سيلينا غوميز تطلق أول مجموعة للعناية بالبشرة

بعد نجاح علامة المكياج Rare Beauty سيلينا غوميز تطلق مجموعتها للعناية بالجسم.

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
سيلينا غوميز تطلق أول مجموعة للعناية بالبشرة

تتوسع علامة رير بيوتي Rare Beauty التي أطلقتها النجمة سيلينا غوميز إلى ما هو أبعد من مستحضرات التجميل التي أصبحت من أفضل علامات المكياج حول العالم، وتحقق سنويًا عائدات ضخمة لتذهب سيلينا غوميز إلى مجال آخر وهو العناية بالبشرة والعطور.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

سيلينا غوميز تطلق مجموعة فايند كومفورت

كشفت سيلينا غوميز عن إطلاق خط جديد أطلقت عليه اسم فايند كومفورت Find Comfort المخصص للعناية ببشرة الجسم والمستحضرات العطرية العلاجية المصنوعة من الزيوت الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء أو نشاط وتحفيز الجسم.

تتبع مجموعة العناية بالجسم الجديد Find Comfort مبدأ ومفهوم علامة التجميل حيث تهدف إلى أن يشعر كل شخص بالراحة والثقة في جماله وذاته الخارجية، وتعزيز جماله الفردي، وتقول سيلينا غوميز "مجموعة Find Comfort للعناية بالجسم تساعدك على الشعور بالارتياح تجاه بشرتك".

وتوضح سيلينا غوميز في حوارها مع مجلة بيبول حول خط العناية الجديدة أن الأمر كله يتعلق بالتركيز على الرفاهية إذ تقول "لقد أمضينا الكثير من الوقت للتأكد من أن المجموعة تمثل علامتنا التجارية حقًا، مع التركيز على ألوان التغليف المهدئة، والملمس الخفيف، والروائح المهدئة، كان هدفنا هو خلق تجربة تساعد الناس على الشعور بالراحة في شخصيتهم، وتخصيص لحظة للتأمل".

مكونات مجموعة Find Comfort

تكون المجموعة من 4 مستحضرات للعناية بالبشرة والاسترخاء، وهي رذاذ للجسم والشعر، ولوشن للجسم، وكريم لليد، وقلم العلاج العطري Stop & Soothe الذي يدعم الاسترخاء عند الطلب مع رائحة النعناع والخزامى المهدئة، وتعتمد على العلاجات العطرية (أروماثيرابي) المستوحاة من تجربة سيلينا غوميز الشخصية في اللجوء إلى العلاج بالروائح للاسترخاء والتخلص من التوتر، وتضم المجموعة المستحضرات التالية:

رذاذ عطر الجسم والشعر

يحتوي رذاذ عطر الجسم والشعر على البيوتين، والنياسيناميد، ومستخلص زهرة الخوخ، والتي يقال إنها تساعد على تنشيط الجسم والشعر، كما يساعد المزيج أيضًا على تحسين لمعان الشعر ورطوبته مع تقوية الشعر واستعادة مرونته وحمايته من التقصف.

لوشن الجسم

تم تصميم لوشن الجسم لترطيب البشرة وتفتيحها باستخدام مزيج من مستخلص الأشواغاندا والنياسيناميد.

كريم اليد

يتميز كريم اليد المرطب بتركيبة خفيفة الوزن وغير دهنية، وقد تم تصنيعه باستخدام مزيج من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي ترطب البشرة وتنعيم البشرة، ويتميز بعبوة دون غطاء لسهولة حمله في الحقيبة، واستخدامه.

قلم Stop and Soothe Aromatherapy

يتميز القلم العطري برأس من السيليكون تم تصميمه لتدليك تركيبة الجل في الصدغين، والجزء الخلفي من الرقبة، وخلف الأذنين، ويساعد على التخلص من التوتر وتخفيف الضغط.

يتميز كل منتج برائحة قشر الليمون، والراوند، والبوميلو، والتي تم دمجها مع بتلات الياسمين، والبنفسج، ومستخلص الشاي الأسود بالإضافة إلى قاعدة عطرية من نجيل الهند، وحبوب التونكا، وخشب الكشمير. [1]

عن علامة Rare Beauty

تعد علامة Rare Beauty هي الأنجح على الإطلاق ليس فقط بين علامات تجميل المشاهير بل نجحت في منافسة العلامات الاحترافية للمكياج، واكتسبت شهرتها الواسعة بين Gen z وأصبحت رائجة عبر منصات مثل تيك توك وإنستغرام، ومن المتوقع أن تتجاوز مبيعات العلامة 300 مليون دولار في عام 2023، أي 3 أضعاف ما حققته في عام 2022، عندما تضاعفت المبيعات اعتبارًا من عام 2021. 

ابتداءً من 18 ديسمبر، يمكن للعملاء شراء المجموعة حصريًا على تطبيق Sephora، وفي 19 ديسمبر، سيكون الخط متاحًا على Sephora.com وRareBeauty.com، يليه في متاجر Sephora في 26 ديسمبر. [1]