي. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وتميزت بأدائها المتميز وحضورها القوي على المسرح، وسجلت نانسي عدة أغاني رائعة للأطفال.

النجمة اللبنانية النجمة نانسي عجرم

تتميز نانسي عجرم بجمالها الطبيعي وأسلوبها الأنيق، وتعتبر قدوة للعديد من الشابات الموهوبات بالغناء والأصوات الجميلة في العالم العربي، بالإضافة إلى موهبتها الغنائية، تشارك نانسي في العديد من الأعمال الخيرية وتدعم قضايا اجتماعية.

النجمة اللبنانية النجمة نانسي عجرم

تحافظ نانسي عجرم على علاقتها بجمهورها ومتابعيها فهي دائمة التواصل مع محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تشارك كثيراً كعضو لجنة تحكيم في العديد من برامج المواهب على مستوى الوطن العربي مثل برنامج "آراب أيدول"، و"ذا فويس كيدز".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر