استلهمي تسريحتك الجديدة من أجمل صور شعر مقصوص كأنها لك

اختاري من بين صور لشعر مقصوص قصير وطويل أو موديلات شعر مقصوص أسود وبني ما يناسب ذوقك وطبيعة عملك وشكل وجهك وتابعي آخر صيحات قص الشعر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 06 يونيو 2024
استلهمي تسريحتك الجديدة من أجمل صور شعر مقصوص كأنها لك

الاستايلات الحديثة في قص الشعر هي من أكثر ما تطلبه السيدات في عالم تصفيف الشعر، وتشمل موديلات شعر مقصوص حقيقي قصات مثل البوب القصير الناعم، وقصة البيكابو الجريئة، والبالد فاد المنتقاة. تعتبر هذه القصات مناسبة للنساء اللاتي يفضلن الستايل العملي وسهل التحكم، كما أنها تبرز ملامح الوجه بشكل مميز.

بالإمكان تنويع ستايلات الشعر المقصوصة عبر إضافة لمسات فريدة مثل الفرقة الجانبية، الضفائر، أو التحديد بالألوان، لذلك جمعنا لك عزيزتي في هذا المقال مجموعة من أحدث صور لشعر مقصوص كأنها لك خصيصاً، اختاري ما يلائم ذوقك.

انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لأسرار الجمال على الواتساب

صور شعر مقصوص قصير

ستايلات الشعر المقصوصة القصيرة تعتبر من أساليب القصات الشهيرة والتي تحظى بشعبية كبيرة بين النساء، تمتاز هذه القصات بالأناقة والجاذبية وتوفر للمرأة إطلالة مميزة وعصرية.

من بين ستايلات الشعر المقصوصة القصيرة الشهيرة والمحببة لدى الكثيرات تجد البيكابو الجريء والعملي، والبوب القصير الناعم الذي يضفي لمسة أنثوية رقيقة، بالإضافة إلى قصات الشعر القصيرة المنحسرة التي تعطي شكلًا مثاليًا للوجه.

تتميز هذه القصات بسهولة التصفيف والعناية بالشعر، مما يجعلها مثالية للحياة اليومية وتناسب النشاطات الحياتية، فهي تعكس شخصية مستقلة وجريئة، وتعزز جاذبية وجمال الوجه بطريقة مميزة.

بالنظر إلى تنوع تسريحات شعر مكصوص قصير وإمكانية تنسيقه مع إكسسوارات الشعر المناسبة، فإن موديلات الشعر المقصوصة القصيرة تبقى خيارًا مثاليًا للنساء اللاتي يبحثن عن إطلالة عصرية وأنيقة تبرز جمالهن وأنوثتهن بطريقة مميزة. [1]

صور شعر مقصوص قصير

شعر مقصوص قصة بوب

قصة شعر بوب كلاسيكية ناعمة مثالية لأي لون ونوع شعر، ستوفر لك مظهرًا أكثر أناقة وعصرية، يمكنك ممارسة مهامك بدون أن تفقدي تلك اللمسة الأنثوية الرقيقة.

شعر مقصوص حقيقي وقصة موهوك

قصة تريندي في الأعوام الأخيرة، ولها أسلوب مستوحى من موهوك موسيقى الروك.

شعر مقصوص قصة بوب

صور شعر مكصوص طبقات

هي عبارة عن قصة ناعمة تحتوي على طبقات لإضفاء شكل مميز، وهي قصة مثالية للنساء اللواتي يعملن في أماكن مهنية أو يحضرن مناسبات رسمية في كثير من الأحيان.

صورة شعر مقصوص بوب متقطع

هذا البوب ذو الهامش الطويل غير المتماثل من القصات العصرية التي تجذب الأنظار، حيث يضيف لمسة إلى البوب الكلاسيكي من خلال شكله غير الرسمي. [2]

صور شعر بنات مقصوص طبقات قصيرة

تعطي قصة الطبقات القصيرة مع الحجم الكثيف حجماً للشعر الرقيق الذي يظهر على قمة الرأس ليبدو أكثر سمكًا وكثافة.

صور شعر بنات مقصوص طبقات قصيرة

صوره شعر مقصوص بيكسي

صور شعر مقصوص أسود: هذا النمط يليق بالشعر الأسود كثيرًا والبني كذلك، وتتميز قصات البيكسي بأنها تناسب أنواع الشعر القصير جدًا، في هذا النمط تم إضافة الطبقات لمنح القصة لمسة جذابة.

شعر بنات مقصوص قصة الغرة

تم الجمع بين البوب والغرة والقطع المحكم لإضافة بعض الحجم في الخلف، وألوان الشعر الفاتحة تمنح القصة مظهرًا عصريًا.

شعر مقصوص قصير قصة بيكسي

هذا النمط الرائع من البيكسي مناسب تمامًا مع الملابس العصرية ولصاحبات الوجه الدائري، وهي من القصات الكلاسيكية لفترة الستينيات، يمكنك ضبط الفرق الجانبي لإضفاء مظهر مستدير على الوجه، وهي واحدة من قصات الشعر القصيرة الرائعة والجذابة حقًا.

شعر مقصوص قصير قصة بيكسي

صور لشعر مقصوص بوب غير متماثل

تتميز قصة شعر بوب هذه بخلفية على شكل حرف A وطبقات متقطعة، وما يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة هو صبغه بلون داكن مثل الأسود أو البني.

صور لشعر مقصوص بوي

قصات الشعر القصيرة جدًا رائعة مثل تسريحة البوي، وتضيف الحافة الجانبية بعض المظهر الجميل إلى الاستايل النهائي، ومهما كان عمرك ستعمل قصة الشعر القصيرة البسيطة هذه على منحك مظهراً شبابياً. [2]

صور شعر مقصوص طويل

ستايلات شعر مقصوص طويل تعتبر من أنسب الموديلات للنساء اللواتي يفضلن الشعر الطويل بمظهر مرتب وأنيق، هذه القصات تتميز بالرقي والأنوثة وتسمح بالتنوع في التصفيف بشكل مختلف حسب المناسبات.

تشمل ستايلات الشعر المقصوص الطويلة قصات شهيرة مثل اللايرد الطويل المتدرج، والشعر الأملس بالطبقات، والبالاياج الطبيعي، وتوفر هذه القصات مجالًا واسعًا للإبداع في تسريحات الشعر مثل الضفائر الجذابة، والكعكات الرائعة، والتسريحات البسيطة الأنيقة، وبفضل كثرة وتنوع صور شعر طويل مقصوص، يمكن للنساء التعبير عن أسلوبهن الشخصي وتقديم إطلالات مميزة وساحرة. [3]

صور شعر مقصوص طويل

قصة الغرة مع الشعر المستقيم

من القصات المثيرة للشعر الطويل، تليق هذه القصة بمن لديهن مناسبات كثيرة، على الرغم من أنها موضة من فترة السبعينيات إلا أنها لا زالت رائعة.

صوره شعر مكصوص مع نهايات حادة

قصة شعر رائعة أخرى للشعر الطويل حيث ينتهي الشعر جميعه معاً بطول واحد، وتتناسب مع الفتيات ذوات الوجه البيضاوي أو المستطيل.

صور شعر حقيقي مع غرة جانبية

يتناسب الشعر الناعم مع قصة الطبقات، نجد ذلك في الغرة الجانبية الساحرة، اطلبي من مصفف شعرك قص شعرك طويلاً مع الغرة الجانبية الطويلة أيضًا.

صور شعر حقيقي مع غرة جانبية

قصة غرة الهامش الجانبي

قصة غرة الهامش الجانبية شائعة على نطاق واسع وهي من أحدث قصات شعر مقصوص طويل، اختاري نمط الهامش سوف تشعرين كأنك حورية البحر. [1]

قصة شعر مستقيمة

على الرغم من أن هذا النمط ليس حديثًا، لكن الطول المستقيم للشعر الطويل والمتوسط هو موضة قصات الشعر في الأعوام الأخيرة، لمحبي الأسلوب البسيط والناعم.

قصة شعر مستقيمة

صور طبقات شعر مقصوص كأنها لك

قصة الطبقات بكل أنماطها موضة قصات الشعر الطويل هذا العام، يمكن منحها المزيد من الحيوية بألوان النحاسي أو الأشقر أو البني مع الهايلايت، وهي من أجمل قصات الشعر الحديثة.

صور طبقات شعر مقصوص كأنها لك

قصة شعر غير متماثل

قص الشعر الطويل بشكل غير متماثل موضة لهذا العام، هذا النمط يناسب محبات المظهر الجريء، ويمكن إضافة لمسة جذابة من خلال اختيار اللون الأشقر أو درجاته الفاتحة كالأشقر الثلجي. [3]

شعر مقصوص طبقات متقطعة

كانت هذه القصة تريند قصات الشعر الطويل في منذ عدة أعوام، وقد عادت ثانية بقوة، وهي عبارة عن طبقات متقطعة وتسريحات شعر أشعث سهلة، مظهر مثير ورائع.

صور بنات شعر كيرلي كأنها لك

شعر المقصوص كيرلي يمثل مزيجًا رائعًا من الأناقة والجاذبية، هذا النوع من ستايلات الشعر يتميز بتموجاته الجميلة والطبيعية التي تضفي جاذبية خاصة على الإطلالة، تتنوع موديلات الشعر المقصوص الكيرلي بين القصير والطويل، وتسمح بوجود لمسات خاصة مثل التنويع في الطول والطبقات، ويمكن تنسيق هذا الشعر بطرق مختلفة مثل تركه منسدلًا بحرية، أو تجميله بتسريحات متداخلة رائعة.

بعد تجربة شعر كيرلي مقصوص، يمكنك الاستمتاع بسهولة العناية به وتصفيفه بشكل يومي، إن شعرك المقصوص بطريقة الكيرلي يمكن أن يكون تعبيرًا عن شخصيتك، ويضفي عليك إطلالة مميزة وجذابة. [3]

شاهد أيضاً: قصات شعر كيرلي

صور بنات شعر كيرلي كأنها لك

قصة شعر كيرلي بوب

اختاري قصة البوب مع الأطراف الكيرلي لشعرك لمظهر شاب وحيوي.

شعر مقصوص كيرلي كثيف

في هذا النمط للكيرلي، تلعب الغرة دوراً كبيراً في إظهار الشعر القصير كثيفًا.

شعر مقصوص كيرلي كثيف

صور شعر مقصوص كيرلي فوضوي

اتركي خصلاتك المجعدة الفضفاضة تنسدل في نمط فوضوي، مع إضافة الغرة لتمنحك لمسة أنثوية رائعة.

صور شعر مقصوص كيرلي فوضوي

قصة شعر كيرلي مع ذيل حصان

إذا أردت مظهراً مختلفاً، يمكنك أن تجربي قصات شعر كيرلي بنمط فوضوي، مع تسريحة ذيل حصان، إطلالة جريئة وفريدة وعصرية. [1]

شعر كيرلي مع الكعكة

إذا أردت الظهور بنمط مشرق في يوم عمل شاق، أو يوم دراسي، اختاري النمط الطويل من قصات شعر كيرلي مع الكعكة المرتفعة.

شعر مقصوص كيرلي الأطراف

إذا لم يكن شعرك كيرلي وأردت تجربة هذا النمط، يمكنك عمل تغيير غير كامل، فقط اصنعي كيرلي لأطراف شعرك باستخدام أدوات التصفيف الحرارية. [1]

العناية بالشعر المقصوص حديثاً

الشعر المقصوص حديثاً يحتاج إلى عناية خاصة، إليك بعض النصائح حول طرق المحافظة على قصات الشعر: [2]

  • استخدمي الزيوت المغذية لترطيب الشعر باستمرار وتحفيز نموه، مثل زيت جوز الهند، زيت الزيتون، وزيت الخروع.
  • لا تهملي في شرب المياه بشكل منتظم يوميًا، بما لا يقل عن 8 أكواب.
  • تناولي غذاءً صحياً، يحتوي على البيض والألبان واللحوم والأسماك والخضروات الطازجة.
  • تناولي المكملات الغذائية تحت استشارة الطبيب، للحصول على الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم يوميًا.
  • استخدمي منتجات الشعر للتنظيف والترطيب، واختاري الشامبو والبلسم والكريمات التي تحتوي على المكونات لطبيعية، كالصبار ومشتقات جوز الهند، وغيرها.
  • دلكي فروة رأسك يوميًا لتحفيز نمو الشعر وتطويله من جديد.
  • طبقي الأقنعة المغذية للشعر بشكل أسبوعي، واحرصي أن تحتوي على البيض، زيت جوز الهند، زيت شجرة الشاي، الزبادي، الأفوكادو.

إلى هنا نختم موضوع اليوم عن صور شعر مقصوص، اختاري سيدتي القصة التي تناسب وجهك وستايلك، مع تطبيق خطوات العناية بالشعر يوميًا.

صور بنات شعر كيرلي كأنها لك

  • الأسئلة الشائعة

  1. ما هي تسريحة الشعر المناسبة لوجهي؟
    يمكنك تجربة تسريحات متنوعة واختيار التي تجدها تناسب وجهك بشكل أفضل أو استشارة أحد خبراء الشعر.
  2. كيف تعرف تسريحة الشعر المناسبة لوجهك؟
    يمكنك استشارة خبير تجميل أو مصفف شعر للحصول على نصائح حول تسريحة تتناسب مع شكل وجهك، أو تجربة عدد من القصات ابتداء من الشعر الطويل.
  3. هل الشعر القصير يبرز ملامح الوجه؟
    نعم، قصات الشعر القصيرة قد تبرز ملامح الوجه بشكل أوضح.
  4. ما هي قصات الشعر التي تناسب الوجه الدائري؟
    تسريحات الشعر الطويلة والأطوال المتوسطة تعتبر مناسبة للوجوه الدائرية.
  5. كيف أعرف إذا كان يليق بي الشعر القصير؟
    يمكنك الاستعانة بخبير تجميل لمساعدتك على اختيار القصة التي تناسب ملامح وشكل وجهك بشكل أفضل أو المخاطرة بقص الشعر وتجربته على الوجه، أو تجربة شعر مستعار قصير أولاً.
  6. ما هي أفضل تسريحة شعر للرجال؟
    الأفضلية في تسريحة الشعر للرجال تعتمد على ذوق الشخص وأسلوبه الشخصي، ولكن بعض التسريحات الشهيرة تشمل: انحناءة الشعر الجانبية (Side Part)، وتسريحة الفهاماهوك (Pompadour)، وقصة البالد (Bald Fade)، وتسريحة الكروب (Crew Cut)، تسريحة الكونتور (Contour).
  7. ما هي قصات الشعر الجديدة؟
    بعض قصات الشعر الجديدة التي قد تكون رائجة حاليًا تشمل: قصات البيكابو العصرية (Modern Pixie Cuts)، وقصات الشعر، وذات الطبقات الناعمة (Soft Layered Cuts)، وقصات الشعر الماسية (Diamond Cut)، وقصات الشعر بألوان زاهية، و(Vibrant Colored Cuts).
  8. ما هي أحدث تسريحات الشعر؟
    بعض أحدث تسريحات الشعر التي يمكن أن تكون رائجة الآن تشمل: ضفائر الجذع (Trunk Braids)، وتسريحات الضفائر الهولندية (Dutch Braids)، وشعر الأومبريه (Ombre Hair)، وتسريحات الشعر الكيرلي (Curly Hairstyles).
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر