عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

أفضل البدائل الخاصة بالعطور، سواء عطور سعودية، أو إماراتية أو تركية، إليكِ قائمة بالأفضل والأكثر مبيعاً من هنا... اقرئي المزيد.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 21 يناير 2024
عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

مع تصاعد وتيرة المواجهات المسلحة في قطاع غزة وارتفاع عدد الضحايا بشكل يومي، برزت دعوات عبر منصات التواصل الاجتماعي لمقاطعة المنتجات والبضائع الإسرائيلية، إلى جانب الشركات العالمية التي يُزعم من قبل بعض الناشطين أنها تقدم دعماً مالياً أو لوجستياً لإسرائيل سواء لحكومتها أو جيشها.

وتأتي هذه الدعوات في سياق الضغوط الشعبية على إسرائيل من أجل وقف عملياتها العسكرية في غزة، وتشمل هذه المنتجات كافة ما يمكن استبداله، من أطعمة، مشروبات، وحتى منتجات العناية بالبشرة والشعر، ومستحضرات المكياج والعطور.

ومن خلال هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل البدائل الخاصة بالعطور، سواء عطور سعودية، أو إماراتية أو تركية، إليكِ قائمة بالأفضل والأكثر مبيعاً!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

أفضل العطور السعودية خارج المقاطعة

عطر إحساس خاص

يتميز عطر "إحساس" بخلطة فاكهية زهرية أنثوية مميزة، حيث يفتتح بنكهات البومو الحامضة الحلوة التي تمنح العطر طابعاً مميزاً برائحة الفاكهة، ثم تنساب النوتات الزهرية العطرية التي تعكس شخصية المرأة الأنثوية، مستمدة من عطر زهرة الجيرانيوم ولمسات التفاح الأخضر العشبية الندية، ويستقر العطر على قاعدة غنية ودافئة من المسك والفانيليا، ما يضفي عليه الغموض والجاذبية.

يعكس "إحساس" شخصية المرأة المعاصرة التي تجمع بين الأنوثة الرقيقة والحيوية الفاتنة في آن واحد.

عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

عطر مضاوي

يبدأ هذا العطر الفريد بعبير ساحر من زهرة البرتقال الحلوة والمنعشة، ليفتح الشهية لاكتشاف بقية مكوناته، ثم يستقر العطر على قاعدة غنية من الباتشولي الطبيعي الدافئ، مع لمسة من فخامة العنبر الأصيل.

وفي القلب، يكمن مزيج نادر واستثنائي من الفواكه الاستوائية الغنية، كالمانجو والموز وجوز الهند، التي تضفي على العطر نكهة فريدة، لينتهي هذا المزيج الساحر بتركيبة متناغمة تجمع بين عبق الطبيعة من البرتقال والاستوائيات وفخامة المكونات الكلاسيكية من العنبر والباتشولي.

عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

عطر ترف

يستلهم عطر "ترف" قصة الرفاهية العربية الأصيلة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، فيجسد ذلك من خلال مزيج عطري فخم يعكس بذخاً شرقياً راقياً، فتفتح رحلة العطر أبواب قصر عربي أنيق مطعم بالذهب، يزخرف جدرانه ونوافذه زخارف عربية متقنة تدل على الترف والثراء، ثم تنتقل الرحلة إلى حدائق القصر الغناء، حيث تفوح أريج الورود والياسمين في كل مكان.

وتكتمل اللوحة بخلطة عطرية نادرة تجمع بين عبق العنبر والمسك والعود، لتترك انطباعاً راسخاً بالفخامة والذوق الرفيع، فعطر "ترف" هو تجسيد حقيقي لمعنى البذخ والرقي العربي.

عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

عطر ديوان

يفتتح عطر "ديوان" بعبق شرقي أخاذ يتمحور حول رائحة الهيل الفواحة مع لمسات من العود الغني، ثم تنساب النوتات العشبية الهادئة والمنعشة من أوراق البنفسج الخضراء، مُلونة برائحة حبوب التونكا الدافئة.

ويستقر العطر على قاعدة ساحرة من الباتشولي الكلاسيكي، الذي يضفي عمقًا وغموضًا على المزيج، لينطلق "ديوان" كقصيدة عطرية تجمع بين الشرق والغرب، حاملةً بين طياتها الحكمة العربية الأصيلة مُغلفة بالحداثة والرقي. [1]

عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

أفضل عطور إماراتية خارج المقاطعة

عطر رومانس

يُعد عطر "رومانس" من إبداعات العلامة الإماراتية الرائدة "الرصاصي"، مستلهماً جمال الطبيعة وعبقها، مُصمماً خصيصاً للمرأة الأنيقة، يفتتح العطر بمقدمة عطرية تجمع بين الإيلنغ الندي والمشمش الحلو وعبق الصفير ونكهات التوت الأحمر والخوخ، ثم ينتقل إلى قلب زهري رقيق مستمد من عبير الورد والياسمين الندي.

وتأتي القاعدة غنية بجمال المسك والعنبر مع لمسات من بودرة الأرز الفاخرة وخشب الصندل، لينطلق "رومانس" كعطر شرقي فاتن، ذو شخصية قوية ورائحة نفاذة تستمر طويلاً، مُلائم لمختلف المناسبات.

عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

عطر ألف ليلة وليلة

يستمد عطر "ألف ليلة وليلة" من علامة "أجمل" الإماراتية الراقية، أصالته وفرادته من أجواء الحضارة العربية وقصصها الخالدة، حيث يجمع هذا العطر بين نكهات التوابل الشرقية المدخنة الغنية، وعبق الأزهار الجميلة، ودفء المسك والأخشاب الفاخرة، ما يمنحه شخصية فريدة تعكس جوهر التراث العربي الأصيل، مغلفاً بلمسات من الحداثة والغموض، كما أن رائحته القوية والفريدة تجعله خياراً مثالياً لمواكبة المرأة الشرقية خلال فصل الشتاء، فعطر "ألف ليلة وليلة" هو عبق الماضي العريق منقول بإبداع إلى عصرنا الحالي.

عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

عطر أنا الأبيض

يُعد عطر "أنا الأبيض" من إبداعات العلامة الإماراتية الراقية "لطافة"، والذي صُمم خصيصاً ليناسب كلاً من الرجال والنساء، حيث يتميز بمزيج عطري متناغم، يجمع بين عبق فول التونكا الفريد ونكهات خشب الغاياك الثمين، وتتميز رائحته الجذابة بالقوة والثبات، إذ تستمر لساعات طويلة على الجلد بعد الرش، كما أنه مناسب للاستخدام اليومي ومختلف المناسبات، سواء الرسمية أو الخاصة.

عطر "أنا الأبيض" هو الخيار المثالي لمن يبحث عن عطر إماراتي فاخر بشخصية مميزة تعكس الذوق الرفيع. [2]

عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

عطور تركية مميزة خارج المقاطعة

عطر كايسري أوسمان

يُعد عطر "كايسري أوسمان" تكريماً للسلطان العثماني الشهير "قايسري أوسمان"، ويتميز بمزيج عطري استثنائي مستوحى من التراث التركي الأصيل، حيث يجمع العطر بين النكهات والتوابل الشرقية التقليدية، من العنبر والمسك وخشب الأرز وغيرها، كما يتميز برائحته التركية المميزة التي تعكس تاريخ وثقافة تركيا العريقة، ويُعد العطر من أفضل ما أنتجته العلامة التجارية التركية الرائدة في عالم العطور، فهو الاختيار الأمثل لمن يفضلون العطور ذات الشخصية الشرقية القوية والرائحة الفريدة.

عطور نسائية مميزة خارج حملة المقاطعة

عطر مسك الجلالة

مسك الجلالة عطر تركي فاخر من فئة العطور المسكية. يتميز برائحته الغنية المستوحاة من عنصر المسك الأصيل، مع إضافة لمسات من العود والعنبر، ما يعطيه طابعاً شرقياً مميزاً، تفتتح رحلته العطرية بنفحات ندية من البرغموت والليمون، قبل أن تستقر رائحته الدافئة ذات الشخصية القوية، ويتميز العطر بثباتية عالية على الجلد مع فواحة تدوم ساعات طويلة.

لذا فهو الاختيار المثالي لمحبي العطور الشرقية ذات الطابع الكلاسيكي والفخم.

عطر الإمبراطور

عطر الإمبراطور عبارة عن مزيج متناغم بين 3 عائلات عطرية رئيسية، النكهات الشرقية الغنية مثل العود والمسك والكردي والكافور، ما يمنح العطر طابعاً شرقياً أصيلاً، النوتات الخشبية الفاخرة كالصندل وخشب الأرز، لتضفي لمسة كلاسيكية راقية، والتوابل والمكوّنات الحارة مثل القرفة والزنجبيل، التي تعطيه حيوية ونكهة منعشة، وهذا المزيج الفريد يولد توازناً استثنائياً بين الحداثة والكلاسيكية، الشرق والغرب، الدفء والحيوية، مكوّناً عطراً ذا شخصية قوية ومميزة. [3]