نوال الكويتية في بيج تايم بودكاست: أصالة تشبهني كثيراً!

في بودكاست بيج تايم شاركت نوال مجموعة من التصريحات الحصرية حول حياتها العائلية لأول مرة، كما صرحت بأنها تتشابه مع الفنانة أصالة نصري في العديد من الجوانب... إليكِ أهم تصريحاتها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
نوال الكويتية في بيج تايم بودكاست: أصالة تشبهني كثيراً!

خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست "بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، ويُبث عبر قناة MBC بدعم من الهيئة العامة للترفيه، استضاف البرنامج الفنانة نوال الكويتية. في هذا اللقاء، شاركت نوال مجموعة من التصريحات الحصرية حول حياتها العائلية لأول مرة، كما صرحت بأنها تتشابه مع الفنانة أصالة نصري في العديد من الجوانب... إليكِ أهم تصريحاتها!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

نوال الكويتية في بيج تايم بودكاست: أنا وأصالة متشابهتان كثيراً!

في بودكاست "بيج تايم"، كشفت الفنانة نوال الكويتية عن جوانب خفية من حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها لم تكن ترغب بالشهرة وتفضل الاحتفاظ بحياتها الخاصة، معتبرة الشهرة قيداً يحد من حريتها. وأبدت نوال اهتماماً كبيراً بالفن والغناء دون غيرهما. كما تطرقت إلى علاقتها بالفنانة أصالة، موضحة وجود الكثير من القواسم المشتركة بينهما، من ضمنها حبهما لتبادل المزاح والأحاديث الودية. في لحظة طريفة، أشارت أصالة إلى متعة "جلسات النميمة" التي تجمعهما أحياناً.

وتعليقاً على طباعهما المتشابهة، ذكرت نوال أن كلتاهما تعكس صفتي العفوية والتلقائية، معترفة بأن أصالة تتسم بهما إلى درجة أكبر. ولم تدع الفرصة تفوت دون الحديث عن تجربتها الشخصية في الزواج من الوسط الفني، حيث أكدت أصالة أن الزواج من شخص في نفس المجال يمكن أن يكون تجربة استثنائية جداً، سواء بالإيجاب أو السلب، وأشارتا إلى أنهما تعيشان تجربة زواج ناجحة. وفي ختام الحديث، فتحت نوال الكويتية صفحة من حياتها الزوجية، متحدثة عن علاقتها بزوجها مشعل العروج بتفاصيل لم يسبق لها مشاركتها.

نوال الكويتية في بيج تايم بودكاست: أنا وأصالة متشابهتان كثيراً!

نوال الكويتية تتحدث عن زوجها لأول مرة في بيج تايم بودكاست

في تصريحات حصرية خلال بودكاست "بيج تايم"، كشفت الفنانة نوال الكويتية تفاصيل عن حياتها العائلية وزواجها من الفنان مشعل العروج، والذي جاء بعد 13 عاماً من التعاون المهني والصداقة. أوضحت نوال أن مشعل كان له دور بارز في إشرافه على أعمالها الفنية وألبوماتها، وكان عاملاً رئيسياً في تطورها الفني وإدخالها لتنوعات فنية خليجية جديدة. وأشارت إلى أن حضوره بجانبها ضروري، ليس فقط في الإبداع الفني، ولكن أيضاً لدعمها في الحفلات والبروفات التي غالباً ما تثير فيها التوتر.

شددت على أن مشعل هو رفيقها المهني الذي لم تنفصل عنه، وأن علاقتهما تطورت بمرور الوقت من مجرد عمل وصداقة إلى قصة حب أدت إلى الزواج. وأنها تعيش حالة من السعادة المتواصلة في حياتها معه.

نوال الكويتية تتحدث عن زوجها لأول مرة في بيج تايم بودكاست

خلال الحوار الذي جرى في بودكاست "بيج تايم"، أفصحت الفنانة نوال الكويتية عن العناصر الأساسية التي تعتقد أنها تساهم في استمرار زواجها ونجاح العلاقة مع زوجها مشعل العروج. وأكدت على أهمية ترك المساحة الشخصية للشريك، وأنها تشجع زوجها على قضاء الوقت بمفرده سواء كان ذلك عبر السفر أو التواجد مع أصدقائه، وحتى في مجال الإبداع الفني، حيث تمنحه الحرية لينغمس في إنتاج الألحان دون تدخل. ترى نوال أن هذا النهج يعزز الاشتياق بينهما، ويبقي العلاقة حية ومتجددة.

بالمقابل، أضافت الفنانة أصالة رأياً مختلفاً بطرافة، حيث قالت إنها لا تميل إلى فكرة إعطاء مساحة شخصية كبيرة لزوجها، وأعربت عن تعلقها الشديد به، ورغبتها في أن يكونا معاً باستمرار. هذا التباين في الآراء يظهر التنوع في كيفية إدارة العلاقات الزوجية، وأن ما ينجح مع شخص قد لا ينجح مع الآخر، وأن كل زواج يمتلك ديناميكياته الخاصة التي تتناسب مع شخصيات الزوجين وتفاعلاتهما.

نوال الكويتية تتحدث عن زوجها لأول مرة في بيج تايم بودكاست

نوال الكويتية تكشف أسرار علاقتها بابنتها لأول مرة للجمهور في بيج تايم بودكاست

في تلك اللقاء الإعلامي، تحدثت النجمة نوال الكويتية عن علاقتها الخاصة بابنتها الوحيدة حنين، وعبرت عن مشاعرها العميقة نحوها بكلمات تكتنفها المحبة والحنان، مشيرة إلى أن حنين تمثل لها الكثير: "قلبي وروحي وعمري". وأوضحت أن ابنتها، التي تبلغ من العمر 13 عاماً، قد نشأت وفقاً للقيم والخطط التي أملت بها نوال، وأصبحت ابنتها تشبهها إلى حد كبير في شخصيتها وسلوكها.

نوال الكويتية أشارت أيضاً إلى أنها بعد ولادة حنين تفرغت لها لمدة عامين كاملين، حيث كانت ترفض فكرة أن يتعامل مع ابنتها أي شخص سوى شقيقتها وزوجها. هذا يظهر مدى التزامها الشديد برعاية ابنتها وتوفير العناية والحماية لها خلال تلك الفترة الحساسة من نموها.

نوال الكويتية تكشف أسرار علاقتها بابنتها لأول مرة للجمهور في بيج تايم بودكاست

كما وصفت نوال صفات ابنتها بأنها حنونة وذكية للغاية، مشيدة بقدرتها على احترام الآخرين وحفظ أسرار أصدقائها، وهي صفات تعكس القيم التي غرستها فيها. وأضافت أن حنين تحظى بمحبة زملائها ومدرسيها في المدرسة لاحترامها وتواضعها، وحتى أنها تشارك في مهام تنظيف المدرسة بنفسها، وهو ما يعكس تعليمها للبساطة والاحترام.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر