منتجات فازلين للبشرة والجسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
منتجات فازلين للبشرة والجسم

منتجات فازلين vasline من أكثر المنتجات التي تمد الجلد بالترطيب العميق،  جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه منتجات فازلين للبشرة، اختاري منها ما يناسب احتياجاتك، لما له من فوائد كثيرة للبشرة، وقدرته على علاج الكثير من المشاكل الجلدية، وتحسين صحة البشرة.

جيلي الشفاء الأصلي من فازلين

جيلي الشفاء الأصلي من فازلين مثبت سريرياً للمساعدة في شفاء البشرة الجافة والمتضررة، حيث يوفر جيلي الشفاء من فازلين الراحة للبشرة الجافة ويحمي من الجروح الصغيرة، ومصنوع من الفازلين النقي 100% النقاء مضمون مع تركيبة ثلاثية النقاوة، حيث يمكن أن يستخدم جيلي الشفاء من فازلين على البشرة الجافة والمجهدة والحساسة.
قومي بتمرير رؤوس الأصابع في الكريم ثم ابسطيه على المناطق الجافة في البشرة حتى يتم امتصاصه. فهو ممتاز للجروح والحروق أو المناطق التي تعاني من مشاكل مثل اليدين والقدمين والمرفقين والكعبين. قم بتكرار العملية حسب الحاجة خلال اليوم

فازلين لوشن بزبدة الكاكو 

عندما تبدأ بشرتك بالجفاف والتشقق تبدأ الطبقة التي تعمل على حجز الرطوبة بالانهيار بفعل الجفاف وتصبح ضعيفة وتجد صعوبة في إعادة إصلاح نفسها، يعمل هلام الفازلين عن طريق إنشاء طبقة حاجزة مانعة للتسرب بحبس الرطوبة وحماية البشرة، ويدعم عملية التعافي الطبيعية، هذا المنتج مصنوع من الهلام المنقى لثلاث مرات نقي 100%.

الهلام يحتوي على زبدة الكاكاو المعروفة بأنها تغذي البشرة بشكل لطيف ولا بسبب الحساسية على البشرة أو الحبوب، يجعل بشرتك صحية وزاهية طوال اليوم، المكونات: فازلين أبيض ما يصل إلى (99.96%) وعطر. تحذير قانوني: للاستخدام الخارجي فقط. إذا لامس المنتج العينين، اشطفيها جيدًا بالماء

حيث يعمل جيلي زبدة الكاكاو الطبي من فازلين على حفظ الرطوبة مما يساعد على علاج البشرة الباهتة والجافة وإضافة إلى ذلك فهو يكسبها عطر الكاكاو الخفيف، ويساعد بشرتك الجافة على الظهور بمظهر صحي ولامع طوال اليوم، كما يحتوي على زبدة الكاكاو المعروف بعناصره الغذائية المفيدة للبشرة، ولطيف على البشرة ومصدق عليه من أطباء الجلدية ولا يسد مسامها (غير دهني)، ويعتبر مناسب للبشرة الباهتة أو الجافة أو المتشققة.

لوشن فازلين الموحد 

توفر تقنية تكنولوجيا الفازلين الصحية المتساوية اللون المملوكة لها تفتيحًا وترطيبًا متقدمين للحصول على بشرة صحية ومشرقة ومتساوية، فهو يحتوي على فيتامين B3 الطبيعي ومضادات الأكسدة التي تساعد البشرة على أن تبدو أكثر إشراقًا من خلال العمل بعمق داخل الجلد مما يمنع نقل الميلانين ويساعد على تقليل تفاوت اللون والبقع الداكنة.

يحتوي على قطرات من هلام الفازلين الذي يساعد على استعادة البشرة من الداخل، مما يجعلها متألقة ومتناسقة بشكل واضح، ويُمتص بسرعة لشعور غير دهني، حيث يكون من ماء وجلسرين ومكونات أخرة، استخدميه يوميًا لعلاج البشرة الجافة مُخصَّص للاستخدام الظاهري فقط. إذا دخل المنتج عينيك، اشطفيه جيدًا بالماء.

لوشن جيل للجسم بالكاكاو النقي وزبدة الشيا 

يحتوي هذا المنتج على قطرات صغيرة من جيلي الفازلين، ويتميز بأنه لوشن غير دهني، ويستطيع أن يعالج البشرة الجافة ويمدها بالترطيب اللازم، بالإضافة إلى أن قوامه زيت هلامي، مكون من دهون نباتية مستخلصة من بذرة الكاكاو، ويستخدم لترطيب الجسم، يمنح البشرة نعومة ولمعان ورائحة منعشة، تدوم طوال اليوم، ولا يسبب الاسمرار.

ولأفضل النتائج يدهن لوشن جيل للجسم بالكاكاو النقي بزبدة الشيا  للجسم كامل بعد الشاور، حيث تعمل زبدة الشيا على تفتيح لون البشرة، والترطيب العميق وعلاج جفاف الجلد.

قلم ترطيب وعلاج الشفاه من فازلين بلون وردي

قلم ترطيب وعلاج الشفاه من فازلين يوفر الترطيب الأساسي الذي تحتاجه شفتيك كي تتمتع بملمس ومظهر صحي، بالإضافة إلى كونه قلم ترطيب يعمل على علاج الشفاه، كما يمنح الشفاه لمعانًا ورديًا.

فهو مصنوع من جيل الفازلين النقي لتوفير ترطيب يدوم طويلًا وعناية فائقة بالشفاه ومن الأقلام الأصلية بالورود والصبار وزبدة الكاكاو، بالإضافة أنها تركيبة غير لزجة وغير دهنية ومناسبة للاستخدام المنتظم.

علاج الشفاه بالفازلين الوردي

علاج الشفاه بالفازلين الوردي ضد تشققات الشفاه والجفاف الشديد للشفاه، مناسب لجميع أنواع البشرة، ويوفر الترطيب الأساسي الذي تحتاجه شفتيك كي تتمتع بملمس ومظهر صحي.

تونيك للشعر وبلسم لفروة الرأس

استعيدي الحالة الطبيعية لشعرك مع التونيك المكثف للشعر من فازلين وبلسم فروة الرأس. فهو مصمم لمحاربة جفاف الشعر وفروة الرأس والقشرة. ويعزز تونيك الشعر هذا من فازلين فروة الرأس ويحل محل الزيوت الطبيعية التي يمكن غسلها بالماء لتجعل فروة رأسك صحية.

يحافظ على جمال شعرك وأناقته طوال اليوم. يستغرق الأمر 20 ثانية فقط يوميًا لتدليك شعرك بتونيك الشعر الرائع من فازلين. عند التخلص من جفاف فروة الرأس، سيبدو شعرك صحيًا بشكل طبيعي، وسيكون بمظهر مصفف طوال اليوم، ويمكن إزالته عن طريق التمشيط والغسل بالشامبو.

تركيبته خفيفة الوزن تمنع التسبب في الالتصاق، يمنع بلسم فروة الرأس من فازلين أن تصبح فروة رأسك دهنية ويساعدك على الحصول على مظهر منتعش حتى بدون غسل. مناسب للاستخدام المنتظم.

ضعي القليل منه في يدك ثم دلكي فروة الرأس والشعر بكثافة، ثم قومي بتمشيط شعرك، ولا تنسي تخزينه في مكان جاف وبارد بعيدًا عن الحرارة أو ضوء الشمس المباشر.

فازلين الأصفر مرطب عميق 

لوشن الجسم من فازلين يرطب البشرة بعمق مع أول استخدام، حيث يجعل بشرتك رطبة بشكل عميق وتبدو أكثر صحة بشكل ملحوظ؛ لأنه يحتوي على قطرات من هلام الفازلين الذي يساعد على استعادة البشرة من الداخل، مما يجعلها مشرقة وأكثر تجانسًا بشكل واضح. ويتميز بأنه يُمتَص بسرعة للحصول على ملمس غير دهني.

استخدميه يوميًا لعلاج البشرة الجافة، مُخصَّص للاستخدام الظاهري فقط، إذا دخل المنتج عينيك، اشطفيه جيدًا بالماء، ويتميز بأنه يرطب بعمق من أول استخدام حيث يترك البشرة رطبة للغاية وتبدو صحية بشكل ملحوظ، وتحتوي على قطرات من الفازلين جيلي مما يساعد على استعادة الجلد من الداخل مع امتصاص سريعاً تاركًا إحساسا غير دهني.

لوشن فازلين بالصبار

تخلصي من الطقس الجاف عن طريق حماية بشرتك باستخدام لوشن الجسم من فازلين للعناية المركزة بخلاصة الصبار. هذا المستحضر العلاجي، المشتق من مستخلص الصبار الطازج بنسبة 100%، يهدئ ويعالج البشرة الجافة والقشرية لاستعادة قوامها الأصلي الناعم.

كما أن لوشن الجسم المهدئ من فازلين الصبار غني بالفازلين على شكل قطرات دقيقة، مما يوفر حلاً مرطبًا غنيًا لجميع مشاكل البشرة الجافة. بالإضافة إلى ذلك، يمتص الجلد تركيبته غير الدهنية بسهولة دون ترك أي بقايا على السطح.

ويتميز بترطيب مكثف، لأن لوشن الجسم للعناية المركزة بالصبار من فازلين على قطرات صغيرة مرطبة من هلام الفازلين. يتغلغل بعمق في طبقات الجلد الجافة لتنفس حياة جديدة في بشرتك وتحسين ملمسها، كما يعتبر مستحضر علاجي لأنه مملوء بمستخلصات الصبار الطازجة بنسبة 100% لتوفير تبريد فوري وتأثير مهدئ. يريح البشرة من التعب ويبقيها متوهجة مثل بشرة الطفل.

كريم لأيدي صحية وأظافر أقوى بالكيراتين 

مرطب الأظافر الصحي من فازلين سريع الامتصاص ولا يترك أي ملمس دهني. حيث يرطب الأيدي بعمق ليعيطك أظافر أقوى بمقدار 10 مرات خلال أسبوعين؛ لأنه يحتوي المرطب الطبي على قطرات دقيقة من الجيلي الخاص بفازلين، فهو قادر على أن يعتني ببشرة اليد الجافة ويعالجها بسرعة، فهو يعتبر مرطب فعال وعديم الرائحة يعالج البقع العنيدة حتى الأكثر صعوبة وجفافًا منها.

بخاخ فازلين مرطب الجسم بزبدة الكاكاو

للواتي لا يحبذن الملمسي الكريمي للوشن، إليك بخاخ فزلين يقوم بنفس المهم وترطيب عميق للبشرة، لا عليكِ سوى توزيع بالتساوي مع رشة واحدة شاملة، 24 ساعة ترطيب مع عدم وجود شعور دهني، حيث يحتوي على زبدة الكاكاو المعروفة بتغذيتها للبشرة.

لوشن فازلين للرجال غير دهني

لوشن الجسم للترطيب الفوري سريع الامتصاص للرجال من فازلين يجدد حيوية البشرة شديدة الجاف ويرطب على الفور لمدة تصل إلى 72 ساعة. له تركيبة ترطيب فائقة القوة للعناية بالبشرة عندما تحتاج إلى قوة ترطيب عميقة.

فهو لوشن مصمم خصيصًا للعناية ببشرة الرجال لتوفير ترطيب حقيقي للبشرة الجافة القاسية. يحتوي لوشن الجسم فازلين على قطرات صغيرة من جيلي الفازلين لتوفير الترطيب والحفاظ عليه. لن تشعر بالجفاف وحكة الجلد. استخدم لوشن الجسم المرطب من فازلين كجزء من روتين العناية اليومي. إنه لوشن الجسم المثالي للعناية ببشرة الرجال بدون بقايا دهنية.