سوسن بدر وأيتن عامر وباقة من النجوم في زفاف ابنة بدرية طلبة

الفنانة بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها سلمى بحضور عائلتها وأصدقائها من الوسط الفني مثل سوسن بدر وأيتن ووفاء عامر وميرهان حسين ودينا وبوسي شلبي، وغيرهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
سوسن بدر وأيتن عامر وباقة من النجوم في زفاف ابنة بدرية طلبة

احتفلت الفنانة بدرية طلبة بحفل زفاف ابنتها الصغرى سلمى في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط جمع كبير من العائلة وأشهر نجوم الوسط الفني وفي أجواء مليئة بالفرح والسعادة. حضرت الحفل الفنانة سوسن بدر، والإعلامية بوسي شلبي، ودينا، وكذلك وفاء عامر وأختها أيتن عامر، وميرهان حسين، والمطرب هيثم شاكر، وعدد كبير من الممثلين والمطربين.

حفل زفاف سلمى ابنة الفنانة بدرية طلبة

شهد الأمس حفل زفاف ابنة الفنانة بدرية طلبة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكانت الفنانة سوسن بدر أحد أوائل الحضور في هذا الحفل الساهر، وقالت الفنانة بدرية طلبة: "شعور النهاردة ميتوصفش وبحمد ربنا إني بجوز بنتي سلمى ألف حمد وشكر وانا بحب الناس كلها".

حفل زفاف سلمى ابنة الفنانة بدرية طلبة

نشرت الفنانة بدرية طلبة العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر كواليس الاستعدادات للزفاف على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقد ظهرت بدرية برفقة ابنتها سلمى، التي اختارت ارتداء زي هندي للاحتفال بحفل حنتها، أما الفنانة بدرية طلبة فقد اختارت لحفل الزفاف فستان سهرة باللون الأخضر الفستقي والمرصع بالمشغولات الفضية اللامعة في إطلالة راقية تناسب حفل الزفاف، ورفعت شعرها من الخلف قليلاً لتترك باقي خصلاته تنسدل على شكل تسريحة خصل ويفي.

حفل زفاف سلمى ابنة الفنانة بدرية طلبة

سوسن بدر أول الحضور لحفل زفاف ابنة بدرية طلبة

أحيا الفنان هيثم شاكر أولى فقرات حفل الزفاف ونال استحسان الحضور بأدائه المميز وأغانيه التي أشعلت أجواء الاحتفال، كما كانت من بين الحضور النجمة سوسن بدر، التي لفتت الأنظار فور وصولها، بالإضافة إلى حضور كل من ميرهان حسين وأيتن عامر ووفاء عامر ومحمد شاهين.

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

حضرت أيضًا الإعلامية بوسي شلبي حفل الزفاف، والفنان تامر شلتوت، والفنانة منال سلامة، والراقصة دينا، وبوسي، وغيرهم.

سوسن بدر أول الحضور لحفل زفاف ابنة بدرية طلبة

أحدث أعمال الفنانة بدرية طلبة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة بدرية طلبة قد غابت عن الدراما في شهر رمضان 2024 ولم تشارك في أي عمل جديد، حيث كان آخر أعمالها فيلم "الملكة" الذي تميزت فيه بأداء رائع إلى جانب نخبة من نجوم السينما المصرية مع هالة صدقي، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، شيرين رضا، رانيا يوسف، الفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

يصنف فيلم الملكة بأنه كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة" صاحبة النادي الرياضي والتي تواجهها العديد من المشكلات، وتطلب مساعدة أصدقائها المقربين ليعد لها حقها، تتضمن أحداث الفيلم العديد من مشاهد الهروب والمطاردة مما يمنح الفيلم لمسة تشويقية مثيرة.

حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

شاركت أيضًا الفنانة بدرية طلبة في بطولة فيلم "عادل مش عادل" قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، الفيلم بطولة أحمد الفيشاوى، أحمد بجه، والمطربة نوال، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر