فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان يملابس زفافهما منذ 25 عاماً

أعاد ديفيد وفيكتوريا بيكهام ارتداء ملابس الاستقبال الأرجوانية المميزة التي ظهروا بها في حفل زفافهما للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما.

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان يملابس زفافهما منذ 25 عاماً

في احتفال يعيد إلى الأذهان ذكريات زفافهما الأسطوري قبل ربع قرن، أعاد ديفيد وفيكتوريا بيكهام ارتداء ملابس الاستقبال الأرجوانية المميزة التي ظهروا بها في حفل زفافهما للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما. هذا الحدث الرومانسي لم يكن فقط استعادة للحظات الجميلة التي جمعت بين الثنائي الشهير، ولكنه أيضًا تأكيد على قوة علاقتهما التي استمرت على مدى العقود.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 25

في يوم الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لزواجهما، أعاد ديفيد وفيكتوريا بيكهام استحضار ذكريات زفافهما الأسطوري في 4 يوليو 1999، من خلال نشر صور جديدة عبر "إنستغرام" تُظهرهما بإطلالات مستوحاة من ملابسهما الأصلية التي صممها أنطونيو بيراردي. الثنائي الشهير، الذي يُعتبر من أبرز الأيقونات في عالم الموضة والرياضة، شارك صورة تجمعهما وهما يجلسان على كراسي مخملية تذكر بالعرش الملكي، معلقين بتلك روح الدعابة والعاطفية التي تميزهما: "انظروا على ماذا عثرنا".

فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان يملابس زفافهما منذ 25 عاماً

في الصورة الجديدة، تألقت فيكتوريا بيكهام بفستان أرجواني يحمل تفاصيل زهرية تشابه تلك التي ظهرت بها في يوم زفافهما، مع بعض التحديثات العصرية مثل اعتمادها على حذاء فضي بكعب عالٍ وتسريحة شعر طويلة تختلف عن قصة الشعر القصيرة في عام 1999. من جهته، بدا ديفيد بمظهر شبيه لمظهره الأصلي، مع بدلة أرجوانية أنيقة مطابقة لحذائه، مضيفًا المزيد من الوشوم الجديدة التي تزين جسده.

فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان يملابس زفافهما منذ 25 عاماً

الزوجان، اللذان رُزقا بأربعة أطفال، بروكلين (25 عامًا)، روميو (21 عامًا)، كروز (19 عامًا)، وهاربر (12 عامًا)، يُظهران من خلال هذه الصور والمنشورات كيف يمكن للزواج أن يستمر بقوة وحب عبر الزمن. تزوج الثنائي بعد أربعة أشهر فقط من ولادة ابنهما البكر، بروكلين، ومنذ ذلك الحين، وهما يُعتبران من أكثر الأزواج استقرارًا وتأثيرًا في عالم المشاهير.

فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان يملابس زفافهما منذ 25 عاماً

باستخدام هاشتاج #Beckham25 على وسائل التواصل الاجتماعي، تشارك العائلة والمعجبون في الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، معبرين عن إعجابهم ومحبتهم لهذه العلاقة التي تجاوزت كل التوقعات والتحديات عبر السنين.

فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان يملابس زفافهما منذ 25 عاماً

عن زواج ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام

ديفيد وفيكتوريا بيكهام، ذلك الثنائي الأيقوني، احتفلا بزواجهما الفخم قبل 25 عامًا في قلعة تاريخية على مشارف دبلين، واستلهم الحفل طابعًا من قصص "روبن هود" مما أضاف لمسة خيالية ورومانسية للمناسبة. الفستان الذي ارتدته فيكتوريا، والذي صُمم خصيصًا لها بواسطة المصممة العالمية فيرا وانغ، كان من أبرز معالم الحفل، حيث بلغت تكلفته حوالي مئة ألف جنيه إسترليني. 

تُظهر هذه التفاصيل مدى الرقي والفخامة التي ميّزت زفافهما، ومن الجدير بالذكر أن فيرا وانغ قد سافرت أربع مرات ذهابًا وإيابًا بين لندن ونيويورك لتصميم الفستان، الذي أطلقت عليه اسم "فستان عبر الأطلسي". تُعبر هذه الجهود عن العناية الفائقة والتفاني الذي تميزت به وانغ في صنع فستان يليق بمثل هذه المناسبة الكبيرة.

فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان يملابس زفافهما منذ 25 عاماً

تُعتبر قصة زفاف ديفيد وفيكتوريا مثالًا للترف والأناقة والحب الذي يمكن أن يدوم عبر الزمن، وهو ما يجعلهما مثالًا يُحتذى به في عالم المشاهير. استمرارهما في الاحتفال بذكرى زواجهما ومشاركة تلك اللحظات مع الجمهور من خلال منصات التواصل الاجتماعي يُظهر كيف يمكن للعلاقات أن تنمو وتزدهر بالحب والاحترام المتبادل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر